الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

برجك اليوم 23/10 عطفيا و مهنيا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي برجك اليوم 23/10 عطفيا و مهنيا
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

الحمل
مهنيا:أسلوبك في الكلام مع مديرك في العمل غير لائق عليك أن تكون أكثر تهذيبا عاطفيا:حاول أن لا تجادل الحبيب و أن لا تدخل معه في أية نقاشات اليوم.
الثور
مهنيا:تستطيع اليوم تولي زمام الأمور في مهمة جديدة كنت قد استلمتها مؤخرا عاطفيا:تطرح على الحبيب عدد من التساؤلات التى تحيرك و تنتظر منه الاجابة.
الجوزاء
مهنيا:تسير أعمالك اليوم بصورة سليمة و كما خطت لها منذ الصباح عاطفيا:الحبيب يقف الى جانبك و يساندك في كل خطوة تقوم بها.
السرطان
مهنيا:يبتسم لك الحظ اليوم و تكون الأمور في صالحك فالكثير من التغيرات الإيجابية تحدث لصالحك عاطفيا:شخص مهتم بك و يحاول التقرب منك اليوم أعطه فرصة.
الأسد
مهنيا:تتصرف اليوم بطريقة غريبة و تثير الجدل كن أكثر تعقلا و حاول أن تركز في عملك عاطفيا:لا تضيع الحبيب من بين يديك بسبب تصرفاتك الطائشه.
العذراء
مهنيا:عملك و إلتزامك يعكس سمعتك في العمل عليك أن تركز أكثر على هذه الناحية اليوم عاطفيا:لا يجد أن يؤدى اختلاف وجهات النظر الى حدوث مشكلة بينك و بين الحبيب.
الميزان
مهنيا:لديك اليوم فرصة لمضاعفة أرباحك حاول أن تستفيد منها قدر الإمكان عاطفيا:تخطط الى تحضير مفاجأة سارة تفرح الحبيب و تقربه منك أكثر.
العقرب
مهنيا:لا تستهين بالقدرات التى تملكها عليك أن تعرف كيف تستغلها جيدا لصالحك عاطفيا:اكشف أوراقك للحبيب و أخبره بصراحه عما يزعجك بتصرفاته.
القوس
مهنيا:تحدث بعض العراقيل في مجال عملك اليوم مما يسبب لك الانزعاج و التوتر عاطفيا:حياتك العاطفية تمر خلال هذه الفترة بمجموعة من المطبات عليك أن تصبر حتى تمر بسلام.
الجدي
مهنيا:كن أكثر جرأة و ناقش الآخرين بأخطائهم و بالمشاكل التى تحدث في العمل عاطفيا:تمر بعلاقة رومانسية تشعر من خلالها بالسعادة و تجعلك لا تفكر في مصيرها أو مستقبلها.
الدلو
مهنيا:تمر بيوم ملئ بالمفاجآت و الإجتماعات الطارئة التى تعيقك عن أعمالك اليومية عاطفيا:عليك أن تكون أكثر جرأة و أن تواجه من تحب بمشاعرك.
الحوت
مهنيا:الحظ يفتح لك اليوم آفاقا جديدة و تجارب جديدة عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفيا:الحبيب يسامحك و يعطيك فرصة أخيرة عليك أن تتعلم كيف تستغلها.


ذات صلة:

Eh S(17)

ميرسي جدا يا محمد تسام ايدك


افتراضي رد: برجك اليوم 23/10 عطفيا و مهنيا
تسلم ايدك يا جانا



مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم 23/10 عطفيا و مهنيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع