منتدي كريزى مان > >
لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
لعشاق اللون الاحمر المميزيين بالجرائة


من الألوان الجميلة والمميّزة، الأحمر ولكّنه أيضاً من أكثر الألوان دقّة، فكيف تختارينه ومع ماذا ومتى ترتدينه؟
أسئلة عدّة تطرحينها حول اللون الأحمر، فما هي أجوبتها؟ اكتشفي في ما يلي
- اختاري الأحمر الذي يناسب لون بشرتك
للأحمر تدرّجات مختلفة تبدأ من البرتقالي وتصل إلى الأحمر الداكن أو البوردو، فإذا كنتِ شقراء، اختاري الأحمر الفاتح المائل إلى البرتقالي. أما إذا كنتِ سمراء، فاختاري الأحمر الدموي والقويّ.
-
كيف ترتدين الأحمر؟
من الشائع ارتداء الأحمر مع الأبيض والأسود، فإذا أردتِ مظهراً عادياً ولكن آمناً، اختاري هذه الألوان
لعشاق اللون الاحمر المميزيين بالجرائة
لمظهرٍ حيويّ ومميّز فيه لمسة من الجرأة، اعتمدي تدرّجات مختلفة من لون الأحمر كارتداء سروال أحمر وقميص بلون الفوشيا.
اتّبعيموضة الـ Color Blocksوامزجي الأحمر مع ألوانٍ أخرى كالأزرق أو البيج أو الخضر.
.
في حال كنتِ من اللواتي لا يحبّذن الأحمر، إلجئي إلى الأكسسوارات بلون الأحمر كالشال او الحقيبة أو الحذاء
- متى ترتدين الأحمر؟
على الرغم من أنّه من الألوان المميّزة، إلا أنه لا يمكنكِ ارتداء الأحمر أينما ذهبتِ، فلا ترتدينه إلى العمل او في المناسبات الرسميّة، فهو قد يناسب الأيام العاديّة

لعشاق اللون الاحمر المميزيين بالجرائة

اللون الأحمر من أكثر الألوان أنثوية والتي لا تستطيع أي امرأة منا الاستغناء عنه، ولكن لكي يظهر أنوثة طاغية يجب ارتدائه بشكل سليم.


-1يمكنك ارتداء سروال أو تنوره سوداء اللون تعلوها كنزه حمراء وتحتها بادي أو توب اسود اللون على أن ترتدي قلادة اسود في ابيض ويكون حجابك باللون الأسود وذات نقوش صغيرة حمراء من ذات درجة ألكنزه أو حجاب اسود سادة.

-2الأحمر مع الأبيض هو الأكثر ملائمة مع ذوات البشرة الفاتحة على أن ترتدي كنزه حمراء يعلوها جاكت أو صدرية بيضاء اللون، وقتها يجب أن يكون حجابك احمر، والسروال أو ألتنوره جينز ذات الون الأزرق الداكن أو بالون الأسود.

-3الفستان الأحمر هو أفضل اختيار للسهرة سواء لأصحاب البشرة السمراء أو البيضاء، على أن يكون الإكسسوار الذي سترتدي فوقه فضي أو اسود الون ونفس الأمر في التطريز والحذاء والحقيبة الذي سترتدي فوقه.

-4طلتك لا تكتمل سوى بالماكياج المناسب لملابسك، وأفضل لون ماكياج مع الملابس الحمراء هو ألون البيج الفاتح أو الترابي، مع الابتعاد التام عن اللون الروز والوردي حتى لا تكون طلتك زائدة عن الحد، مما يعطى شعور لمن أمامك ببهرجتك.

5-أما إذا كان اختيارك لارتداء الأحمر المزركش، هنا يجب أن تختاري أي لون من ألوان المزركشات الموجودة في ثيابك وتوحديه في ارتداء لون الحجاب والحقيبة والحذاء وحزام الخصر، مع البعد التام هنا عن ارتداء أي إكسسوارات في العنق.

6-النبيتي من درجات الأحمر والذي يناسب أصحاب البشرة الخمرية، ويتناسب بشدة مع اللون البيج والأسود، ولا يتناسب مع اللون الأبيض و يعتبر من [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد ، ويتميز بإمكانية ارتدائه مع الجينز في الصباح وفي السهرات مع اللون الأسود سواء في التنورة أو السروال.

ذات صلة:

افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
حلوين اووووووووووووووووووى
تسلم ايدك

افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
جميلة جداااااااا

تسلم ايدك سوامى على النصائح الجميلة

بالتوفيق يارب

تحياتي

افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
جميييل اوووووووووي

تسلم ايدك


افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
روووعة

افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
جمممممممممممممممممممممميل

افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
روووووووووعة تسلم أيدك

افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
تسلمي على الصور

افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
يسلمووووووووو

افتراضي رد: لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة
حلوين اوووووووووووووووى تسلم ايدك



مواقع النشر (المفضلة)


لعشاق اللون الاحمر و المميزيين بالجرائة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع