تفسير الاحلام تفسير الاحلام تفسير حلم تفسير منام تفسير رؤي موقع تفسير الاحلام , اكتب حلمك هنا ليتم تفسيره من مفسرة الاحلام

تفسير حلم السمك الصغير

تفسير حلم السمك الصغير تفسير حلم السمك الصغير في الحلم تفسير حلم السمك الصغير في المنام معني تفسير حلم السمك الصغير السلام عليكم عسولة عساك ...

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
بارني
افتراضي تفسير حلم السمك الصغير

تفسير حلم السمك الصغير

تفسير حلم السمك الصغير في الحلم تفسير حلم السمك الصغير في المنام معني تفسير حلم السمك الصغير
السلام عليكم عسولة
عساك تكوني بخير يارب وبصحة وسلامة دايما يا رب
أنا امرأة متزوجة عندي ولدين وبنت وحامل في شهري الثامن محافظة على الصلاة المفروضة والأذكار عمري 33 سنة صحتي جيدة والحمد لله فقط أعاني من دوالي الساقين لأني حامل والحلم حلمت بيه ثلاث مرات وآخر مرة حلمت بيه قبل يومين
كنت بحلم انه أهل زوجي أشتروا سمك صغير ووضعوه داخل سطل ماء صغير وكان السمك شبيه شكله بالشعب المرجانية كثير هذا في الحلمين الي قبل
وآخر واحد حلمت إنه الأسماك الصغيرة كبرت شوي صار طولها بطول اصابع اليد وفي شي أطول وصارت لها ألوان حلوة ولما قربت بتأمل الأسماك لقيت إنها تشبه الشعب المرجانية لكن مستغربة انها تتنفس وأقول في نفسي كيف تشبه الشعب وتتنفس زي الأسماك وكانت الألوان الي لاحظتها الموف والفوشي والأخضر وبعدين جات أخت زوجي فردوس وأعطتني سطل أسماك صغيرة وقالت خذي هذه هدية من عندنا سألتها وش أسوي فيها قالت ربيها لغاية ما تكبر زي أسماكنا بالضبط وطالعت في أم زوجي ولقيتها مبتسمة وبعدها جلست معاهم شوي وصحيت من الحلم
ملاحظة : كانت في مشاكل من زمان مع أهل زوجي يعني قبل سنتين لكن الحين هم طيبين معاي بس عشان حذرتيني ماصرت أروح لهم كثير خوفا من رجوع المشاكل بيني وبين زوجي لأنه دايما تصير مشاكل بينه وبيني بسببهم فما أدري هل الحلم له علاقة بيهم أم أضغاث أحلام

المواضيع المتشابهه:

jtsdv pgl hgsl; hgwydv hgwydv jtsdv

من مواضيعي في كريزي مان

* تفسير حلم القماش
* تفسير حلم الوفاة
* تفسير حلم الديدان
* تفسير حلم الولادة
* تفسير حلم الجنين الصلب
* تفسير حلم السمك الصغير
* تفسير حلم المطر الشديد
* تفسير حلم الذهب
* تفسير حلم الأخ
* تفسير حلم الحذاء

عسوله
افتراضي رد: تفسير حلم السمك الصغير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا بيكي ياقمر انا الحمدلله بخير يجعلك ربي دايما بخير

( خيرا رايت . وخيرا نلقاه . وشرا نتوقاه . خيرا لنا وشرا لاعدائنا . والحمد لله )

تفسير رؤياكي:

السمك يدل علي رزق ومال حلال وانت شغل زوجك واخواته حلال طيب ، لان السمك حلاله الله لنا ، والوانه الجميله تدل علي حدوث مناسبات ساره ، والهديه تدل علي هدايه الله لكي الي الحق ، واعطاء السمك لكي فهذا رزق اتي لكم حفظكم الله

والله اعلم

حببتي انا نصحتك فعلا بس مش تبعدي عنهم عشان صله الرحم ، ومهما يديقوكي خليكي انتي احسن منه عمليهم في الله ،وان شاء الله ربنا يهديهم ويصلح حالهم

حفظكم الله

من مواضيعي في كريزي مان

* تفسير حلم الشوكولاته , تفسير رؤيا حلم الشوكولاته في المنام
* تفسير حلم الشبت , تفسير رؤيا حلم الشبت في المنام
* تفسير حلم الأطباق , تفسير رؤيا حلم الأطباق في المنام
* تفسير حلم الشرطي , تفسير رؤيا حلم الشرطي في المنام
* تفسير حلم الظمأ , تفسير رؤيا حلم الظمآن في المنام
* تفسير حلم و رؤى سيوفا مسلولة فى المنام
* تفسير حلم و رؤى أنه سحب سيفه من غلافه فى المنام
* تفسير حلم و رؤى العلم فى المنام
* تفسير حلم و رؤى المغفر فى المنام
* تفسير حلم الشعر المستعار , تفسير رؤيا حلم الباروكة في المنام

بارني

الله يجزاك خير والله انا مو مرة بعدت يعني صرت بدل كل يومين أزورهم صرت في الأسبوع مرة عشان على الأقل لما ارتاح نفسيا من كل شي الله يهديهم دمروا نفسيتي لدرجة كنت أضرب فيها نفسي وأولادي فقللت الزيارات لأني كل ما اشوفهم افتكر الي صار قبل بس الصراحة ارتحت لما عرفت تفسير الحلم لأني خفت لايكون غضب علي نازل عشان قصرت مع أمه شوي
بس ان شاء الله حرجع زي ما كنت بعد ما أحسن نفسيتي وانت عارفة يا عسولة كيف شعور الإنسان لما ينظلم وينجرح وهو ما يعرف يرد الظلم وكل الي عنده كلمة الله يسامحهم صح يكون قلبه كبير بس لو احد جرحه من الصعب انه يقدر يداويه ويرجعه زي أول
وشكرا عسولة وعليش على كثرة الاستفسارات وعلى تطويل الكلام والله قلبك كبير وعسل الله يجعل كل الخير الي تسويه في ميزان حسانك وينور لك طريق الحق ويبعد عنك الشر وأتباعه

من مواضيعي في كريزي مان

* تفسير حلم القماش
* تفسير حلم الوفاة
* تفسير حلم الديدان
* تفسير حلم الولادة
* تفسير حلم الجنين الصلب
* تفسير حلم السمك الصغير
* تفسير حلم المطر الشديد
* تفسير حلم الذهب
* تفسير حلم الأخ
* تفسير حلم الحذاء

عسوله

حببتي والله حسه بيكي وعزراكي ويارب يجعلنا مظلومين ولا يجعلنا ظالمين علي الاقل لما ننظلم فالله نصرنا ولوظلمنا فانروح من ربنا فين ، وان شاء الله ربنا هايصلحلك

اما عني انا ، انا والله مابزهق ابدا منكم ولا بدايق ربنا يعلم انا بحبكم من غير حتي ماشفكم ولا اعرفكم وبدعي الله ان يحقق كل امنيكم ومطالبكم ، ربنا يحفظكم من كل شر وكل ضيق
وانا تحت امركم في اي وقت

من مواضيعي في كريزي مان

* تفسير حلم الشوكولاته , تفسير رؤيا حلم الشوكولاته في المنام
* تفسير حلم الشبت , تفسير رؤيا حلم الشبت في المنام
* تفسير حلم الأطباق , تفسير رؤيا حلم الأطباق في المنام
* تفسير حلم الشرطي , تفسير رؤيا حلم الشرطي في المنام
* تفسير حلم الظمأ , تفسير رؤيا حلم الظمآن في المنام
* تفسير حلم و رؤى سيوفا مسلولة فى المنام
* تفسير حلم و رؤى أنه سحب سيفه من غلافه فى المنام
* تفسير حلم و رؤى العلم فى المنام
* تفسير حلم و رؤى المغفر فى المنام
* تفسير حلم الشعر المستعار , تفسير رؤيا حلم الباروكة في المنام