منتدي كريزى مان > >
ابراج اليوم الجمعة 24-2-2012 , برجك اليوم 24-2-2012 , ابراج مكتوب , حظك اليوم 24-2-2012
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

ابراج اليوم الجمعة 24-2-2012 , برجك اليوم 24-2-2012 , ابراج مكتوب , حظك اليوم 24-2-2012

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(17) ابراج اليوم الجمعة 24-2-2012 , برجك اليوم 24-2-2012 , ابراج مكتوب , حظك اليوم 24-2-2012
برج الحمل

لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. النجوم تحرس خطاك هذا اليوم .








برج الثور


تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. ففي الاتحاد قوة ، كما يقولون. العاطفة تمر بوقت صعب ناتج عن اهمالك للطرف الآخر عليك ان تعوضه اليوم .






برج الجوزاء

قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تتفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي دون تحذير مسبق .







برج السرطان

لديك الطموح لإنجاز المستحيل.إطلاق الحكم على الناس أو الأمور من هواياتك المفضلة ، و لكن هذا الأمر يقود الناس حلك إلى إطلاق أحكام عليك ايضا قد تكون مزعجة و أنت غير مستعد لذلك لذا عليك ان تترك الآخرين و شأنهم مادمت غير مهيأ لهذا الأمر الحب ينير حياتك فتمتع بالحياة مع الحبيب .





برج الأسد

أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، لكن لا تترك الأمر يخرج من يدك . فأنت أكثر من مجموعة من الأعضاء . قم بدعوة من في بالك على وستحصل منهم على المساعدة في مسائل ضخمة . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار .





برج العذراء

دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد. العاطفة تجتاحك اليوم .






برج الميزان

كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها.





برج العقرب


خطّط للأمور التي تريدها . أنت سيد التفاصيل، مهما كانت صغيرة. التواضع يصحبك. دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .







برج القوس

عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا توتّر على الطرف الآخر .المحيطين بك يزدادون تعلقا بك عليك ان توضح الامور الذي تريدها كي لا تجعلهم في ضياع .





برج الجدي

شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . في العمل انت الملك اليوم افكارك تحصل على النجاح .





برج الدلو

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية.أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.





برج الحوت



تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. لا تتعب من مساعدة العائلة .



ذات صلة:

افتراضي رد: ابراج اليوم الجمعة 24-2-2012 , برجك اليوم 24-2-2012 , ابراج مكتوب , حظك اليوم 24-2-2012
برج الدلو

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية.أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.


جميل اووي
تسلم ايدك يارب




افتراضي رد: ابراج اليوم الجمعة 24-2-2012 , برجك اليوم 24-2-2012 , ابراج مكتوب , حظك اليوم 24-2-2012
تسلم ايدكـ،

افتراضي رد: ابراج اليوم الجمعة 24-2-2012 , برجك اليوم 24-2-2012 , ابراج مكتوب , حظك اليوم 24-2-2012
شكرا ليكي تسلمي



مواقع النشر (المفضلة)


ابراج اليوم الجمعة 24-2-2012 , برجك اليوم 24-2-2012 , ابراج مكتوب , حظك اليوم 24-2-2012


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع