منتدي كريزى مان >
خطوات سهله لتثبيت ماكياجك في الحر
الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

خطوات سهله لتثبيت ماكياجك في الحر

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي خطوات سهله لتثبيت ماكياجك في الحر
خطوات سهله لتثبيت ماكياجك في الحر
تعاني المرأة العربيّة من مشكلة عدم ثبات المكياج لكونها تعيش في محيط حار ويزيد فيه الحر عن الطبيعي في هذين الشهرين كذلك يعتبر تعرّضها لوسائل التبريد من الأمور التي تؤذي المكياج وتحركه من مكانه فتصبح الظلال مثلاً على الوجنتين...

خطوات سهله لتثبيت ماكياجك الحر
ولأن هذا الموضوع من أكثر المواضيع التي تشغل بال المرأة وتزعجها، اخترنا لك عدة نصائح مفيدة لتحصلي على مكياج ثابت لتتمتّعي بثقة لامتناهيّة بين الجميع.

خطوات سهلة لمكياج ثابت:
أولاً ننصحك باختيار الألوان التي تريدين استعمالها ويفضّل اللجوء إلى الألوان الطبيعيّة المنعشة الخفيفة في هذا الفصل.

حاولي أن تستغني عن استخدام كريم الأساس، واستبدليه بكريم مرطب خالٍ من الزيوت ليمتص زيوت وجهك ولا يزيدها فيسيل المكياج.

استخدمي الماسكارا الطويلة الأمد، أو المقاومة للماء، لتتجنبي تفتيت اللون الأسود على الجفن الأسفل.

استخدمي قلم تحديد العيون الذي تريدينه فوق الآي لاينر السائل حتى يساعد على ثباته وعدم التصاقه بالجفن الأعلى.

استخدمي كريم الحماية من الشمس في الصيف، وإذا أمكن اختاريه بتركيبه ملوّنة تخفي العيوب الخفيفة الظاهرة وتوحّد البشرة في نفس الوقت.

استخدمي مرطّب الشفاه لحمايتها وترطيبها وعدم تشققها وتجدين الكثير من المرطبات التي تمنح الشفاه اللون الصيفي المنعش.

ضعي بودرة خدود من نوع البودرة وليس الكريمية التي من الممكن أن تسيل.

يفضّل استخدام مكياج مضاد للماء حتى يعمل على إبقائه على الوجه أطول فترةٍ ممكنة.

استخدمي ظلالاً للجفون من النوع الكريمي لأنها ستثبت على الجفون خصوصاً إذا وضعت تحتها البودرة، واستخدمي الألوان الطبيعية الكامدة.

يُفضَّل استخدام ملمع الشفاه الشفاف، أو الوردي.


ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)

خطوات سهله لتثبيت ماكياجك في الحر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع