الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

اختبار يكشف المصابون بالوسوسه

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(17) اختبار يكشف المصابون بالوسوسه
الوسوسة ليست مرضا عضويا, ولكنها تقارب الأمراض الوهمية ولعلها أكثر هذه الأمراض شيوعا, وكثيرا ما نتساءل هل نحن مصابون بالوسوسة ؟ وهل يوجد إنسان لا تصيبه الوسوسة في ظرف من الظروف أو في حالة من حالاته النفسية ؟ ولمعرفة مدى قابليتنا للإصابة بالوسوسة يمكننا الإجابة على هذه المجموعة من الأسئلة وتبعا للأجوبة نستطيع تصنيف أنفسنا في سلم الإصابة بالوسوسة , يكفيك إن تجيب بنعم أو لا على كل سؤال من الأسئلة التالية:


· بعد زيارة الطبيب هل تشعر بالراحة والاطمئنان بشكل عام؟

· هل يزعجك الرقم 13 ؟

· ينقر بعض الناس على الخشب, في أثناء الحديث دفعا للشر أو سوء الحظ , هل تؤمن بمثل هذه الاحتياطات ؟

· هل تعرف برجك ؟ وهل تؤمن بقرأة الأبراج ؟

· في حالات القلق والمرض , هل تلجأ إلى الوسائل الشعبية لمنع الحسد والإصابة بالعين ؟

· هل تتشاءم من إشعال ثلاث سيجارات من عود ثقاب واحد ؟

· هل تعتقد إن القمر والنجوم تؤثر على بعض الأمراض العقلية؟

· هل تعتقد إن بعض المنجمين يملكون القدرة على معرفة الغيب والشفاء من الأمراض ؟

· هل تعتقد بوجود علاقة بين الاسم الأول للإنسان وبين صفاته الشخصية؟

· هل تعتقد إن إتباع نظاما معينا في الأكل يساعد على العيش سنوات عديدة ؟

· ها تعتقد بان المنجمين يمكنهم معرفة المستقبل ولو لأسابيع معدودة ؟

· عندما يتحدث الناس عن الأمراض الخبيثة كالسرطان مثلا يستخدمون تعابير أخرى مثل ذلك المرض منعا من لفظ اسمه, هل تعتقد إن هذا التصرف يحمي الإنسان من المرض ؟

· يقولون إن النائم قادر في حالة المشي أثناء النوم, على أن يقوم بأعمال خارقة, يعجز عن القيام بها في حال اليقظة, فهل تعتقد بمثل هذا الرأي ؟

· هل تبحث أحيانا عن كتب تتناول الأبراج أو معرفة المستقبل أو تفسير الأحلام ؟





إذا كانت الإجابات بنعم حوالي سبع إجابات فأنت في الوسط بين الوسوسة والاحتكام إلى العقل , وهذا موقف جيد من الإنسان الذي يحتكم إلى العقل في أعماله دون الابتعاد عن سلم القيم في المجتمع تاركا بعض المجال للاستفادة من فرص الحياة دون إخضاعها لمنطق العقل الجامد.

أما إذا كانت إجاباتك بنعم اقل من سبع إجابات فأنت لا تؤمن إلا بالعقل والعلم ولا يمكن إن تصاب بالوسوسة , لكنك تتضايق كثيرا من أراء الناس في المجتمع وتبدو كأنك طائر يغرد في غير سربه.

إذا كانت إجاباتك بنعم أكثر من سبع إجابات , أو إذا تعدت العشر , فأنت موسوس تعيش هواجس الأمراض ومفاجآت المستقبل , ويستحسن بك للتخلص من هذه الحالة إن تشغل أوقات فراغك بالموسيقى أو الرياضة أو القرأة أو بأية هواية من الهوايات التي تبعدك عن الهواجس ووسوستها .

اختبار يكشف المصابون بالوسوسه تمنياتي للجميع بوافر الصحة والعافية


ذات صلة:

Eh S(17)
أما إذا كانت إجاباتك بنعم اقل من سبع إجابات فأنت لا تؤمن إلا بالعقل والعلم ولا يمكن إن تصاب بالوسوسة , لكنك تتضايق كثيرا من أراء الناس في المجتمع وتبدو كأنك طائر يغرد في غير سربه.



موضوع جميل جدا تسلم ايديكي حبيبتي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


افتراضي
أما إذا كانت إجاباتك بنعم اقل من سبع إجابات فأنت لا تؤمن إلا بالعقل والعلم ولا يمكن إن تصاب بالوسوسة , لكنك تتضايق كثيرا من أراء الناس في المجتمع وتبدو كأنك طائر يغرد في غير سربه

تسلم ايدك حبيبتي لي لي

موضوع جميل

تحياتي

افتراضي
مرسيى يا زينه
مرسيى عاشقه
انا كمان اجابتى زيكم نورتونى بمروركم الجميل

افتراضي
[align=center]أما إذا كانت إجاباتك بنعم اقل من سبع إجابات فأنت لا تؤمن إلا بالعقل والعلم ولا يمكن إن تصاب بالوسوسة , لكنك تتضايق كثيرا من أراء الناس في المجتمع وتبدو كأنك طائر يغرد في غير سربه.

شكراً يا لي لي على الموضوع
[/align]

افتراضي
مرسيى نونو مون نورتينى يا قمر



مواقع النشر (المفضلة)


اختبار يكشف المصابون بالوسوسه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع