تفسير الاحلام تفسير الاحلام تفسير حلم تفسير منام تفسير رؤي موقع تفسير الاحلام , اكتب حلمك هنا ليتم تفسيره من مفسرة الاحلام

تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق لى

تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق لى في الحلم تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق لى في المنام معني تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق ...

احمد غيطاس
افتراضي تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق لى

تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق لى في الحلم تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق لى في المنام معني تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق لى
1- الاسم/ احمد محمود
2- العمر/ 44

3- العمل/ موظف

4- الحالة الاجتماعية/ متزوج

5- الحالة الصحية/ معافى وبصحه جيده والحمد لله فضل من الله ونعمه

6- بلد الاقامة / مصر

7-هلا يوجد اطفال / عندى بنت و ثلاثه اولاد ربنا يبارك لكم فى اولادك
8-وقت الرؤيا/ قبل الفجر
9-الإلتزام بأمور الدين والصلاة ./ ملتزم والحمد لله مداوم على الصلاه حاضرا بالمسجد ان شاء الله وهذا فضل من الله ونعمه

10- كم مضى على الرؤيا / فى نفس اليوم قبل الفجر مره احده

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي علي سيدنا محمد النبي الأمي وعلي جميع الأنبياء والمرسلين صلاة تصل اليهم أينما كانوا وكانت أجداثهم وأينما حلوا وحلت أرواحهم ، واجعلنا من الذين تجري من تحتهم الأنهار في جنات النعيم ، دعواهم فيها سبحانك الله وتحيتهم فيها سلام
وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعرف ان اكل الفسيخ غير محمود لكن ؟ الحلم رأيته اليوم وقت قبل الفجر رأيت اننى آكل الفسيخ انا وصديق لى والذى اجهز لنا الاكل وقدمه لنا اختى الكبيره وهى لى بمثابه ام لى بعد امى هى اختى الكبيره لكن اعتبرها منذ ولادتى وحتى فى حياه امى انها ام لنا نظرا لعطفها وحنانها وطيبتها معنا
وقدمت لنا انا وصديقى السفره وبها الفسيخ بس جميل جدا فى اكله وكنا نأكل بفرحه وشهوه والاكل كان له طعم جميل جدا غير عادى وكنا فى سرور وضحك اثناء الأكل مع بعضنا وسلسله السمك الذى منه الفسيخ عباره عن حديد والشك عباره عن اسلاك من حديد ايضا وبه سكين فى المنتصف حتى اننى تعجبت لهذا وقلت احتفظ بها نظرا لأنها حاله نادره
اللهم خيرا ان شاء الله

المواضيع المتشابهه:

jtsdv pgl h;g hgtsdo hkh ,w]dr gn ld hgtwpn hkh h;g jtsdv plg ,w]dr

اضف تعليق بواسطة الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق

عسوله
افتراضي رد: تفسير حلم اكل الفسيخ انا وصديق لى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا بيك اخي الغالي

( خيرا رايت . وخيرا نلقاه . وشرا نتوقاه . خيرا لنا وشرا لاعدائنا . والحمد لله )

تفسير رؤياك:

أخي الغالي ليه بتتفائل بحلمك انه غير محمود ! انت حضرتك تعلم ان الحلم بيكون فال وبيتحقق يعني ممكن يكون حلم حضرتك خيرا وانت قلت انه غير محمود فاتنقلب الرؤيه عليك ويكون عليك فعلا غير محمود عشاد كده لما بنحلم حلم بتقول اللهم اجعله خيرا لنا
اخي عشان اطمن حضرتك انه حلمك خيرا انا هاكتبلك اقوال علمائنا الكرام

قال ابن سيرين :
: السمك فإنّه غنيمة وخير، لأنّه من الصيد. فإن رأى أنّه أصاب سمكاً مالحاً ورأى أنّه أكله أو لم يأكله بعد أن يصير في يده ويملكه ، نعيم له بقدر ما نال من السمك المالح أو أكله أو أصابه.

قال ابن سيرين :
فإن رأى كأنّه ذاق شيئاً فاستلذه واستطابه، فإنّه ينال الفرج والنعمة، لقوله تعالى: " وإِنّا إذا أذَقْنَا الإنْسَانَ مِنّا رَحْمَةً فَرِحَ بِهَا "صدق الله العظيم .

قال الله تعالى: " وأنْزَلنا الحَدِيدَ فيهِ بَأسٌ شَديدٌ ومَنافِعُ لِلنّاس " والحديد مال وقوة وعز، وأكله مع الخبز مداراة واحتمال لأجل المعاش، ومضعفه غيبة، والحديد ظفر. وحكي أنّ رجلاً أتى جعفر الصادق عليه السلام فقال: رأيت كأنّ ربي أعطاني حديداً وسقاني شربة خل ثقيف، فقال: تعلم ولدك صنعة داود عليه السلام، والخل مال حلال في مرض يطول فيه مضجعك وتموت فيه على وصاة.

قال جعفر الصادق رؤية السكين تؤول على ثمانية أوجه حجة وولد وظفر والتجاء وأخ وقوة وغنى ووجدان

والله اعلم

احمد غيطاس

بِسْمِ الْلَّهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيْمِ
الْلَّهُمَّ صَلِّ عَلَىَ مُحَمَّدٍ وَعلى آَلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَىَ ابْرَاهِيْمَ وَعَلَىَ آَلِ ابْرَاهِيْمَ انَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ
قال الله تعالى :
" ألم تر كيف ضرب الله مثلا كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء ، تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها ويضرب الله الأمثال للناس لعلهم يتذكرون ..

اكرمك الله عزيزتي وانت فعلا مثال للكلمه الطيبه ولا تعرفى تقولى الا الطيب فأنت من اصل طيب تتعبين وتبحثين لكى تجمعى بين ارضاء الله والرد بالقرآن والسنه النبويه وبين ارضاء اخوانك وزملائك
ارضاك الله وصانك وانعم عليك
اكرمك البارى واعزك وعلا شأنك وذادك تقوى على تقواك

باركـ الله تعالى لكـِ وعليكـِ وجعلكـِ من الذين يقولون القول ويتبعون بأحسنه
شكرا لكـِ انت وجه تفائل ونعمه وخبر

آللهــَمّ آجعَل نَفسـَي نَفسَـاً طَيّبـِةً مُطمَئنـَةً طَآئعَةً لكَ تُـَؤمنُ بـِلقَآئكَ تـَرضَى بـِقضَآئكَ تَقنـَعُ لعَطـآئـكَ ولآ حـَولَ ولآقـَوة إلآ بـِكَ..
آللهـَم آمين :")

أَسْتَغْفِـــــرّ الْلَّهِ الْعَظِيْــــــمَ الَّذِيْ لَا الَهَ الَا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّـــــوَمِ وَ أَتَـــوّبَ الَيَّــــهِ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت ….نستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك

اللهم يا فاتح الأبواب
ومنزل الكتاب
واجعل لنا من كل هم فرجا
ومن كل ضيق مخرجا

اللهم
يا عزيز يا جبار
اجعل قِلوبنا تخشع من تقواك
واجعل عيوننا تدمع من خشياك
واجعلنا يا رب من أهل التقوى وأهل المغفرة
وارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى

سبحان اللهوالحمد الله ولا إله إلا الله والله أكبر
اللهم لك الحمدوالشكر على كل النعم التي أنعمت بها علينا
اللهم أعنَّا على ذكرك وشكرك وحُسنِ عبادتك
اللهم واجعلنا ممن يقيمون الصلاة ويحفظون القرآن ويستغفرونككثيراً
اللهم وأحسِن خاتمة أعمالنا
جزاك الله كل الخير أختي عالطرح القيم الذى يرفع الروح المعنويه
جعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة
مجهود رائع تُشكرى عليه وبارك الله فيك

وُصِلَ الْلَّهُمَّ عَلَىَ مُحَمَّدٍ وَعلى آَلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَىَ ابْرَاهِيْمَ وَعَلَىَ آَلِ ابْرَاهِيْمَ انَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ

عسوله

عليه افضل الصلاه والسلام لحبيبي محمد

ربنا يجذيك كل خير علي دعائك الجميل

ربنا يباركلك يارب