تفسير الاحلام تفسير الاحلام تفسير حلم تفسير منام تفسير رؤي موقع تفسير الاحلام , اكتب حلمك هنا ليتم تفسيره من مفسرة الاحلام

تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني

تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني في الحلم تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني في المنام معني تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني السلام عليكم ...

ورد الجنان
افتراضي تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني

تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني في الحلم تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني في المنام معني تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتي اختي عسوله فسري هذا الحلم وهو اني رايت بالامس انه كنت انا وصديقاتي ثلاث مننا رايحين للجامعه وكنا في طريق الجامعه نمشي وفاذا واحده من صديقاتي سبقتنا وما شفتها ثم صرنا انا وزميلتي الثانية وفجأة اطالع رجولي احصل نفسي بلا حذاء امشي واستغربت من نفسي كيف امشي حافيه بدون حذاء توقفت انا وزميلتي وقولت لها تعالي الحين ابغى حذاء ضروري وتلفت فإذا ارى محل لبيع الحذاء وقولت لها تعالي هذا محل راح اخذ اي حذاء ولما اتجهت للمحل الاقيه تحول المحل يعني ما في اي حذاء في المحل وفجاءة اذا في اثنين رجال كانوا مارين واذا هم كانهم يريدون يخطفوننا واحنا خفنا انا وزميلتي ونبغى احد يساعدنا مافي اي احد ثم رايت شخص اعرفه استاذي في الجامعه يتقرب نحونا وينقذنا من الرجال واخذ يضربهم ثم اقترب مني استاذي وبدا يكلمني وانا ابكي من الخوف ولكن لا ادري ماذا كان يقول لي ... اما زميلتي الثالثه اختفت ولا ادري اين راحت وانتهى المنام ..........
انا خلصت الجامعه وتخرجت هذه السنة انا وصديقاتي اللي في الحلم
حالتي الدينية متوسطة ولله الحمد
وبحالة صحية جيدة والحمدالله
عازبة ولست مخطوبة

المواضيع المتشابهه:

jtsdv pgl vcdm aow d]htu ukd plg dpht/ vcdm aow

اضف تعليق بواسطة الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق

ورد الجنان
افتراضي رد: تفسير حلم رؤية شخص يدافع عني

لو سمحتي اختي عسولة اين تفسير الحلم اريده التفسير بسرررررعه لانه خائفة من تفسير هذا المنام

ورد الجنان

اين التفسير اختي عسولة انا عنجد خايفة اريد تفسيره لو سمحتي

ورد الجنان

خصوصا هاليومين يتكرر معاي الجزء حق الحذاء لما امشي بدون حذاء واصير ابحث عن الحذاء

وحيدة كالقمر

والله وانا كمان دائما يتكرر معاي هذا الحلم ان شاء الله يكون خير ...... اتمنى من اختي عسولة تفسره وتطمئنك وتمنئي ياااااااااااارب

عسوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بيكي اختي الغاليه

( خيرا رايت . وخيرا نلقاه . وشرا نتوقاه . خيرا لنا وشرا لاعدائنا . والحمد لله )

تفسير رؤياكي:

سيرك بدون حذاء يدل علي سيرك بدون شيرك في حياتك وبحثك علي محل الاحذيه يدل علي بحثك عن هذا الشريك ، ورؤيتك لارجال تدل علي خطبه قريبه لكي انتي وواحده من اصدقائك معكي ، وضرب استاذك لهم تدل علي معروف عمله الاستاذ لكم

والله اعلم

التعديل الأخير تم بواسطة عسوله ; 10-27-2012 الساعة 02:56 PM
ورد الجنان

مشكورة اختي عسولة على التفسير .. بس مافهمت حق تفسير الجزء الخاص المشي بدون حذاء ،

ورد الجنان

اختي عسولة بالنسبة لهذا الجزء ما فهمته (سيرك بدون حذاء يدل علي سيرك بدون سيرك حياتك) اما بالنسبة للمعروف اللي عمله استاذي فهو عنجد عمل لنا معروف كبير جدا في مجال دراستنا .. وشكرا على التفسير

عسوله

اسفه حببتي حدث خطا اثناء الكتابه تم تعديل التفسير القي عليه نظره الان

حفظك الله

ورد الجنان

مشكورة اختي عسولة والله ماقصرتي وان شاء الله يتحقق الحلم عن قريب