منتدي كريزى مان > >
الحكومة المصرية قد تحجب خدمات جوجل محلياً مع يوتيوب
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

الحكومة المصرية قد تحجب خدمات جوجل محلياً مع يوتيوب

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 Post By LOSHA

افتراضي الحكومة المصرية قد تحجب خدمات جوجل محلياً مع يوتيوب
الحكومة المصرية تحجب خدمات جوجل محلياً يوتيوب


كشف عبد الرحمن الصاوي رئيس لجنة الصناعة بالجهاز القومي المصري لتنظيم الاتصالات أن الجهاز قد يضطر لحظر خدمات “جوجل” مؤقتاً من أجل تنفيذ الحكم القضائي بحجب “يوتيوب”.

وكانت محكمة مصرية قضت بحجب موقع “يوتيوب” لمدة 30 يوماً على خلفية عدم حذف الموقع للفيلم المسئ للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، والذي تسبب في أحداث عنف واسعة في مصر وعدد من الدول الإسلامية.

وأرسلت المحكمة مذكرة قضائية بالحكم إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والذي من سلطاته تنفيذ الحكم وحجب يوتيوب عبر إبلاغ الشركات المقدمة لخدمة الإنترنت بالبلاد بحجم عناوين الإنترنت التي تؤدي إلى موقع مشاركة الفيديوهات الشهير.

وأوضح عبد الرحمن الصاوي في تصريح لوكالة أنباء الأناضول التركية أن اللجنة الفنية التي شكلها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حول كيفية حجب الموقع تنفيذا للقرار القضائي أوضحت ان الحجب سيطول خدمات “جوجل” الأخرى.

وأضاف الصاوي أن “جوجل” تقدم خدماتها ومن ضمنها “يوتيوب” –المملوك لها- عبر خوادم متصلة في مصر مما يعني ان حجب خدمة واحدة يعني حجب جميع الخدمات المتصلة بنفس الخادم.

ويقدم “جوجل” خدمات متعددة قد يتم حجبها مع “يوتيوب” وأبرزها محرك البحث وخدمة البريد الإلكتروني “جيميل” والتخزين السحابي “جوجل درايف” وشبكة التواصل الاجتماعي “جوجل بلس”، وقد يطول الحجب موقع التدوين “بلوجر” التابع لجوجل.

وأختتم رئيس لجنة الصناعة بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تصريحاته بالتأكيد على ان الجهاز يعمل على ايجاد طريقة لكيفية حجب “يوتيوب” وحده تنفيذا لحكم القضاء، مشيراً إلى ان الجهاز يحترم أحكام القضاء ويعتبرها واجبة النفاذ وأن القرار سينفذ خلال الأيام القليلة القادمة.


ذات صلة:

افتراضي رد: الحكومة المصرية قد تحجب خدمات جوجل محلياً مع يوتيوب
فى زمن الاخوان مستعجبش متتستغربش

شكرا يا زعيم ع الخبر

تحياتى وتقديرى

افتراضي رد: الحكومة المصرية قد تحجب خدمات جوجل محلياً مع يوتيوب
لو ما كان في حل لحجب يوتيوب فقط يبقي تنسي موضوع الحجب لائني اتحدي حجب جميع خدمات جوجل في مصر زي محرك البحث واليوتيوب وبلوجر وغيرها من الخدمات الهامه
لو واحد في المية اتئثر جوجل بحجب خدمته كلها في مصر فأعلم ان مصر هتتئثر سلبا بنسبة 100 %
الحل الوحيد ان يكون هناك اي حل يحجب اليوتيوب فقط في مصر وده مستحيل الا من خلال موقع جوجل نفسه
وبصفه شخصية انا احترم قرار القضاء وايدهم الحكم لائن اليوتيوب شارك بنشر المحتوي المسيئ لديني ورسولي صلي الله عليه وسلم

MR.K!Mo معجب بهذا.


مواقع النشر (المفضلة)


الحكومة المصرية قد تحجب خدمات جوجل محلياً مع يوتيوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع