الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

ماذا تعرفين عن الكعب العالي ؟

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي ماذا تعرفين عن الكعب العالي ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ماذا تعرفين الكعب العالي

عتبر الحذاء والكندرة ذات الكعب العالي من الضروريات عند بعض الفتيات منذ سنين عديدة، فالكعب العالي، مظهر أنثوي شديد في [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد ,الخطورة بعضهم يرى في الكعب العالي للمرأة محاولة لجذب الرجال، والبعض الآخر يراها سوى موضة وتبرج يليق خاصة في المناسبات والحفلات.

أصول الكعب العالي
اكتشف الكعب العالي في سنة 1940 من طرف انري روجيا ولكن أصبح بعدها من اختصاص المصمم الفرنسي شارل جوردن لأنه هو من روج له وأصبحت له شعبية كبيرة من طرفه، ويقال ان الرسام (ليوناردو دافنشي) اول مبتكر للكعب العالي لاغراض عسكرية. ظهر الكعب العالي في 1533 ابتكر من اجل الغواية والفنطزة في البلاط الفرنسي عندما تزوجت (كاثرين مديسي) من (دوق اورليانس) جاءت بكعب عالي الى باريس وكان نوعا من ازياء النبلاء خلال القرنين السابع والثامن عشر كانت بعض كعوب النبلاء عالية باربع بوصات، كان العامة في فرنسا يكرهون كعوبهم العالية ويسمونهم النبلاء المتكعبين العالين، كما توجد قصص اخرى وصور تؤكد بان الرجال هم من ارادوا الكعب العالي قبل النساء.

إليك بعض النصائح للاقتناء الكعب العالي ولايجاد الصنف الجيد وخاصة المريح عند المشي.
يجب الابتعاد عن الكعب العالي الذي يحمل المقدمة الضيقة واستبدالها بالكعب الذي لا يزيد على اثنين أو ثلاثة سنتيمترات، واذا تجاوز هذه القامة فعليك الحذر وعدم البقاء بها لمدة طويلة لاكثر من ساعة، حيث ان هذه الأحذية تؤدي إلى سوء توزيع لوزن الجسم وتركز الضغط على مقدمة القدم والأصابع، وأن كان ولابد من شراء حذاء بكعب عالي فتأكدي من أنه ينحني بشكل ملائم لشكل قدمك، فالانحناء الخاطئ يمكن أن يسبب لك ألما شديدا في أسفل الظهر.

طريقة المشي بالكعب العالي
حتى لو كنت تحملين حذاءا من الكعب العالي كثيرا فالمشكل في الكعب عامة هو وقوف الجسم كله على عصا رقيقة فيمكن أن ترقصي وتمشي وتتحرك، لكن إن لم تستطيع المغامرة وأصابك الخوف والألم يجب أن تعلمي انك كلما لبست الكعب العالي كثيرا كلما تألمت قليلا، البداية فقط تكون صعبة، يجب إذن الحصول على التوازن وهذا يتطلب منك العمل لبعض الوقت.
بمجرد الوقوف مرة واحدة على كعب الحذاء، قومي بالضغط على أصابع قدمك، ومددي ساقيك، احملي جسمك على أصابع القدم ثم على كعب الساق، ادفعي برجلك كي تقومي بخطوة أخرى.
فائدة الكعب العالي:
الكعب العالي يجعل المرأة دائما متفطنة، كما يمنح لها ساقين طويلتين ورقيقتين، ويصحح طريقة المشي والاستقامة، ويشكل عضلات في بعض أنحاء الجسم، فهي رياضة حقيقية.
أضرار الكعب العالي :
قد يعطي الكعب العالي للمرأة صورة استفزازية على أنها مثيرة، كما انه يعرض المرأة إلى أمراض مزمنة، وألام أسفل الظهر فيجب أن تحمل دائما حذاء بسيطا بدون كعب معها في الحقيبة.


شكرا
السلام عليكم ورحمة الله


ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


ماذا تعرفين عن الكعب العالي ؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع