منتدي كريزى مان > >
ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(17) ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012

ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012 ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012 ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012 ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012

برج الحمل

انه الوقت المثالي لجعل نفسك تبدو أفضل ما لديكم، وندعو أن شخصا ما لتناول العشاء. حتى لو كنت بالفعل كنت متزوجا بسعادة، لماذا لا نستفيد من الحالة المزاجية وخطة الميمون موعدا خاصا مع زوجك؟ ويحق للزوجين حتى القديمة لصداقة بين الحين والآخر!

برج الثور
العاطفة والإحساس والرومانسية وصلت إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق، الثور، لذلك كنت قد وكذلك الاستفادة منه للجميع انه يستحق. هل يمكن أن نتوقع لجني مردود هائل نتيجة للجهود اضافية لديك تبذل مع مظهرك.

برج الجوزاء
الظروف مهيأة لجذب شخص خاصة في حياتك. ليست هناك حاجة إلى الاعتماد على المشورة "الخبير" لاجتذاب رفيقة الروح. انها الصفات الفريدة الخاصة بك من شأنها أن تلوح في حق واحد.

برج السرطان
سيتم حل هذه المسألة في صالحك. جزء من هذا النجاح يأتي من خلال الاعتراف لك أن شيئا قد تم تجاهلها من قبل الخبراء حتى ما يسمى هؤلاء.

برج الاسد
يبدو أن هذا هو السبيل الوحيد لتحرير نفسك من الجبل من الالتزامات المهنية والاجتماعية التي تتراكم. كيف كنت آمل من أي وقت مضى لحضور كل منهم ، أو حتى نصف؟ هل تعتبر أنك قد لا تحتاج إلى؟ ارسال شخص آخر في المكان الخاص بك ، ربما ، أو الرد ببساطة أنه لا يمكن تحقيق ذلك. انك لن تكون أول من يقول لا. يحق لك الحصول على بعض التوقف.

برج العذراء
الآن هو الوقت المناسب لوضع الأفكار الأصلية الخاصة بك على المحك. ولكن هذه المرة كان لديك دعم من الصعود أعلى. لا تكن عصبيا، فقط تفعل ما كنت قد خططت للقيام بكل طول. إذا كنت تعمل بجد، وكنت من المرجح أن نرى مكافآت هائلة المهنية والمالية.

برج الميزان
سوف تجني فائدة عظيمة من روحك الرعاية. تماما كما كنت تقبلا لاحتياجات الآخرين، لذلك ينبغي عليك أن تدرك أيضا الاحتياجات الخاصة بك. فأنت تستحق أن تكون على الطرف المتلقي لمسة لطيفة الخاصة. لا تتردد في اللجوء إلى الآخرين للحصول على مساعدة إذا كنت في حاجة إليها. قد يفاجأ لكم كيف معارفه مجرد الملعب في تقديم يد العون.

برج العقرب
هل هذا هو الالهام الالهي كنت قد سمعت الحديث عن الآخرين؟ ربما، أو ربما انها مجرد موهبتك الطبيعية الخاصة من خلال مشرقة في الماضي. اليوم هو أيضا مناسبة لعلاقات ، لذلك تأكد من اتخاذ الوقت للأصدقاء وأحباء القديمة والجديدة على حد سواء.

برج القوس
حان الوقت لبدء التفاعل مع الآخرين. بالإضافة إلى وجود أكوام من المرح، وكنت عرضة لبعض اللقاءات التي من شأنها أن تكون مفيدة على المدى الطويل. حالات مجموعة كبيرة ، ولكن لا نغفل عن ملذات لقاء واحد على واحد وحميمية.

برج الجدي
جهودكم بجد لتحسين حياتك وتظهر النتائج في نهاية المطاف، وهذا هو مجرد دفعة قمت الحاجة ، لأن بعض الناس لديك مجموعة من الثقة بالنفس قليلا على الحافة. فقط لا تدع الآخرين تدمير رؤيتك من السعادة. مواصلة السير نحو هدفك وعندما لا تتردد عقبات صغيرة تظهر اليسار واليمين.

برج الدلو
يمكن ان الشخص الذي تلتقونة اليوم أن تكون ذات فائدة كبيرة لك في وقت لاحق، لديك رؤية خاصة حريصة اليوم ، وذلك للتأكد من أن يحيط علما بكل شيء من الاهتمام الذي نشهده. ما تكتشف اليوم، جنبا إلى جنب مع الأشخاص الذين تلتقيهم، يمكن الجمع بين وسيلة قوية في وقت ما في المستقبل. العمل الخاص يستفيد أيضا من الاهتمام الخاص بالتفاصيل.

برج الحوت
هذا هو الوقت لبدايات جديدة , سواء كنت على علم به أم لا ، وكنت أكثر من مستعد لمواجهة بعض التحديات الجديدة. وقد سمحت لك نفسك أن تصبح راضية عن حياتك المهنية. لديك القدرة على اتخاذ خطوة كبيرة، فلماذا لا يفعل ذلك؟ كل ما هو مطلوب هو قليلا من الجهد من جانبكم. معرفة ما وظيفتك المثالية سيكون ومن ثم متابعة ذلك. أو الأفضل من ذلك



ذات صلة:

افتراضي رد: ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012
تسلمـ ايدكـ ياقمـر

افتراضي رد: ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012
تسلم ايدك جانا

افتراضي رد: ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012
ميرسي janna





مواقع النشر (المفضلة)


ابراج اليوم ابراج يوم السبت 21-1-2012,برجك اليوم السبت 21-1-2012,حظك اليوم السبت 21-1-2012


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع