الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

نصف ابتسامه .. احيانا تكون مضطرا اليها

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(21) نصف ابتسامه .. احيانا تكون مضطرا اليها

نصف ابتسامه احيانا تكون مضطرا اليها

أحياناً تكُونُ مضطرًّا إليها لكَي لا تعكّرَ صفوَ الآخرين، أو تحمّلَهم هموماً لا دخلَ لهم بها، خاصةً إنْ
كانوا أطفالاً تتعامل معهم، أو مسنّينَ لا تريدُ أن تزيدَهم همًّا على همّ...

هي ليست ضَحْكةً صفراءَ تُخفي وراءها حقداً وحسداً، ولكنّها محاولةٌ جيدةٌلإثباتِ قُدرتِك على تغيير مشاعرك.

وليست ابتسامةَ شرٍّ غامضةً تريدُ أن تُوْقعَ بها غيرك في بلبلةِ التفاهات من حَيرةِ تَخَوُّفٍ إلى حيرةِ ضلال.

إنها فقط..
"نصفُ ابتسامةٍ"

أحياناً تشعرُ أنها شعلةٌ جديدة مِن أملٍ تتمنّى أن تجد صداهُ يوماً ما في قلبكَ..

أملٌ يمتدّ ضوْؤُهُ ليعبُرَ حدودَ تلك الحياةِ الباليةِ وصفاءَها المزيف، إلى أخرى خالدةٍ يشعرُكَ كلُّ تقدمٍ نحوَها بالخير، إلى صوابِ المقصدِ، ليغذّي فيك كلّ يومٍ مشاعرَ الثقة واليقين بأنّ العدلَ قائمٌ مهما ثار غبارُ الظالمين،وأنّ ثمة مقعداً لك أسمى مقاماً, وأعزّ موئلاً, مِن ذاك الذي قد لا يخطر على قلبك، ها هُنا منالُه - إن أنت صبرتَ وشكرت -.

حينَها تتحوّلُ ابتسامةُ قلبك المختزلةُ إلى أخرى مطمئنةٍ تُهرولُ قُدُماً،غيرَ مُكترثةٍ بأحزانكَ، لترتدي حلّة الشوق إلى تلك السعادة غيرِ المنقطعةِ حين تتخيل وقفتكَ على منابرَ مِن نورٍ تسمعُ كلام الجبّار جلّ جلالُه، فقط، في سُوق الجنّة.

.. إنّها ..
نصفُ مولودٍ يُظهر شكركَ لله عزّ وجلّ وحمدَكَ على آلائه، تختلطُ بها دموعُ العجز عن إحصاء نعمهِ جلّ وعَلا, ليسكنَ أنينُ قلبكَ وجمرُ هَمِّك، ويزدادَانحناءُ تلك البسمة وولادتُها كلّما عدّدتَ نعمه وفضلَه عليك.

وَ.. ((مَن باتَ وهو آمنٌ في سربه، معافىً في بدنه، عندَهُ قوتُ يومهِ وليلتهِ،فكأنّما حِيزتْ له الدُّنيا بحذافيرِها)).

أحياناً تشعرُ أنها نصفُ واجبٍ عليكَ أنْ ترسمَهُ...


وأحياناً أخرى تخرج منكَ عفويًّةً وبطلاقةٍ، فقط.. حين تنسى أنّ النصفَ الآخرَمنها مفقودٌ؛ سرقتْهُ جراحاتُ أمّة مكلومةٍ، وأشلاء ممزقةٌ، وسباياً ابتُلِيْنَ حتى بَلِيْنَ..
اسأل الله العلي القديران يغير الحال وتصبح ابتسامة كاملة
تضئ الوجه بالنور وتبعث في القلوب الأمل بغد افضل
دمتم بكل الخير


ذات صلة:

افتراضي رد: نصف ابتسامه .. احيانا تكون مضطرا اليها
شكرا يا قمر مجهود رائع


Eh S(17)




العفو يا هوبا ميرسي جدا نورتني


افتراضي رد: نصف ابتسامه .. احيانا تكون مضطرا اليها
تسلم ايدك موضوع جميل



مواقع النشر (المفضلة)


نصف ابتسامه .. احيانا تكون مضطرا اليها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع