الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

برجك اليوم 19/10 عطفيا و مهنيا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي برجك اليوم 19/10 عطفيا و مهنيا
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

الحمل
مهنياً:عليك أن تركز على جودة عملك خلال الفترة القادمة كي تحظى بالترقية التى تسعى لها عاطفياً:لا تستطيع اخفاء مشاعرك تجاه الحبيب و هو يشعر بهذا الحب.

الثور
مهنياً:عليك أن تنتظر الفرصة المناسبة كي تطرح أفكارك على زملائك في العمل عاطفياً:حاول أن تحل خلافك مع الحبيب بشكل هادئ.

الجوزاء
مهنياً:تعمل بنشاط و حماس في عملك الجديد و تشع رأنه يناسب طموحاتك عاطفياً:عليك أن تهتم أكثر لحياتك العاطفية .

السرطان
مهنياً:تشعر بالقلق بسبب التغيرات الجديدة التى تحدث في العمل و لا ماذا سيخبئ لك غدا عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنجح علاقتك مع من تحب.

الأسد
مهنياً:تنهمك في العمل خلال الفترة القادمة فالكثير من العقود و المشاريع القادمة عاطفياً:افتح قلبك للحبيب و لا تتردد في أن تخبره بما يقلقك.

العذراء
مهنياً:عليك أن تعطي أهمية أكثر الى التفاصيل الصغيرة المتعلقه بالمشروع الجديد عاطفياً:لم تعد تتحمل تصرفات الحبيب الأنانية و تفكر في انهاء العلاقة.

الميزان
مهنياً:لا تصدق الشائعات التى تحوم من حولك عليك أن تتأكد من صحة الخبر قبل تصديقه عاطفياً:لديك أسلوب جذاب لا يمكن للحبيب أن يغضب منك.
العقرب
مهنياً:تنهمك اليوم في حل بعض المشاكل التقنية مما تعطلك عن أداء مهامك عاطفياً:تفتقر الى الرومانسية في علاقتك مع الحبيب .

القوس
مهنياً:لا يمكن أن تصل الى ما تريده بفترة قصيرة عليك أن تصبر على النجاح عاطفياً:هناك اندماج و تفاهم كبير بينك و بين أحد الأشخاص الذين تعرفت اليهم حديثا.

الجدي
مهنياً:عليك أن تكون أكثر جرأة في الاقدام على الأعمال الجديده و أن تتمتع بروح المغامرة عاطفياً:لا تغضب من كل تصرف يقوم به الحبيب و كن أكثر دبلوماسية.

الدلو
مهنياً:تنجح اليوم في اقناع أحد العملاء في توقيع عقود لمشروع مهم عاطفياً:تشعر بأنك مهما فعلت لا تستطيع أن تنال ثقة الحبيب.

الحوت
مهنياً:لا تستسلم عند أول محاولة لك عليك أن تستمر لتصل الهدف الذى تريده عاطفياً:الحبيب يطالبك بأن تحدد طبيعة علاقتك معه و معرفة مصيرها.


ذات صلة:

Eh S(17)



ميرسي جدا يا محمد تسلم ايدك


افتراضي رد: برجك اليوم 19/10 عطفيا و مهنيا
شكرا يا جانا دومتى بخير

افتراضي رد: برجك اليوم 19/10 عطفيا و مهنيا
يا رب يا روز يصلح حالنا كلنا



مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم 19/10 عطفيا و مهنيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع