الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

كيف تقولى لا دون ان تشعرى بالذنب؟

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Star كيف تقولى لا دون ان تشعرى بالذنب؟
كيف تقولى لا دون ان تشعرى بالذنب؟

أن تقول " لا " دون شعور بالذنب هي مسألة عقلية أكثر منها مسألة خضوع .فقليل من الإعداد العقلي سيقلل من رهبة المهمة . وإليك بعض النصائح التي تجعلك تقول " لا " بثقة أكبر .


1_ التفكير في العديد من " اللاءات " التي مررت بها .

بالتأكيد هناك العديد من لم يحضر دعوتك له ، أو كان هناك من أنكرك في العديد من المجاملات والامتيازات ، كما أنك مررت ببعض الصدمات العاطفية . في النهاية هل كان الأمر بهذه القسوة ؟ هل انتهى الأمر بأنك كرهت الشخص الذي قال لك " لا " ؟ لا ، لقد بقيت على قيد الحياة ، ولذلك لا تفترض أنك توقع ضربة قوية بأن تقول " لا " للشخص الآخر .

2_ اتخاذ " لا " كإجابة

إذا كانت لديك بعض التجارب السيئة ، ولكن لا تجعل ما تبقى من الآلام تمنعك من قول " لا " عندما تحتاج لذلك . لن يجعلك شخصية قاسية القلب ومتبدلة الشعور لأنك ستقولها على نحو رحيم .
تعلم أن تتلقى اللاءات دون صعوبة وأن تتقبلها بكل كرم كجزء طبيعي من الحياة وستصبح أقل خوفاً من قول " لا " للآخرين .

3_ التعلم من الآخرين

بعض الناس مهرة في قول " لا " حتى إنك لا تلاحظ ذلك عندما يقولونها وينتهجون نبرة ودودة وعطوفة ويقومون باتصال بين الأعين .

4_ النطق !

اختر مجموعة من إجابات ال " لا " من هذا الكتاب وتمرن على إلقائها بصوت عال . اختر منها ما تستطيع أن تقوله لشخص تعرفه . وفور أن ترتاح لسماع نفسك تتحدث ، فلن يكون من الصعب أن يسمعك الآخرون .

5_ تظاهر حتى يمكنك الأداء

تخيل نفسك وأنت تقول " لا " بكل قوة وثقة . ثم انطلق وتصرف وكأنك بالفعل قوي وواثق من نفسك . سيستجيب لك الآخرين بهذه الطريقة ويتعاملون معك على أساسها وستشعر بالقوة والثقة أكثر فأكثر ولن تحتاج إلى أن تتظاهر .


ذات صلة:

Eh S(17)
تسلم ايديكي حبيبتي على الموضوع الجميل و النصائح الرائعه شكرا ليكي يا قمر





افتراضي
مرسيى يااحلى زينه على مرورك الرقيق
تسلمى حبيبتى



مواقع النشر (المفضلة)


كيف تقولى لا دون ان تشعرى بالذنب؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع