تفسير الاحلام تفسير الاحلام تفسير حلم تفسير منام تفسير رؤي موقع تفسير الاحلام , اكتب حلمك هنا ليتم تفسيره من مفسرة الاحلام

تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة

تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة في الحلم تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب ...

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
برونزية الحجاز
Eh S(17) تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة

تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة

تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة في الحلم تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة في المنام معني تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اني في بيتنا القديم ومعي اختي الكبيره واخي الصغير وابي ، وكنا نسمع صوت ضرب بالرصاص شديد وكانها حرب فصعدت اختي الكبيره الى السطح لترى ما يحدث ونظرت من النافذه ورأت جنود كثيرين يقتلون اي شخص ليس له دين لانها سمعتهم يقولون اقتلو اليهود ، وكلما اقترب جيش الجنود من المنزل تحول لون اختي الى الاصفر الى ان وصلو فقالت لي وصلو ، سمعنا صوت الرصاص فذهبنا الى غرفة قريبه لنرى مايحدث واذا بالجنود يطلقون النار على شخص موجود في بيت جارنا لا نعرفه ، اغلقنا النافذه بسرعه ولكن الجنود سمعو فدخلو البيت ، وانا واختي واخي صعدنا للسطح وركبنا سياره قادتها اختي واذا بنا ننزل من الجبل ( مقر منزلنا القديم فوق جبل ) ونصعد لمنطقه جبليه اخرى اسمها الهدا كان الظلام حالك لذلك كانت اختي لاترى بوضوح فكانت تصطدم باي شي الى ان وصلنا عند مستشفى الهدا العسكري ، فتذكرت والدي سألت اختي اين والدي فإذا به يفتح باب السياره من جهة السائق وتعود اختي الى جانبي ويقول سنرجع الى مكه ، ونحن في الطريق رأينا شيئاً عجيباً رأينا ساعة الحرم الجديده ورأينا مسجد ب12 قبه لونه ابيض وهو معلم في دوله وراينا برج اتلانتس الذي بدبي فتسالت كيف نرى هذا وهو بعيد وقلت لأبي الى اين نحن ذاهبون فقال الى مكه .

معلومات عن اختي عمرها 28 سنه غير متزوجه ملتزمة بواجباتها الدينيه ماشاءالله طموحه تعمل في مجال التجاره . معلومات عن اخي عمره 19 سنه غير متزوج غير ملتزم بواجباته الدينيه هداه الله متخرج من الثانويه ولا يعمل . لا اعرف لماذا لم تكن اختي تؤام اخي موجوده ولا امي ولا اخواني الاخرين فلم ارهم ابداً . ارجو تفسير حلمي جزاكم الله خير .

1- الاسم سلوى

2- العمر 26

3- العمل ربة منزل

4- الحالة الاجتماعية متزوجه

5- الحالة الصحية الحمدلله

6- بلد الاقامة مكه المكرمه

7-هلا يوجد اطفال انا حامل بالشهر الخامس

8-وقت الرؤيا ليلة البارحة

9 ـ هل انت علي طهاره ؟ غير متوضأه

10-الإلتزام بأمور غير ملتزمة كثيراً اطلب من الله الهدايه ..

11- كم مضى على الرؤيا يوم واحد

المواضيع المتشابهه:

jtsdv pgl vcdm [da lk hg[k,] ,v;,f sdhvm plg doa vcdm s[hvi

من مواضيعي في كريزي مان

* تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة

التعديل الأخير تم بواسطة عسوله ; 04-08-2013 الساعة 11:45 PM
برونزية الحجاز
افتراضي رد: تفسير حلم رؤية جيش من الجنود وركوب سيارة

ارجوو تفسير الحلم

من مواضيعي في كريزي مان

برونزية الحجاز

ما عرفت اغير اللون خلاص شكراً ماعاد ابي تفسيرو يعطيكم العافيه لاني بعد الانتظار دا كلو تقوليلي مااشوف

من مواضيعي في كريزي مان

عسوله

ياحببتي انا لما بدخل القسم بقرأ اكثر من 100 تفسير بالله عليكي انا هاقدر اقرء بعد هذا تفسير بالون البنك

عماتن انا غيرته لكي بس في التفسيرات القادمه غيراللون

تفسير رؤياكي

قتل اليهود يدل علي ان الله سوف ينصر المسلمين قريبا والخوف لكم امان الله وتنقل لكم تغير الحال الي الافضل باذن الله وفقكم الله

والله اعلم

من مواضيعي في كريزي مان

* تفسير حلم الظمأ , تفسير رؤيا حلم الظمآن في المنام
* تفسير حلم و رؤى سيوفا مسلولة فى المنام
* تفسير حلم و رؤى أنه سحب سيفه من غلافه فى المنام
* تفسير حلم و رؤى العلم فى المنام
* تفسير حلم و رؤى المغفر فى المنام
* تفسير حلم الشعر المستعار , تفسير رؤيا حلم الباروكة في المنام
* تفسير حلم شعر المرأة , تفسير رؤيا حلم الشعر في المنام
* تفسير حلم شجرة عيد الميلاد , تفسير رؤيا حلم شجرة عيد الميلاد في المنام
* معني فضة في المنام في الحلم تفسير فضة في المنام في الحلم تفسير حلم فضة في المنام تفسي
* معني يصلي الظهر او العصر ركعتين في الحلم تفسير يصلي الظهر او العصر ركعتين في الحلم تف