منتدي كريزى مان > >
ابراج يوم الخميس 15/9/2012 - ابراج الحظ - ابراج الخميس
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

ابراج يوم الخميس 15/9/2012 - ابراج الحظ - ابراج الخميس

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي ابراج يوم الخميس 15/9/2012 - ابراج الحظ - ابراج الخميس


الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تعطي اليوم أية أحكام دون أن تطلع على التفاصيل بشكل موسع عاطفياً:موقف يحدث من الحبيب يشعرك بالقلق وأنك لم تتوقع ردة فعله على هذا النحو.


الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول عرقلة مشروعك بالعمل كن حذراً مع من تتعامل عاطفياً:لا تراهن على محبة الحبيب لك فأنت تدرك كم يعشقك.


الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:احكم على الأمور اليوم بطريقة ايجابية وعقلانية بعيدة عن العواطف عاطفياً:تشعر بالسعادة وتستعد للقاء الحبيب بعد فترة من الغياب.









السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تعرض نجاحك واستقرارك في العمل الى الخطر بسبب تصرف طائش عاطفياً:نظم وقتك ولا تؤجل ارتباطاتك مع الحبيب.









الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تؤجل مشاريعك خلال هذه الفترة فالظروف الحالية غير مناسبة عاطفياً:ينتهي خلافك مع الحبيب وتتضح الكثير من الأمور.









العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تتقلب أوضاع العمل خلال هذه الفترة عليك أن تكون حذراً في خطواتك المستقبلية عاطفياً:كن حذراً في كلامك مع الحبيب ولا تكلمه بعصبية.









الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول أن يكيد لك كن حذراً من غدر الآخرين عاطفياً:لا تستخف بمشاعر الحبيب وتعامل مع الأمور بجدية.









العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أمورك غير مستقره بالعمل عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:تندفع بمشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرف كيف تسيطر عليها.









القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن بيئة العمل التى تعمل بها لا تناسبك ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تتحمس للقاء الحبيب واخبراه بحقيقة مشاعرك.









الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو عصبياً اليوم كن حذراً فهذا ليس من صالحك ولمصلحة العمل عاطفياً:تقدم على خطوة ايجابية في علاقتك مع الحبيب.









الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن واضحاً في أقوالك وأفعالك كي لا يسئ أحد فهمك عاطفياً:لا تكن سلبياً واتخذ موقفاً من علاقتك بالحبيب.









الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تقم بأي أمر لست مقتنع به تصرف ضمن معتقداتك عاطفياً:مواجهة حاسمة بينك وبين الشريك يتضح بعدها مستقبل علاقتك به.











الحمل (21 آذار - 19 نيسان):


مفاجآت جميلة وقيّمة على عدّة صعد، منها الحبّ والاهتمام بشؤون القلب، كما بالجرأة والمبادرة والهمّة لأجل التغيير والتطوير والتحديث وقلب الواقع، تتحلّى بالثقة والرّاحة النفسيّة الداخليّة ولديك من القوّة ما هو كاف لكي تمارس أنشطتك اليوميّة بكثير من الاهتمام والانتباه والتركيز.









الثور (20 نيسان - 20 أيّار):

يعرقل «القمر» في برج الحمل عليك المشاريع ويعيق عليك دراستك أو مشاويرك الخاصّة، قد تختلف مع حبيب أو تنجرح ممّا يسبب ذرفاً لبعض الدموع أو القلق والإحباط، تستمع لبعض الأخبار السلبيّة أو أن الأحاديث المناقشَة من حولك لا تفيدك، وقد تنزوي مبتعداً عن الآخرين وحدك.








الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

يتواصل السّعد والبهجة معك من البارحة وحتّى اليوم وغداً، أقول لك أنّ «القمر» في برج صديق هو الحمل، يجعلك مرتاحاً وآملاً، أيضاً تصبح أكثر اهتماماً بالزيارات والتنقّلات المحادثات والرّحلات مع الأصدقاء، قد تلتقي مع أحدهم أو مع وجه جديد مميّز وغالي على قلبك، تزور أو تُزار.




السرطان (22 حزيران - 22 تمّوز):

عليك أن تخفّف من عصبيتك وكآبتك معاً، جاور الآخرين ولا تبتعد عنهم، جِد حلولاً لمشاكلك الزوجيّة أو الخاصّة بعملك المهنيّ، عليك أن تتقبّل الواقع مهما كان مرّاً وأن تصبر أمام المحن والمقامع التي تواجهك في البيت أو أحد المقرّبين كأب أو مشرف، حاذر التهوّر في الأعمال والتصرّفات.








الأسد (23 تمّوز - 22 آب):

تتلقّى بعض البشائر المفرحة أو توفّق في عمل ما يجني لك ربحاً مادّياً أو معنوياً، إذا خطّطت لسفر أو لرحلة مع أحدهم فقد تنجح ويحالفك الحظّ بسبب تأثيرات «القمر» في بيتك التّاسع ألا وهو الحمل، وهذا القمر يجاور كوكب «أورانوس» كوكب المفاجآت السّارة بالنّسبة لك، فتوقّع غير المتوقّع.








العذراء (23 آب - 22 أيلول):

تعرف ربحاً أو شعبيّة، هذا [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد لنجاح الاستثمارات ونيل الاستحقاقات والدفوعات اللازمة، إنّه اليوم المناسب بالضبط لتجني الأرباح الطّيبة والمثمرة من دون أن تتعب أو تعاني، تتلقّى مساعدات كثيرة وتمارس سحرك بتفاؤل، كما قد يكون هذا اليوم للتعرّف إلى أصدقاء جدد أو حبّ جديد.





الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل):

يستمرّ الضغط والحدّة مع الخصوم والأعداء كما في البارحة، على صعيد آخر فقد تواجه الحبيب أو الزوج ببعض الكلام الجارح، أو ترى أنّ أحد الأطفال الـمقرّبين منك لا يستمعون لكلامك، هنا عليك التحفّظ والصّبر والابتعاد عن التشنّجات والـمناقشات العقيمة غير المجدية والبائسة.








العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني):

تتفاجئ ببعض الأعمال الكثيرة السيّئة، وربّما تختلف مع أحدهم خاصّة على صعيد العاطفة والقلب، هذا وقت لتتعثّر فيه اللقاءات، أو لتنتظر مكالمة هاتفيّة غير قادمة، أو لتنسى المفاتيح في مكان ما، باختصار الحظّ لا يواتيك، وقد تشعر ببعض الإرهاق أحياناً بسبب الوتيرة البطيئة وبرود الآخرين.








القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل):

لا تضيّع الفرصة أيّها القوس، أنت من أسعد الأبراج لهذا اليوم من بعد الحمل والأسد أخويك الناريّين، هذا [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد الحبّ والرومنسيّة والسّعادة الغامرة بسبب تحقيق بعض الأماني والإنجازات، ربما تعرف ربحاً مادّياً جيّداً جدّاً أو تتلقّى مفاجأة سارّة،[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد خاصّ للتسلية والمتعة فاستغلّ الوقت وتأهّب.





الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني):

غيرتك عمياء فيما يتعلّق بالحبيب، أمّا إذا كان الأمر عائليّاً فقد تواجه بعض الصّعوبة في التّفاهم، عليك ألاّ تتخلّى عن الدبلوماسيّة المعهودة فيك وأن تكون صابراً بالمقدار الكافي، قد تشتاق لأحدهم كما قلت لك سابقاً حيث يستمرّ الحنين إلى الغد، وربّما تغمرك الغيرة والشكّ القاتل فاحذر!








الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط):

يوم للإنجازات وتحقيق التّواصل الجيد مع الآخرين، تستطيع أن تمدّ جسور الودّ والتفاهم والمصالحات والتعرّف إلى أشخاص ووجوه جديدة بطريقة ابتكاريّة نافعة، يمكنني القول أيضاً أنّك واثق من نفسك ومتحمّس لكل تغيير وتطوير في حياتك الاجتماعية والحميمية، قد تتلقّى عروضاً جزائية.








الحوت (19 شباط - 20 آذار):

حاذر التبذير المالي المفاجئ، إذ إنّ بقاء «القمر» في الحمل منذ البارحة يحفّزك على الصّرف الإضافي والبشع بالنّسبة لك، وربّما يكون ذلك على الملذات والشهوات والعيش الرغيد مع الأصدقاء والأفرقاء، احذر الخلافات أيضاً وبادر إلى مقاومة الحظّ العاثر والممتلئ بالإغاظات المحيطيّة.





مولود 15-9

لديه قدرات عجيبة على استقطاب المؤيّدين والداعمين والمعجبين، حقوقيّ، أي أنه لا يسكت عن ظلم أو حق ضائع، وهو الإنسان المحافظ على أدواته من النجاسة والوساخة، منظّم بارع ومصمّم حقيقي لإنهاء أعماله عبر جدولتها، يحمل له الأسبوعان القادمان بحبوحة ماليّة وعزّاً وجاهاً، أو عشقاً تدريجيّاً.




ذات صلة:

التعديل الأخير تم بواسطة janna ; 01-26-2012 الساعة 06:40 PM
Eh S(17)
العذراء (23 آب - 22 أيلول):

تعرف ربحاً أو شعبيّة، هذا يوم لنجاح الاستثمارات ونيل الاستحقاقات والدفوعات اللازمة، إنّه اليوم المناسب بالضبط لتجني الأرباح الطّيبة والمثمرة من دون أن تتعب أو تعاني، تتلقّى مساعدات كثيرة وتمارس سحرك بتفاؤل، كما قد يكون هذا اليوم للتعرّف إلى أصدقاء جدد أو حبّ جديد.
ميرسي جدا يا حبيبة قلبي تسلم ايدك




افتراضي رد: ابراج يوم الخميس 15/9/2011 - ابراج الحظ - ابراج الخميس
العذراء (23 آب - 22 أيلول):

تعرف ربحاً أو شعبيّة، هذا يوم لنجاح الاستثمارات ونيل الاستحقاقات والدفوعات اللازمة، إنّه اليوم المناسب بالضبط لتجني الأرباح الطّيبة والمثمرة من دون أن تتعب أو تعاني، تتلقّى مساعدات كثيرة وتمارس سحرك بتفاؤل، كما قد يكون هذا اليوم للتعرّف إلى أصدقاء جدد أو حبّ جديد.
ميرسي جدا يا حبيبة قلبي تسلم ايدك


تسلمى ياقمر بمرورك نورتى



مواقع النشر (المفضلة)


ابراج يوم الخميس 15/9/2012 - ابراج الحظ - ابراج الخميس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع