الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

تفسير حلم التجهيز لحفل خطبتي

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي تفسير حلم التجهيز لحفل خطبتي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت كأني رسلت لمعارفي وصديقاتي رسائل بجهازي عن طريق الواتساب بأن ادعوهم لحضور حفل خطبتي علما بأني كنت متعجبة بالحلم كيف أني ارسلت ذلك وأنا لم أخطب وكأنه اصبح الصباح وكأني ابحث عن فستان للخطبة واردته أخضر اللون وطلبت من أخي الكبير بأن يوصلني إلى محل في قرية قريبة من قريتنا لأشتري الفستان واستغربت بأن أخي غير مهتم وقلت لأخواتي واستغربت عدم اهتمامهم مع أنه في نفس الليلة ستكون حفلة الخطبة وقالت لي زميلتي اسمها طوعة بأنها سوف تبحث لي عن فستان ورأيتها وكأنها في محل وكانت تقيس فستان لأجلي وتعجبت بأنه أبيض وكأن صاحب المحل سيقصره ليكون مناسب واستغربت بأنه وسيع ولم يعجبني لأنه أبيض ووسيع وأنا أريد أخضر ومقاسه يكون لمقاسي .
انتهى الحلم وشكرا مقدما على التفسير.
علما بأن طوعة ، مطلقة، عمرها27، ملتزمة
وأنا عزباء ، عمري 27 وشهر ، ملتزمة
وأيضا هناك بعض الأشخاص يظنون بأني وطوعة أخوات والبعض يرى أننا نتشابه.
طالبة
عازبة
لا اعمل
الصحة نوعا ما متعبة
على طهارة
ملتزمة
استيقظت الساعة الخامسة والنصف فجرا
مضى على الرؤيا 10أيام
بلد السعودية ، الاحساء
الاسم آمنه

ذات صلة:

افتراضي رد: تفسير حلم التجهيز لحفل خطبتي

اللهم صلي وسلم وبارك علي حبيبي محمد

هذه بشري خيرا بأذن الله بخطوبه لكي زواج لصديقتك وفقكم الله تعالي

والله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أختي على التفسير
اود ان استفسر أمر
يوم الثلاثاء الماضي اي قبل اسبوع خطبت لشخص مطلق وسبب طلاقة انه عقيم وهو يتعالج متزوج من سبع سنوات ومطلق من سنة ( ثمان سنوات ) هل رفضي للفستان الابيض وارادتي للفستان الاخضر معناه بأني اريد زوج وذرية
طوعة مطلقة من سبع سنوات وزواج دام سنة فيكون ثمان سنوات

أم أن الحلم لا علاقة له بهذا الأمر
طبعا انا حلمت الحلم قبل ان اخطب باسبوع
طبعا انا رفضت الشخص مباشرة لاني اريد ذرية ولن اجازف بهذا الزواج
وشكرا لك اختي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حببتي يعني انت حلمتي الحلم هذا قبل الخطبه ، وتخطبتي وتركتي خطيبك بعد اسبوع من الخطبه لانه عقيم
وانتي تريدي تتزوجي من رجل لتنجبي منه صح ولا انا مفهمتش كلامك !

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد اسبوع من الحلم تقدم لي شخص واهله خبروني انه عقيم يتعالج وانه مطلق من سنة دام زواجه سبع سنوات ومباشرة في نفس اليوم عطيتهم ردي بعدم الموافقة لاني اريد ذرية ولن اجازف بالقبول
اي رفضته من دون ان امهلهم وقت بمجرد ماخبروني بانهم يريدوني لولدهم وان سبب طلاقه بانه عقيم وزوجته رفضته لذلك
لم اخذ اسبوع من الخطبة، مباشرة رفضته في نفس اليوم

التعديل الأخير تم بواسطة أحلام وأماني ; 03-15-2013 الساعة 08:58 AM
وضح يااختي

حلمك يدل علي بشري خطوبه لكي قريبه بأذن الله تعالي ولون فستانك الاخضر يدل علي ان هذا الرجل رزقه واسع حفظك الله

والله اعلم