الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

برجك اليوم 18/10 عطفيا و مهنيا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي برجك اليوم 18/10 عطفيا و مهنيا


السبت،18 أكتوبر، 2011

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد


الحمل
مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل وقتك لليوم فالوقت مهم كي تنجز مهامك في وقتها عاطفياً:افتح قلبك للحب من جديد و انطلق في علاقة جديدة.

الثور
مهنياً:عليك أن تحسن الاختيار اليوم أمام عدد من المشاريع الهامة عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك و يحقق لك كل مطالبك.

الجوزاء
مهنياً:لا تعجبك طريقة تعامل زملاء العمل معك عليك أن تصارحهم ان كان هذا الأمر يزعجك عاطفياً:لا تزعج الحبيب بكثرة تذمرك و كن أكثر قناعة.

السرطان
مهنياً:طموحك لا حدود له فمع كل تقدم تقوم به تشعر أنك بحاجه الى المزيد عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب كصديق أقوى منها كحبيب.

الأسد
مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك و امكانياتك و قدرتك على تحقيق ما تريده عاطفياً:انت أقوى بقرب الحبيب و أكثر قدرة على تحقيق ما تريده.

العذراء
مهنياً:تتعرف مع شخص ذو سلطة اليوم يساعدك على تحقيق أحلامك و طموحاتك عاطفياً:مشكلتك أنك ما عدت تبالي بمشاعر الحبيب هذه الفترة مما يثير غضبه.

الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر التزاما في العمل كي لا تسمع كلام لا يعجبك من الاخرين عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف الصعبة التى يمر بها الحبيب هذه الفترة.

العقرب
مهنياً:كن منطقيا أكثر فيما تطلبه من زملائك في العمل فأنت تتخيل أشياء صعبة الحدوث عاطفياً:الانتقام لن يفيد عليك أن تنسى الحب القديم و أن تبدا من جديد.

القوس
مهنياً:عليك انك تدرك أنك تمتلك الامكانيات المناسبة لتحقيق أحلامك فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:لا تستهتر بأفكار الحبيب و كن أكثر وضوحا معه.

الجدي
مهنياً:الامور المالية هي أكثر ما يشغل بالك هذه الفترة و تحاول أن تبحث عن مخرج من الأزمة التى تمر بها عاطفياً:تقف حائرا و لا تعرف الى أين ستؤدي مستقبل العلاقة التى تجمعك مع الحبيب.

الدلو
مهنياً:المسؤوليات كثيرة عليك في العمل حاول أن تجد الشخص المناسب للمساعدة عاطفياً:عليك ان تتنازل أكثر لتنجح علاقتك مع من تحب.

الحوت
مهنياً:مشروع جديد تتولى مسؤوليته مما قد يشغل كل بالك خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تفهم سبب تغير الحبيب و معاملته السيئة لك.


ذات صلة:

Eh S(17)



ميرسي جدا يا محمد

تسلم ايدك


افتراضي رد: برجك اليوم 18/10 عطفيا و مهنيا
تسلم ايدك يا جانا

افتراضي رد: برجك اليوم 18/10 عطفيا و مهنيا
نورتى روز
تحياتى


افتراضي رد: برجك اليوم 18/10 عطفيا و مهنيا
تسلم ايدك يامحمد
بس بقولك .. هو النهارده السبت عندكم
اصل بيقولوا عندنا ان النهارده التلات


افتراضي رد: برجك اليوم 18/10 عطفيا و مهنيا
هههههههههههههههه غلطه مطبعية معليش اصلى مش باخد بالى و انا بكتب و بكون بفكر فى حاجات كتير



مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم 18/10 عطفيا و مهنيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع