الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

برجك اليوم 26/10 عطفيا و مهنيا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي برجك اليوم 26/10 عطفيا و مهنيا

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

الحمل
مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقه في أدائك لمهام العمل كي تحرز التقدم المطلوب عاطفياً:الحبيب يتصرف ببرود فهو لا يبالي بما تفعله أو تقوله.
الثور
مهنياً:رؤسائك في العمل يقدرونك اليوم و للجهود التى تبذلها في سبيل نجاح الشركه عاطفياً:لا تتدخل كثيرا في شؤون الحبيب كي لا تبعده عنك.
الجوزاء
مهنياً:تتميز اليوم بالنشاط و الحيوية و حبك للمنافسه و تأخذ على عاتقك تولي مسؤوليات جديده عاطفياً:لا تتعجل بقراراتك و تفهم الحبيب بطريقه خاطئه.
السرطان
مهنياً:لا تدع آراء الآخرين تؤثر عليك و تقف عائقا أمام تنفيذك لطموحاتك عاطفياً:تشعر أن لقائك مع الحبيب اليوم سيكون مصيريا.
الأسد
مهنياً:زميل لك في العمل يخذلك و يسبب لك الاحراج عاطفياً:عليك أن تكون أكثر مبالاة لمشاعر الحبيب.
العذراء
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تكون أكثر ودا مع زملاء العمل و أن لا تتصرف بطريقه عدوانيه عاطفياً:الأجواء متوتره بينك و بين من تحب فلا تزيد الأمور سوءا.
الميزان
مهنياً:تتعرض اليوم للعديد من المواقف عليك أن تتعلم كيف تتعامل معها بدبلوماسيه عاطفياً:تتمتع اليوم بجاذبيه تجعلك محط أنظار كل من حولك.
العقرب
مهنياً:أنت تعلم أنك تتمتع بإراده حديديه و صلبه لا يمكن مقاومتها فلم لا تستغلها جيدا عاطفياً:لا تدخل في علاقات عقيمه لا فائده منها.
القوس
مهنياً:لا تستسلم أمام أول العقبات التى تواجهها في العمل و كن أكثر قوه عاطفياً:الحبيب يبذل الكثير من أجلك و لكنك ماذا تفعل بالمقابل؟.
الجدي
مهنياً:تظهر براعتك اليوم في اتخاذ قرارات مصيريه مما يؤهلك الى منصب جديد عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب ينقصها الكثير لتنجح.
الدلو
مهنياً:لا تدع الفشل في شئ معين أن يكون السبب في شعورك بالإحباط و الحزن عاطفياً:حاول أن تتقرب من الحبيب أكثر كي تدرك طريقة تفكيره.
الحوت
مهنياً:عليك أن تستغل قواعد العمل لصالحك لتنجح بما تخطط له عاطفياً:العلاقه التى تجمعك مع الحبيب أكبر من أن تجعلها تقف أمام عقبات صغيره.


ذات صلة:

Eh S(17)



ميرسي اوي يا محمد تسلم يارب


افتراضي رد: برجك اليوم 26/10 عطفيا و مهنيا
شكرا يا جانا نورتينى

افتراضي رد: برجك اليوم 26/10 عطفيا و مهنيا
تسلم اديك محمد مجهود جميل

افتراضي رد: برجك اليوم 26/10 عطفيا و مهنيا


شكرا يا روز


افتراضي رد: برجك اليوم 26/10 عطفيا و مهنيا






شكرا يا امانى تسلم ايدك




مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم 26/10 عطفيا و مهنيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع