منتدي كريزى مان > >
ليس لنا علاقة بــمجند الأمن المركزى المزيف
الإهداءات
القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان     *تيتو* من مول مصر : كل سنه وحضراتكم طيبون والله وحشتونى جددااا     القبطان مازن من مصر : بحبكم .. عيد سعيد    

ليس لنا علاقة بــمجند الأمن المركزى المزيف

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي ليس لنا علاقة بــمجند الأمن المركزى المزيف
أصدرت وزارة الداخلية بياناً نفت فيه، ما سبق وأن بثه أحد المواقع الإلكترونية "بالفيديو" متضمناً مقابلة مع إبراهيم حسن محمود (22 سنة)، الذى ادعى خلاله أنه مجند بأحد تشكيلات الأمن المركزى التى كانت مُكلفة بالدفاع عن وزارة الداخلية يوم 19 نوفمبر الماضى، إلا أنه أثناء رؤيته القتلى يتساقطون ألقى سلاحه، ولكنه تلقى ضربة من أحد الضباط فقد على إثرها الوعى، ونسب إلى الثوار حمله إلى المستشفى الميدانى وعلاجه.

وأكد البيان، أنه بفحص مجندى قطاع الأمن المركزى الذين يحملون ذات الاسم والبيانات الواردة، تبين عدم انطباقها على المجندين المشتركين فى اسم إبراهيم حسن محمود أو صورة الشخص الواردة بمقطع الفيديو وعددهم 5 جنود على مستوى قطاع الأمن المركزى ووزارة الداخلية.

وأضاف، أنه كان الأحرى وفقاً لقواعد ومعايير المصداقية والموضوعية الخاصة بالنشر وللحفاظ على الثقة، أن يتأكد الموقع من مثل هذه المعلومات التى تثير لغطاً وتثير المشاعر تجاه جهاز الشرطة فى هذا التوقيت الدقيق، ولطالما ناشدت وزارة الداخلية فى وسائل الإعلام ضرورة التثبت والتدقيق من مثل هذه الأخبار قبل نشرها حفاظاً على الصالح العام بالبلاد.

وتقوم الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية حالياً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الموقع المذكور


ذات صلة:

افتراضي رد: ليس لنا علاقة بــمجند الأمن المركزى المزيف
تسلمي على الخبر

افتراضي رد: ليس لنا علاقة بــمجند الأمن المركزى المزيف
ميرسى يا احمد



مواقع النشر (المفضلة)


ليس لنا علاقة بــمجند الأمن المركزى المزيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع