منتدي كريزى مان > >
قصة اسلام مايكل جاكسون.............وداعا
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

قصة اسلام مايكل جاكسون.............وداعا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

5shocking قصة اسلام مايكل جاكسون.............وداعا
بسم الله الرحمن الرحيم

مايكل جاكسون :انسان محترم جدا والاشاعات بتطلع علية والناس ما بتصدق
ان شاء الله هنزل توبيك هعرفكم مين مايكل جاكسون واد اية هو مظلوم من الاشاعات


اعلن المطرب العالمي مايكل جاكسون اسلامة في المركز الاسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية .

بدأت قصة اسلام مايكل جاكسون عندما التقى بفتاة حسناء اسمها عائشة من اصول افريقية اثناء احدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها الفتاة المسلمة والتي ترتدي الحجاب .

حاول جاكسون اكثر من مره لقاء الفتاة المسلمة إلا انها رفضت لقائه ونصحته بالابتعاد عنها ولا يعني انها فتاة تحمل الجنسية الامريكية انها مثل سائر الفتيات واخبرته ان ديانتها الاسلامية لها تقاليدها وقيمها .طلب جاكسون من عائشة نسخة من القرآن الكريم عندما اخبرته أنها لا يحق لها الزواج من غير مسلم .

قدمت عائشة نسخة كريمة من القرآن إلى مايكل جاكسون وعندما مد يده لتسلم المصحف سألته الفتاة : هل انت جنب ؟

قال: ماذا تقصدين ؟

قالت : القرآن الكريم لا يمسه إلا المطهرون .

قال : من هم المطهرون ؟

شرحت له عائشة كيفية التطهر مما أثار عجبه وجذب انتباهه .. بعد ذلك تسلم جاكسون المصحف الشريف من عائشة وغاب عنها لعدة اسابيع ثم اتصل بها تلفونياً واخبرها بأن هناك اخبار سارة لها .

قالت : ما هي ؟

قال : سوف تعريفينها عندما التقي اسرتك.

عقبت : إذن انت تفهمت حقيقة الدين الاسلامي طالما تطالبني بلقاء ولي الامر...

توجه مايكل جاكسون إلى بيت عائشة وطلب يدها فأخبرته عائشة ان الارتباط بها يجب ان يسبقه اشهار اسلامه عن قناعة ..

قال مايكل : لقد اقتنعت 100*بالقرأن الكريم واشهد ان لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله .

قالها جاكسون في المركز الاسلامي الامريكي ثم عقدقرآن مايكل جاكسون إلى عائشة الفتاة المسلمة المتحفظة التي حولته من فنان متحرر إلى رجل ملتزوم محافظ على حدود الله ..

ومنذ إعلان مايكل جاكسون إسلامه وأدائه للفروض الاسلامية بدأت تلاحقه قضايا ملفقة حول اتهامة بالشذوذ وخلافه .. لكن مايكل يعقب على هذه الاتهامات قائلاً :

أشعر بعد اسلامي انني رجل قوي استطيع بأمر من الله عز وجل حماية نفسي وزوجتي من كل ما يلفق لي من اتهامات

مع التحيات

~No_MeRcy

ذات صلة:

افتراضي
ربنا يرحمه
ويرحم اموات المسلمين

افتراضي
شكرا على مرورك

افتراضي
ربنا يرحمه

ويجازيك خير على القصه المفيده

افتراضي
اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين امين يارب شكرا على الموضوع



مواقع النشر (المفضلة)


قصة اسلام مايكل جاكسون.............وداعا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع