الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

7 نصائح لتكوني Photogenic في الصور

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي 7 نصائح لتكوني Photogenic في الصور
7 نصائح لتكوني Photogenic في الصور
تتمني كل امرأة ان تظهر بشكل جميل ورائع في أي صورة تلتقط لها، سواء كانت تلك الصورة في مناسبة اجتماعية, أو صورة شخصية لتضعها علي الفيس بوك مثلا، أو في جلسات التصويرphoto sessions التي انتشرت مؤخرا للحصول علي صور عالية الجودة.


وغالباً ما نسمع بكلمة Photogenic في البرامج التلفزيونية والمناسبات العامة، وخاصةً عند زيارتنا لصالون التجميل. الكلمة تعني بالعربية "الجاذبية في الصور" وهي تنطبق بالتحديد على صاحبات الوجه الجميل أمام عدسة الكاميرا بغض النظر عن نسبة الجمال في الواقع. النجمتان نوال الزغبي وهيفا وهبي من أكثر الوجوه تألقاً في الصور الفوتوغرافية مثلاً على عكس الفنانة أمل حجازي التي تسرق الكاميرا الكثير من جمالها الطبيعي.

بالعودة إليكِ أنتِ إرتأينا هذه المرة أن نسأل خبير تجميل النجوم بسام فتوح عن أبرز القواعد التي تزيد من فرص تألقكِ في الصور (نسبةً لخبرته في مجال التصوير إلى جانب المكياج). الموضوع ليس صعباً نهائياً ونحن متفائلات جداً بأنكِ لن تشعري بأي خجل أمام العدسات من الآن فصاعداً بعد قراءة النصائح التالية:

1- أضيفي حجماً لشعرك: يشير معظم المصورين حول العالم أن الكاميرا تعمد إلى تصغير حجم الشعر في الصور. لذلك فالحل الفوري والكلاسيكي هو بتمرير الأصابع داخل خصل مقدمة الرأس قبل أو خلال أخذ الصور، ما يعطي الشعر حجماً إضافياً والقليل من الحركة.

2- أبقي رأسكِ مرتفعاً: لا شيء يبدو قليل الجاذبية في الصور أكثر من الذقن المزدوجة. تفادياً لذلك، أبقي رأسكِ مرتفعاً أثناء أخذ الصور وتأكدي أنّ عدسة الكاميرا هي بمستوى عينيكِ أو أعلى منهما. السبب يعود إلى أنّ الصور المأخوذة من الأسفل عموماً ستجعلكِ تبدين منتفخة قليلاً.





نصائح لتكوني Photogenic الصور



3- أتقني فن الإبتسام: "خذي نفساً عميقاً ثم ابتسمي أثناء الزفير مع إبقاء الفك مرخياً". النصيحة غريبة قليلاً لكنها رائعة للتدرب على الابتسامة الطبيعية سيما أن تلك العريضة جداً هي جميلة ودافئة فقط في الواقع. فإذا كنتِ معتادة عليها حاولي استبدالها بأخرى أصغر حجماً وأكثرَ غموضاً.



نصائح لتكوني Photogenic الصور


4- فكري فقط بالأشياء الجميلة والمضحكة: إذا كنتِ تعانين من الخوف أو التوتر أمام الكاميرا فالحل هو بالتفكير بالأشياء المضحكة والجميلة لبرهة ثم الإبتسام مباشرةً قبل إلتقاط الصورة. الموضوع شبيه جداً بجلسات التصوير حيث يطلب المصور من العارضة القيام بحركات بهلوانية وصبيانية كي تشعر بالراحة وتتأقلم مع رهبة الكاميرا.

نصائح لتكوني Photogenic الصور


5- اعتمدي على البلاش اللزج والمنصات المزيلة للإفرازات الدهنية: بناءً على خبرة معظم خبراء التجميل بإنّ البلاش اللزج أي الـ Cream Blush يبدو أكثرَ جمالاً في الصور بفضل لمعانه الطبيعي. إلا أن هذا اللمعان غير محبذ إطلاقاً فوق الجبين والأنف، لذلك فالأفضل إزالته بسرعة قبل إلتقاط الصور بواسطة المنصات الخاصة من دون إضافة المزيد من البودرة.


6- لا تنسي الكونسيلر: ضعي القليل من الكونسيلر تحت العينين وجانبَي الأنف للحصول على إطلالة نضرة دائماً. الهالات السوداء ستجعل من الصورة سيئة مباشرةً لذا لا تنسي وضع خافي العيوب إذا كنتِ على يقين أنه سيتم إلتقاط صور لكِ.

نصيحة إضافية


اعتمدي أسلوب النجمات: لا تظني أن النجمات يقفن بشكل أُفقي على السجادة الحمراء فقط لإبراز الفستان، الموضوع لديه أبعاد جمالية أخرى! فبدلاً من الوقوف بشكل مستقيم وممل أمام الكاميرا، قفي أفقياً بإعتماد التالي: القدم اليسرى إلى الأمام واليد اليسرى فوق الخصر أو القدم اليمنى إلى الأمام واليد اليمنى فوق الخصر. هذا الأسلوب سيضمن لكِ حضوراً قوياً وساقين طويلتين على غرار فيكتوريا بيكهام وإيفا لونغوريا (المعروفتين بقوامهما القصير).


نصائح لتكوني Photogenic الصور

نصائح لتكوني Photogenic الصور




ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)

7 نصائح لتكوني Photogenic في الصور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع