اخبار عامه,صحافه,حوادث,جرائم,قضايا اخبار عامه جرائم حوادث أخبار اليوم اخبار مثيرة , جرائد, صحف, يومية, آخر الاخبار, جرائم, فضيحة, فضائح فضايح تحقيقات, حادثة, اخبار الجريمة, جريمة, اخبار ساخنة قضايا الساخنه حوادث

اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي الجديده


  حكومة مرسي اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي اسماء وزراء حكومة مرسي اسماء وزراء محمد مرسي اسماء وزراء محمد مرسي توقعت مصادر مقربة ...

إضافة رد
crezeman.com
افتراضي اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي الجديده

 
حكومة مرسي اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي اسماء وزراء حكومة مرسي اسماء وزراء محمد مرسي اسماء وزراء محمد مرسي

توقعت مصادر مقربة من الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الجديد أن يشهد الاعلان عن اسم رئيس الوزراء الجديد, ونائبى رئيس الجمهورية.
واشارت المصادر الي ان ما يتردد حاليا من اسماء مرشحة لأي منصب مجرد تكهنات قد تخطئ وتصيب. واضافت أن رئيس الجمهورية فرض السرية علي المشاورات الجارية بهدف الدقة وحسن الاختيار بعيدا عن أي تدخلات، وبما يصب في مصلحة مصر.


اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي الجديده

وعلمت " بوابة الوفد" ان رئيس الوزراء الجديد يبدأ في مقابلات المرشحين للحقائب الوزارية, حيث تجري الآن جهات رقابية رفيعة المستوي فحص ملفات عدد من الاسماء المرشحة لمنصب رئيس الوزراء وعدد من الوزراء.
وأشارت المصادر الي أن تركيبة الحكومة الجديدة, تراعي ضم أطياف المجتمع السياسية وتحتوي علي خبرات وكفاءات في مجال تخصصها, حيث يستعين رئيس الوزراء الجديد بدراسات علمية حديثة تقترح خفض عدد الحقائب الوزارية الي 27 بدلا من 31 حاليا, بعد دمج عدد من الوزارات, علي ان تؤدي الحكومة اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية, مساء الاثنين القادم. ونفت المصادر تدخل المجلس العسكري في اختيار عدد من الحقائب الوزارية بما فيها الوزارات السيادية، كما نفت مصادر في حزب الحرية والعدالة أنباء ترشيح, الدكتور عصام العريان لحقيبة وزارة الخارجية, وقالت إن العريان الاقرب الي رئاسة حزب الحرية والعدالة.
وكان الدكتور محمد مرسي قد واصل اتصالاته المكثفة امس لاختيار رئيس واعضاء الحكومة الجديدة، حيث ترددت انباء عن اجراء اتصالات مع بعض قيادات حزب النور السلفي للمشاركة فى التشكيل الوزارى الجديد، فيما المح حزب البناء والتمنية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية الي عدم ممانعته عن المشاركة في الحكومة الجديدة.
واكدت مصادر بمجلس الوزراء ترشيح الدكتور سامي سعد زغلول – الامين العام لمجلس الوزراء- لمنصب المدير التنفيذي لبنك التنمية الافريقي في تونس، وتم اختيار زغلول للمنصب الجديد فى اجتماع مجلس محافظى بنك التنمية الافريقى الذى عقد بتنزانيا.
وواصلت حكومة الانقاذ برئاسة الدكتور كمال الجنزوري اداء مهامها في تسيير الاعمال بناء علي تكليف المجلس العسكري بعد قبول استقالتها امس الاول. عقد الدكتور الجنزوري اجتماعا وزاريا بالمقر البديل بمدينة نصر لمناقشة تقدير الاحتياجات من المواد البترولية بأنواعها المختلفة من بنزين وسولار ومازوت وغاز وغير ذلك خلال الشهرين القادمين (يوليو وأغسطس) خاصة خلال شهر رمضان المقبل والذي يزيد فيه استهلاك المواد البترولية.
وأكد المهندس حسن يونس –وزير الكهرباء والطاقة- خلال مؤتمر الصحفي مشترك مع وزيري الصناعة والبترول عقب الاجتماع - أنه سيتم توفير الاحتياجات المطلوبة من المواد البترولية سواء من الانتاج المحلي أو من خلال الاستيراد من الخارج والاستعانة بالقروض الخارجية، ومنها قرض من السعودية بقيمة 250 مليون دولار في سبيل تحقيق ذلك، مشيرا إلى انه من 30 إلى 40% من المواد البترولية التي يتم استهلاكها محليا تستوردها مصر من الخارج. وأوضح وزير البترول المهندس عبدالله غراب إن الفترة المقبلة قد تشهد أزمة كبيرة في المواد البترولية بسبب زيادة الاستخدام لها مع ارتفاع درجات حرارة الجو والإقبال الكبير على شراء أسطوانات البوتاجاز في شهر رمضان.
وأضاف أن الوضع الحالي لا يوجد به أزمة في البنزين سوى في عدد من محافظات الصعيد، وهي ما سيتم حلها خلال الأيام المقبلة، وقال ان الحكومة المقبلة سوف تتولى تنفيذ توزيع المخصصات المالية المتعلقة بدعم المواد البترولية والتي تضمنتها الموازنة العامة الجديدة للدولة عند تطبيقها في 1 يوليو المقبل.
واكد الدكتور محمود عيسى- وزير الصناعة والتجارة الخارجية- أن الصناعة من القطاعات التي تلتهم حجما كبيرا من المواد البترولية وان مصر بها ما يقرب من 40 ألف منشأة صناعية مسجلة علاوة على مئات الأنشطة المتوسطة والصغيرة


يتبع



المواضيع المتشابهه:

hslhx p;,lm lvsd lpl] hg[]d]i lvsn hg[]d]i hsghl hslhx p;,lm lpl] lvsd hslhx p;,lm lvsd

 



التعديل الأخير تم بواسطة crezeman.com ; 06-27-2012 الساعة 09:45 PM
crezeman.com
افتراضي رد: اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي الجديده

حكومة مرسي اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي اسماء وزراء حكومة مرسي اسماء وزراء محمد مرسي اسماء وزراء محمد مرسي

"مرسى" يلتقى قيادات "النور" خلال أيام لبحث تشكيل الحكومة والفريق الرئاسى.. "حماد" يطالب الرئيس بوضع أبناء "النور" فى الحكومة الجديدة.. مصطفى: سنطلب من الرئيس الجديد طرح رؤيته للفريق الرئاسى الحكومة


أكدت مصادر بحزب النور السلفى، وجود اتصالات مكثفة بين قيادات حزب النور والدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية "المنتخب"، للمشاركة فى التشكيل الوزارى الجديد والحكومة التى من المقرر أن يصدر "مرسى" توجيهاته لتشكيلها، مؤكدة أن هناك لقاء سيجمع بين كل من الرئيس مرسى وقيادات حزب النور خلال الأسبوع الجارى، مشيرة إلى أن حزب النور يبحث تولى حقائب وزارية فى أول تشكيل حكومى فى رئاسة الدكتور محمد مرسى.

وكشف سيد مصطفى، نائب رئيس حزب النور "السلفى" ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور بمجلس الشعب "المنحل"، أن قيادات الحزب سيعقدون لقاء مع الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن حزب النور وقياداته يساندون الدكتور مرسى خلال الفترة المقبلة.

وقال مصطفى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الحزب سيطلب من الدكتور محمد خلال اللقاء المزمع عقده خلال أيام التعرف على رؤيته لتشكيل الفريق الرئاسى والحكومة الائتلافية الجديدة التى وعد بها الدكتور محمد مرسى، موضحاً أن حزب النور لم يطلب أية مقاعد فى الحكومة الجديدة حتى الآن، مضيفاً:" ما يهمنا مصلحة البلد ونخشى أن يحدث مع الدكتور محمد مرسى أول رئيس منتخب كما حدث مع أول مجلس شعب منتخب".

من جانبه، طالب الدكتور يسرى حماد، عضو الهيئة العليا لحزب النور "السلفى" والمتحدث باسم الحزب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية "المنتخب"، بأن يضع نصب عينيه أبناء التيار السلفى وحزب النور ثانى أكبر الأحزاب أعضاء فى البرلمان السابق ومجلس الشورى الحالى فى تشكيل الحكومة الجديدة، مضيفاً:" أبناء حزب النور والدعوة السلفية لعبوا دوراً كبير فى فوز الدكتور مرسى بمنصب رئيس الجمهورية، ففى الوقت الذى وقفت فيه بعض القوى السياسية والأحزاب مع مرشح النظام القديم، ساند حزب النور الدكتور محمد مرسى."

وشدد عضو الهيئة العليا لحزب النور "السلفى" والمتحدث باسم الحزب، على ضرورة أن يقوم الدكتور محمد مرسى بـ"المصالحة الوطنية"، موضحاً أن عملية المصالحة يجب ألا تشمل رموز النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية ونهبوا ثروات الشعب المصرى وباعوا الشركات الحكومية بثمن بخس، مضيفاً: "عملية المصالحة الوطنية ستكون مع شرفاء الشعب المصرى الذين لم تلوث أيديهم بدماء الشعب المصرى، ولم تمتد يديهم إلى أموال الشعب.

فيما اعتبر الدكتور محمد نور، المتحدث باسم حزب النور "السلفى"، أن مطالبة حزب النور بمقاعد فى الحكومة الائتلافية الجديدة، أمر سابق لأوانه، خاصة فى ظل إنشغال الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية فى الفترة الحالية، مؤكداً أن حزب النور لا يبحث عن أية مكاسب خاصة به وأن الحزب هدفه المصلحة العامة للدولة، مضيفاً:" نحن فصيل وطنى كباقى الأحزاب السياسية وما يهمنا هو مصلحة مصر فى المقام الأول"







crezeman.com
افتراضي رد: اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي الجديده

حكومة مرسي اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي اسماء وزراء حكومة مرسي اسماء وزراء محمد مرسي اسماء وزراء محمد مرسي

الرئيس الجديد الدكتور محمد مرسي يعمل الآن وسط عدد من مساعديه ومعاونيه علي اختيار المساعدين والنواب ، وأيضا يبحث تشكيلات الحكومة الجديدة خاصة وأن الحكومة الحالية برئاسة الدكتور كمال الجنزوري بعد أن قدمت استقالتها للمجلس العسكري تعمل بشكل مؤقت بما يستلزم سرعة اختيار مجموعة الوزراء الجدد ليتولي كل منهم مهامه ..

وبعد أن انتشرت صباح اليوم العديد من الأخبار علي العديد من المواقع الإخبارية والتي أكدت خروج الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ومؤسس حزب " الدستور " تحت التأسيس، من قائمة الأسماء المطروحة لتولى منصب رئيس الحكومة، وأن الإخوان تراجعوا في كلامهم حول نيتهم في أن حزب الحرية والعدالة لن يطلب أكثر من نسبة 25 % من تشكيل الحكومة الجديدة وفيما يعد تراجعا لحزب الحرية والعدالة عن موقفه السابق، وصلت النسبة الآن في المشاورات الأخيرة إلي 50% ، حيث أكد فريد إسماعيل، عضو المكتب التنفيذي للحزب أن «نسبة الحرية والعدالة فى الحكومة لن تتجاوز 50%»، وقال «إن الحكومة سيكون معظمها من المتخصصين والتكنوقراط.
ورغم ما نقلته موقع الشروق إلا أنه عقب انتشار الأخبار حول تشكيل الحكومة نفى الدكتور فريد اسماعيل عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة المعلومات التي نشرتها صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم وعدد من وسائل الإعلام بأن حزب الحرية والعدالة قرر زيادة حصته في الحكومة القادمة إلى النصف, مؤكداً أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة وأنه لم يدل بأية تصريحات في هذا الشأن فيما يتعلق بالحكومة وتشكيلها ونسبة الأحزاب فيها , مؤكداً أن هذا الأمر في يد رئيس الجمهورية وأن الحكومة القادمة ستأتي بناءً على التوافق بين الأحزاب والقوى السياسية كما اتفق الجميع على ذلك , مطالباً وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من معلومات وتصريحات تتعلق بقيادات الحزب ومواقفه في مختلف القضايا .

وعلي الجانب الآخر نفي الدكتور أحمد ضيف عضو الامانة العامة لمشروع النهضة ما تناقلته وسائل الاعلام أمس من تعيينه مستشاراً سياسياً للرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي وأكد علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك علي أنه ليس مستشاراً سياسياً للرئيس ولكنه عمل كمستشار للحملة المركزية للدكتور محمد مرسي فيما يخص التنمية وتفعيل المجتمع المدني في التنمية و كمتحدث بإسم الحملة للصحافة الأجنبية ، وهذا ما أكده الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي لرئيس الجمهورية أن يكون قد تم تعيين د. أحمد ضيف كمستشار سياسي لرئيس الجمهورية

بينما أضاف الدكتور أحمد ضيف قائلا:" أنا لست متخصصاً في السياسة ولا يمكن أن تقوم نهضة دون احترام التخصص وأضاف قائلا"ظهوري على قناة الCNN كان بصفة أني متحدث باسم الحملة وهم من وضعوا صفة Policy Advisor وقامت الصحافة العربية بترجمة خاطئة بكوني مستشاراً سياسياً لذا وجب التنويه.




التعديل الأخير تم بواسطة crezeman.com ; 06-27-2012 الساعة 09:38 PM
crezeman.com
افتراضي رد: اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي الجديده

حكومة مرسي اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي اسماء وزراء حكومة مرسي اسماء وزراء محمد مرسي اسماء وزراء محمد مرسي

على شريط الجزيرة الإخباري: البرادعي يلتقي بـ "جهات سيادية" مصرية لمناقشة توليه رئاسة حكومة ائتلافية

يبدو أن الإخونج في طريقهم إلى تعيين محمد البرادعي رئيسا للحكومة المقبلة بعد إعلان مرسي رئيسا لمصر.



crezeman.com
افتراضي رد: اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي الجديده

حكومة مرسي اسماء حكومة مرسي اسماء حكومة محمد مرسي اسماء وزراء حكومة مرسي اسماء وزراء محمد مرسي اسماء وزراء محمد مرسي



المتحدث باسم مرسى: استمرار حكومة الجنزورى لحين التشكيل الجديد



قال القائم بأعمال المتحدث الإعلامى باسم الرئيس المنتخب محمد مرسى الدكتور ياسر على، إن الحكومة الحالية، برئاسة الدكتور كمال الجنزورى، ستستمر فى أداء عملها لحين تشكيل الحكومة الجديدة، كما أن المحافظين مستمرون فى أداء مهامهم لحين إجراء حركة محافظين جديدة.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور ياسر على اهتمام الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى بالملف الاقتصادى، وقال إنه سيعقد قريباًَ اجتماعاً مع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين لبحث كيفية النهوض بالاستثمارات وبمعدلات النمو الاقتصادى ومعالجة الآثار السلبية التى حدثت خلال الفترة الماضية وأثرت سلباً على النشاط الاقتصادى.

وأشار إلى أن مصر ترحب بكافة الاستثمارات العربية والأجنبية، وأن الاقتصاد المصرى قوى ويحتاج إلى تقديم بعض الضمانات والحوافز للمستثمرين لزيادة استثماراتهم، وهو ما جاء فى البرنامج الانتخابى للرئيس.

وقال إن رؤية الرئيس المنتخب فى برنامجه الرئاسى تعتمد على تحويل الاقتصاد المصرى من اقتصاد "ريعى" إلى اقتصاد ذى قيمة مضافة، عن طريق زيادة معدلات الإنتاج وتحديثه بشكل يقوم على البعد المعرفى.

وأكد أن السياحة تحتل جزءاًَ رئيسياًَ من برنامج الدكتور محمد مرسى، وأن كل الإجراءات التى سيتم تنفيذها خلال المائة يوم الأولى من برنامج الرئيس تصب فى صالح السياحة والاقتصاد المصرى، مشيراًَ إلى أن السياحة لن تنهض إلا بتحقيق الجو الملائم والاستقرار الذى يشجع السائح على المجىء إلى مصر.



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, مرسى, الجديده, اسلام, اسماء حكومة محمد مرسي, اسماء حكومة مرسي, اسماء وزراء محمد مرسي, اسماء وزراء حكومة مرسي, حكومة, حكومة مرسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

تحميل افلام عربية 2015 تحميل افلام اجنبى اكشن 2015 تحميل افلام رعب 2015 اجدد افلام اجنبي 2015 تحميل افلام اجنبي اكشن 2015
دردشة كريزي مان اون لاين
دخول الاعضاء