الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

تفسير حلم المكياج و الحفله

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(21) تفسير حلم المكياج و الحفله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل و سلم على حبيبنا و سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
حلمت إنه أنا و أمي ذهبنا للصالون لننظر إلى مكياجهم إن كان جميل أم لا لأننا كنا نريد أن نضع لمناسبه
كان هناك حرمه تمكيجت و خلصت والحرمه الثانيه كانوا يمكيجونها نفس مكياج الحرمه التي انتهت و هم يتشابهون في الشكل أيضا و كانت البودره كثيره و وجههم أبيض و شعرهم شديد السواد ولم يمكن كثير النعومه
كان لون المكياج رصاصي و أزرق فاتح عندما انتهت كان المكياج كمكياج العروس , ولكننا أنا و أمي لم نضع لا أعلم لماذا
وفجأه رأيتنا أمام
فندق أو قاعه كان هناك حفلة تخرج لكن لاأعرف تخرج من و دخلنا أنا و أمي و كانت القاعه ممتلأه جدا و كبيره جدا
و الكراسي والطاولات مثل طاولات الأعراس . الطاولات كانت بنية اللون و الكراسي حديدها بني اللون و مساندها حمراء , و المفرش على الطاوله أبيض
والإستيج " مكان تقديم الحفل و الفقرات " كان بني و الستاره حمراء و كانت الستاره مغلقه . و الإضاءه كانت صفراء
و جلسنا على الكراسي و جميع أهل أمي كانوا هناك أي خالاتي و بنات خالاتي , و كان الوقت مساءً ربما الساعه الثامنه
أنا و أمي لم نكن واضعين مكياج , و نرتدي العباءه و الشيله .
اللهم اجعله خيراً .

ومبارك عليج الشهر حبيبتي , كل الووود "

ذات صلة:

افتراضي رد: تفسير حلم المكياج و الحفله
رفع للتفسير

اللهم صل و سلم على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
رفع للتفسير

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
اللهم اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الآحياء منهم و الأموات
واغفر يارب للأموات من أرحامنا و أرحام المسلمين

حبيبتي عسوله عندي سؤال خارج الحلم
أنا من فتره و أنا بروحي ولا أي وياي ف الغرفه و أكون ساكته و أطالع فوق ولا أفكر المهم ساكته
مرات قبل لا أنام العصر أكون منسدحه ع الفراش و أغمض عيني لين ما أنام
أسمع صوت أذان نفس أذان الحرم أحياناً و أحياناً نفس أذان ساعة الأذان
صوت خفيف و بعيد وايد و يبدا من أشهد أن لا إله إلا الله
و أيلس أقول صدق يأذن و أطلع أجوف الساعه يكون باقي شوي ع الأذان
مع إني ما أكون أفكر في الأذان ما أدري ليش أسمع
لو عندج خلفيه

اللهم صل و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
رفع

رفع للتفسير

رفع للتفسير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم صلي وسلم وبارك علي حبيبك محمد

مبارك علي كل المسلمين واعاده الله عليكي بالخير واليمن والبركات

( خيرا رايت . وخيرا نلقاه . وشرا نتوقاه . خيرا لنا وشرا لاعدائنا . والحمد لله )

تفسير الرؤياه:

تدل علي انكم سوف تحضرون مناسبه ساره قريبا . حفظكم الله

والله اعلم

حببتي لما تسمعي الاذان في أذنك توضئي وصلي ركتين انا مثلك تماما بكون بقوم بشئون بيتي يعني مثلا بنشر الملابس او بعمل اكل يعني بكون مشغوله جدا ومابفكرش في اي شئ غير اني اخلص طلبات بيتي وبلاقي نفسي الاذان بيأذن في أذني فاسألت شيخا فاضلا قال لي لما تسمعي الاذان توضئي وصلي ولو في مقدرتك
أذهبي الي الاعتمار او الحج لقوله تعالي ﴿وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ﴾ صدق الله العظيم واي استفسار اخر انا تحت امرك

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم

حبيبتي تسلمين على التفسير .
بس ليش أذهب الحج أو العمره " يارب يرزقنا عمره قريبه ادعيلي " أتممنى أروح للعمره مره ثانيه

بس هو فيه شي سماع الأذان في غير وقته ولا ؟

و إن شاء الله بصلي ركعتين كل ما أسمع الأذان

يعطيييج العافيه حبيبتي