منتدي الرعب والجن والعفاريت رعب وعفاريت خوف جان عفريت السحر العين ،الحسد رعب بلا حدود وتذكر ان كوابيسك ستتحول الى حقيقة . فن الرعب.اغاني ايمو اغاني ميتال

تجارب الواقعية : استحواذ لسان فرنسي

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

إضافة رد
ahmad7betasi
New تجارب الواقعية : استحواذ لسان فرنسي

أروي لكم ظاهرة تعيش معي منذ أن كنت بعمر 10 سنوات تقريباً وهي القدرة على التكلم باللغة الفرنسية بطلاقة من دون أن يسبق لي تعلمها أبداً وبمخارج نطق سليمة كما قيل لي من أصدقاء عرب يجيدون هذه اللغة ومن الفرنسيين أنفسهم .


بدأت أنطق بهذه اللغة لوحدي ولا أدري من أين حصلت على هذه المعرفة أو كيف تعلمتها فلم يسبق لي أن درست الفرنسية في حياتي كما لايوجد شخص في محيطي يتكلمها حيث كنت اتكلم دون أن يراني أحد أو يسمعني أهلي خوفاً من التهكم أو نعتي بالجنون ، ولقد قرأت وسمعت عن حالات مشابهة بعضها منطقي وبعضها الآخر خيالي ويصعب تصديقه.

كان كل من يسمعني يندهش ويقول لي بأنني تتكلم الفرنسية بشكل مذهل رغم أنني لا أفهم ما يقوله لساني حيث يسترسل بالحديث وترافق ذلك مع مشاعر الإنفعال والتعبير وتغير نبرة الصوت تبعاً للموقف وتبعاً للشخص المقابل لي وكأنني أتحدث وأفهم ما أقول ، لكنني في الواقع لا أفهم كلمة مما اقوله رغم أن الشخص المستمع يظن بأنني أفهم ما أقوله ومن قبيل الفكاهة أنني تكلمت معهم في أحاديث تتصل بالسياسة أو الإقتصاد وغيرها ، والمستمع يذهل من هذه القدرة ولا يساور الشك أحد بانني اتكلم من دون أن أعلم عن ما أتكلمه، وأضيف ايضا بأنني لم أستخدم هذة اللغة إلا مرات معدودة وامام اصدقاء خاصين جداً وبعد إكمال حديثي بتلك اللغة أعترف للأصدقاء بانني لا أعرف ما قلته ولكنهم لا يصدقون ويظنون بأنني أمزح معهم والبعض الاخر يعرف أنني لم أتعلم الفرنسية إلا انهم جميعاً يندهشون .

انا نفسي مندهش عندما اتكلم بهذة اللغة واحاول ان اجد تفسير اواي مخرج يفسر كيف اتكلم بهذة اللغة الغريبة وهي فرنسية أو أقرب الى الفرنسية والأهم من ذلك انني اتكلم بها بكامل وعيي وبكل ارادتي وبطلاقة عجيبة ولا أحد يعلم بتلك القدرة إلا المقربيين جداً والمعدودين على اصابع اليد حتى أن زوجتي لم تكن على علم بها إلا منذ زمن قريب وكانت من باب الفكاهة وهي الأخرى اندهشت جداً .
وقبل سنتين سافرت إلى سويسرا من اجل السياحة فتعرفت على اصدقاء منهم عرب ومنهم سويسريون يتكلمون اللغة الفرنسية وكان من بينهم شخص تعرفت عليه وهو تونسي مقيم في سويسرا ويتقن الفرنسية بشكل ممتازجداً فقررت أن اتكلم معة بتلك اللغة من قبيل الفكاهة فعندما بدأت بالكلام واسترسلت بالكلام بدت علية الحيرة والاستغراب فقاطعني متساءلاً وقال : " ارجوك ... أعد ما قلت "، ففعلت لتزيد دهشته وقال : " أنت تتكلم الفرنسية ولكن بشكل غريب " ، فقلت له : " كيف ؟! " ، فقال : " النطق والكلمات والصوت 100% ولا يمكن أن يعتقد اثنان غير ذلك لكن العبارات غير مترابطة " ، فقلت : " اشرح لي اكثر " ، فقال : " مثلاً .. أنت قلت عندما بدأت بالكلام البنت والبحر كنت لا حيث الليل والاطفال في سماء واسعة وقلت ماذا أيضاً " ، وأضاف : " تحدثت ايضاً عن حيوانات وماء والنوم وكلمات صحيحة 100% ولكن غير مترابطة ومنها مترابط ".

وأيضاً تحدثت مع عامل الفندق الذي كنت أسكن بة في مدينة جنيف وهو شاب سويسري لغتة الأم هي الفرنسية وبنفس الطريقة وبنفس الأسلوب ، وعندما تحدثت معة في بادء الامر أصغى إلي مندهشا جداً وبعد ذلك أخذ بالضحك وقال لي : " أرجوك .. أعد علي ما قلته " ، فأعدت عليه فضحك بجنون وضحكت أنا أيضاً ، وقال : " أنت رجل عجيب !.. كيف تستطيع الكلام هكذا وكيف تعلمت ومن علمك ؟! " ، وكان نفس ما أخبرني به صديقي التونسي ولكنه اضاف أنني اتكلم بطريقة سليمة جداً وبعض الجمل مترابطة وبعضها غير مترابط ويتخلل بعض العبارات كلمات قديمة جداً ولم تعد مستعملة في اللغة المحكية وبعضها لا يعرف معناها .

يرويها مهند (38 سنة) - الأردن

فرضيات التفسير
الظاهرة التي رواها صاحب التجربة تشير إلى ظاهرة نادرة ومحيرة تدعى[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد أو يمكن أن نطلق عليها اللسان المتبدل ، وخلالها يكون الشخص عادة في [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد وينطق بمفردات لغة لم يتعلمها سواء أكانت لغة حية أو منقرضة أو مجرد أصوات تبدو كلغة لكن لا معنى لها ، والباحثون يختلفون في تفسيرها ، فالمؤمنين بالحياة الماضية وتناسخ الأرواح سيرون أنها تدعم معتقدهم ، والآخرون سيرون أنها استحواذ أو مس جزئي من روح ميت يجيد الفرنسية أو من قرين من الجن كان يلازم شخصاً يجيد الفرنسية في الماضي ولسبب ما استحوذ على صاحب التجربة. والبعض من المتدينين في المسيحية قد يرون أنها هبة من الرب . أما المتشككون فلن يصدقونها ويفترضون بأن هناك طريقة ما انتقلت فيها مفردات اللغة الفرنسية إلى صاحب التجربة وربما لا يذكرها هو أو يتعمد إخفاء ما حصل أو أنه حصلت لديه حالة من فقدان في الذاكرة لفترة مؤقتة من حياته كان قد تعلم خلالها اللغة الفرنسية في مدرسة أو معهد مثلاً ومن درس هذه الظاهرة يلاحظ دائماً أنه لا يمكن تركيب جمل مفيدة في الكلام.

ذات صلة:


 
من مواضيعي في كريزي مان

  • تشاكي الدمية القاتلة .. القصة الحقيقية
  • التفسيرات العلمية لظاهرة الاشباح
  • فيديو:::ملاك حارس في مستشفى
  • حوار بين الحب و الخيانة
  • من هم العشره المبشره بالجنه..؟؟؟؟
  • فـــائدة النوم بالظلام سبحان الله .
  • هل الرجل أجمل من المرأة ؟؟؟
  • جوجل تختار ميريام فارس كسفيرة لها في الشرق الأوسط
  • لماذا حرم النبي الكريم الخلوة بالنساء؟:
  • تعرف على عدوك
  • إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    لسان , الواقعية , استحواذ , تحارب , فرنسي



    جديد مواضيع قسم منتدي الرعب والجن والعفاريت
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are معطلة



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +2 . الساعة الآن 11:06 PM .


    Powered by vBulletin® Version 3.8.1 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO

    جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

    دردشة كريزي مان اون لاين
    دخول الاعضاء