الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

برجك اليوم 20/10 عطفيا و مهنيا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي برجك اليوم 20/10 عطفيا و مهنيا
الحمل
مهنياً:لا تدع مشكلة بسيطة تحبطك عليك أن تكون أقوى من الظروف و أن تتحلى بالصبر عاطفياً:تغيرات ايجابية في حياتك العاطفية هذه الفترة.

الثور
مهنياً:الأنظار موجهة اليك هذه الفترة بسبب اقبالك على عرض مشروع جديد عاطفياً:تناقش الحبيب في تفاصيل علاقتك و مستقبلك معه.


الجوزاء
مهنياً:تفرح اليوم فالكل يقدر عملك و الجهد الذى تبذله عاطفياً:لا تشكك في حب الحبيب فهو بالتأكيد يكن لك كل تقدير.
ا
لسرطان
مهنياً:تنتظر بعض القرارات الهامة في العمل اليوم و التى تحدد مستقبلك المهني عاطفياً:مشكلة تقع بها مع الحبيب تحاول أن تجد لها الحلول المناسبة.

الأسد
مهنياً:تمر بفترة صعبة و الكثير من الضغوطات التى تتطلب منك أن تكون أكثر تركيزا عاطفياً:عليك أن تحرص على أن تختار الشخص المناسب قبل أن تقرر الارتباط.

العذراء
مهنياً:عليك أن تكون أكثر نشاطا خلال هذه الفترة كي تثبت كفائتك في العمل عاطفياً:عليك أن تراقب تصرفاتك جيدا قبل أن تحاسب الحبيب.

الميزان
مهنياً:عليك أن تتجنب الخلافات و المشاحنات خلال هذه الفترة ركز فقط على عملك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب لن تنجح في ظل الظروف الراهنة.

العقرب
مهنياً:لا تحكم على نفسك بالفشل بسبب خطأ حدث في الماضي عليك أن تكون أكثر قوة عاطفياً:عليك أن تكون أكثر صراحة فيما يتعلق بحقيقة مشاعرك تجاه من تحب.

القوس
مهنياً:الوقت مناسب في العمل لتطالب بزيادة أجرك أو الحصول على ترقية جديدة عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الحبيب و استمع لها.

الجدي
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاونا مع زملاء العمل كي تنجح في مهمتك عاطفياً:سئمت إنتظار الحبيب و الوعود التى لا تتحقق و تفكر جديا في الانسحاب.

الدلو
مهنياً:لا تفرض رأيك و عليك أن تتقبل الواقع الراهن حتى تتحسن الأمور عاطفياً:علاقة حب جديده تعيشها و تعيش معها الأمل في الإستقرار.

الحوت
مهنياً:مطالب رؤسائك في العمل لا تنتهي مما يشعرك بالضجر عاطفياً:أنت متسرع في علاقاتك العاطفية و قرارات الارتباط كن أكثر ترويا.


ذات صلة:

Eh S(17)



ميرسي جدا يا محمد تسلم ايدك


افتراضي رد: برجك اليوم 20/10 عطفيا و مهنيا
تسلم ايدك يا جانا ربنا يكرمك

افتراضي رد: برجك اليوم 20/10 عطفيا و مهنيا
شكرا روز دومتى بخير



مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم 20/10 عطفيا و مهنيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع