الإهداءات
Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان    

برجك اليوم 4/11 عطفيا و مهنيا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي برجك اليوم 4/11 عطفيا و مهنيا
الخميس، 4 نوفمبر، 2011

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

الحمل
مهنياً:تبدأ الأوضاع في العمل بالتحسن و تستعيد نشاطك بعد فتره من الخمول عاطفياً:لا تكن كثير التذمر من كل تصرف يقوم به الحبيب فقد بدأ يمل انتقاداتك.
الثور
مهنياً:لا تشعر بالإرتياح في أجواء العمل المحيطه بك و تفكر بالإنتقال الى قسم آخر عاطفياً:تعيش فتره من الإنسجام و الهدوء مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:تقرر أن تبتعد هذه الفتره عن حياتك المهنيه و تعيد التفكير في طريقة عملك عاطفياً:المعجبون كثر من حولك و تقف حائرا و لا تعرف من تختار.
السرطان
مهنياً:أنت في مركز قوي و موقفك سليم لذلك لا تقم بأية تنازلات عاطفياً:لا تتردد و بادر أنت بالخطوه التى تتمناها تجاه من تحب.
الأسد
مهنياً:تشعر أنك وصلت الى مرحله ناجحه في عملك و تستعد للمرحله التاليه عاطفياً:لا تفرض وجهة نظرك على ال.
العذراء
مهنياً:عليك أن تقدر حجم المسؤوليات التى تتعامل معها وأن تورط نفسك في مشاريع جديده قبل ان تنجز ما عليك عاطفياً:تختلف مع الحبيب حول وجهة نظر ما و لكن لا تدع هذا الخلاف يكبر.
الميزان
مهنياً:لا تشعر أنك تحصل على التقدير المناسب لك في محيط عملك عاطفياً:لا تركز فقط على عيوب الحبيب بل عليك أن تهتم بإيجابياته.
العقرب
مهنياً:عليك ان تتأقلم مع مهام عملك الجديده و أن تتوقف عن التذمر عاطفياً:تشعر بالغضب من قصة حب مضت و تفكر في الانتقام.
القوس
مهنياً:تشعر ان العلاقات في العمل لا تسير ضمن النطاق المريح لذلك تفكر بعدم الإختلاط عاطفياً:لم لا تبادر أنت و تعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الجدي
مهنياً:لا تتنازل عن موقفك و لا تبدل رأيك إن كنت تشعر أنك على حق عاطفياً:عليك أن تتخلى عن عنادك لتنجح علاقتك مع من تحب.
الدلو
مهنياً:لا يمكن أن يذهب جهدك دون مقابل فقط عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب غيرة الحبيب الزائده و تفكر بأن تتخلى عن هذه العلاقه.
الحوت
مهنياً:عليك أن تكون حذرا خلال هذه الفتره في العمل كي لا تقع في أخطاء تتحمل نتائجها لاحقا عاطفياً:الوقت كفيل لك بأن تنسى تجربه عاطفيه سابقه و أن تبدأ من جديد.

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد


ذات صلة:

التعديل الأخير تم بواسطة MôHâmed ]~[£gâζy ; 11-05-2011 الساعة 12:09 AM
افتراضي رد: برجك اليوم 4/11 عطفيا و مهنيا
شكرا يا روز تسلم ايدك

Eh S(17)

ميرسي جدا يا محمد تسلم ايدك


افتراضي رد: برجك اليوم 4/11 عطفيا و مهنيا
شكرا يا جانا نورتينى



مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم 4/11 عطفيا و مهنيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع