الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

حظك اليوم الاثنين 10 /10/ 2011

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي حظك اليوم الاثنين 10 /10/ 2011
حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
الحمل
الاثنين 10 ت1 2011
يدخل القمر في برجك، فتشعر ببعض تأثيراته، إذ تتلقى مفاجأة أو يتطور الوضع نحو إنجاز. حاول ألاّ ترسل اشارات سلبيّة وخاطئة للحبيب، وكُن عاقلاً وتجنّب الجدال والدخول في نزاعات مهما كانت درجتها من الأهميّة أو السخافة. قد تشعر ببعض القلق والانزعاج، ليس بسبب الحبيب، بل قد يعود السبب الى الهواجس المهنية الضاغطة.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
الثور
الاثنين 10 ت1 2011
1يوم ناشط جدًّا على الصعيد المهني والإجتماعي، وتزدهر الأعمال وتكثر الاتصالات مع المقرّبين والغرباء. ربّما تشاء المصادفات أن تلتقي شخصاً لم تجتمع به منذ فترة طويلة. تجد الحلول لعدة أمور عالقة وتنجح في معالجة مسؤوليات صعبة يعجز الآخرون عن حلّها.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
الجوزاء
الاثنين 10 ت1 2011
كثرة الهموم تشتت تفكيرك بالطريقة المناسبة، فكن أكثر تركيزاً حتى لا تقع في الخطأ نفسه مرتين. أجواء رومانسية حالمة تحيط بعلاقتك بالشريك، وهذا يعود إلى الثقة المتبادلة بينكما.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
السرطان
الاثنين 10 ت1 2011
على سيرة المثل القائل "الصبر مفتاح الفرج"، فما عليك إلا أن تصبر حتى تحقق العدد الأكبر من أهدافك. جاذبيتك اللافتة تثير غيرة الشريك، وتدفعه إلى التصرّف بعشوائية وأنانية وهذا قد تكون له مبرراته.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
الأسد
الاثنين 10 ت1 2011
المناقشة والمجادلة بين الزملاء في العمل غالباً ما تؤدي الى نتائج إيجابية، فيما يكون التفرّد مهدداً بالفشل، الخيار يعود لك. كثرة الابتعاد عن الشريك تثير ريبته، وتخلق عنده نوعاً من الشكوك ولا سيّما إذا كانت الأسباب غير مقنعة. حاول أن تبدد شكوكه.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
العذراء
الاثنين 10 ت1 2011
لا تتسرع في الحكم على الآخرين إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة. الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر قرباً من الناس ومثالاً يحتذى في هذا المجال.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
الميزان
الاثنين 10 ت1 2011
قد تصادف من يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية. بكلّ بساطة، قد نفسّر الأمر بارتياح للمحيط القريب وعلاقات سليمة مع الأشقاء والشقيقات والأبناء والوالدين.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
العقرب
الاثنين 10 ت1 2011
ترقّب وانتظار يكون عنوان هذا اليوم. توقّع تأجيلاً لمسألة مهمة. شارك في المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفايتك وتثقف نفسك. لا تقف متفرّجاً على قطار المعرفة يمرّ أمامك مرور الكرام. تجنّب المبادرة وسيطر على انفعالاتك. راع ظروفك الصحّية أيضاً لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
القوس
الاثنين 10 ت1 2011
مفاجآت بالجملة وتبدّل في المواقف، وهذا سيصبّ حتماً لمصلحتك وتظهر نتائجه في القريب العاجل. تقطف قريباً ثمار ما جنيته مع الشريك، على أن يترك ذلك انطباعات إيجابية ترتبط بالعلاقة بينكما.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
الجدي
الاثنين 10 ت1 2011
محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها. لا تستغل ضعف الشريك تجاهك، لأن ذلك قد تكون له انعكاسات وارتدادات غير محسوبة


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
الدلو
الاثنين 10 ت1 2011
بعض المحطات قد لا تحمل إيجابيات كثيرة، لكنّ المرحلة التالية هي الأكثر إنتاجاً وازدهارا. مهما حاولت استفزاز الشريك، فإن ذلك لن يدفعه إلى اتخاذ قرارات عشوائية، فهو مدرك تماماً ما تخطط له.


حظك اليوم الاثنين /10/ 2011
الحوت
الاثنين 10 ت1 2011
محطة مشرقة في طريقها إليك، لكنّ ذلك يتطلب بعض الجهود وخصوصا أنك تمتلك القدرة على القيام بما يطلب منك. غيمة عابرة في العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن عدم تدخل الآخرين حتى لا تتفاقم الأمور.



ذات صلة:

Eh S(17)


مجهود جميل اوي يا محمد

تسلم ايدك


افتراضي رد: حظك اليوم الاثنين 10 /10/ 2011
ميرسى يا جانا و تسلم ايدك على المرور

افتراضي رد: حظك اليوم الاثنين 10 /10/ 2011
تسلم ياجنتل مجهود جميل

افتراضي رد: حظك اليوم الاثنين 10 /10/ 2011
شكرا جدا لمرورك نورتنى

افتراضي رد: حظك اليوم الاثنين 10 /10/ 2011
دا قضاء و قدر و لو ضاقت عليكى اوى اعرفى انها هتفرج و كل المشاكل دى اختبارات من عند ربنا و يوم ليكى و يوم عليكى



مواقع النشر (المفضلة)


حظك اليوم الاثنين 10 /10/ 2011


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع