منتدي كريزى مان > >
۩ﱡﱞﱟﱢكيف تتعـاملين مع طفلك المدلل الوقح ؟ ۩ﱡﱞﱟﱢ
الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

۩ﱡﱞﱟﱢكيف تتعـاملين مع طفلك المدلل الوقح ؟ ۩ﱡﱞﱟﱢ

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 Post By Just.A.Myth

Msn Wink ۩ﱡﱞﱟﱢكيف تتعـاملين مع طفلك المدلل الوقح ؟ ۩ﱡﱞﱟﱢ
۩ﱡﱞﱟﱢكيف تتعـاملين طفلك المدلل الوقح ۩ﱡﱞﱟﱢ



تعتبر مرحلة الطفولة فترة مليئة بالتحديات للأهل وخاصة الأم، فالطفل فى مرحلة النمو يطلب دائما الكثير من الحرية كما أنه يتأثر بكل من حوله وما يراه على التليفزيون مما يؤدى لأن يصبح وقحا فى تصرفاته تجاه عائلته وأصدقائه. وأحيانا قد يختار الطفل أن يكون وقحا فى التصرفات وسييء السلوك فى الأماكن العامة وفى تلك الحالة فإن الأم قد تفقد أعصابها وتتعامل مع الطفل بقسوة. وفى أحيان أخرى قد تحول الأم طفلها لطفل مدلل لأنها توافق على أن يحصل على كل ما يريده وتعتقد أن مثل هذا الأمر سيجعله يحبها أكثر. ولكن على الأم أن تعلم أن الاستجابة لكل رغبات طفلها أمر سيجعله مدللا ولا يتعامل بواقعية مع العالم من حوله. ويجب على الأم أن تعلم طفلها قيمة الحب غير المشروط وقيمة العمل الجاد من أجل تحقيق الأحلام والأهداف.قد يتعود الطفل على التصرف بطريقة وقحة فى المراحل المبكرة من فترة المراهقة وهو الأمر الذى يشكل مشكلة يجب على الأم التعامل معها بطريقة مناسبة حتى لا يتعود الطفل على التصرفات الوقحة والسلوك السييء. وأفضل ما يمكن للأم أن تفعله هو أن تكون صبورة وتعلم طفلها عواقب تصرفاته الوقحة بالإضافة إلى تقديم سلوك إيجابى بديل للطفل. إذا قام بالرد على الأم بطريقة وقحة فيجب عليها أن تتخذ موقفا صارما وحاسما.
إذا عاد الطفل للمنزل بعد اللعب مع أصدقائه وكان يشعر بالضيق والغضب فيجب على الأم أن تستمع لما يريد أن يقوله جيدا وعليها أن تطلب منه أن يحكى لها ما حدث لتحاول معرفة سبب شعوره بالألم أو الغضب. إذا كان الطفل سييء السلوك ووقحا فى تصرفاته فإنه سيحتاج لبعض المساعدة والتوجيه والإرشاد وهى أمور تكون غائبة فى بعض الأحيان. وإذا كان الطفل قد تصرف بوقاحة مع زميل أو صديق له فيجب أن تتصلى بهذا الصديق لكى تسمعى القصة أو ما حدث من الطرفين.


ذات صلة:

Šťŏp Ǻńǻ ţŏp معجب بهذا.
افتراضي رد: ۩ﱡﱞﱟﱢكيف تتعـاملين مع طفلك المدلل الوقح ؟ ۩ﱡﱞﱟﱢ
شكرا على المعلومات القيمة

افتراضي رد: ۩ﱡﱞﱟﱢكيف تتعـاملين مع طفلك المدلل الوقح ؟ ۩ﱡﱞﱟﱢ
تسلم الايدى



مواقع النشر (المفضلة)


۩ﱡﱞﱟﱢكيف تتعـاملين مع طفلك المدلل الوقح ؟ ۩ﱡﱞﱟﱢ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع