منتدي كريزى مان > >
عاد الشتاء..فمتى اللقاء؟؟عاد الشتاء ؛ فمتى اللقاء ؟؟ لم أكن أتوقع ذلك , و لكن كنتُ راغباً في ذلك , تفاجئت و إنصدمت , و تمنيت منذ زمن أن يحدث ذلك , صدفة خير من
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

عاد الشتاء..فمتى اللقاء؟؟عاد الشتاء ؛ فمتى اللقاء ؟؟ لم أكن أتوقع ذلك , و لكن كنتُ راغباً في ذلك , تفاجئت و إنصدمت , و تمنيت منذ زمن أن يحدث ذلك , صدفة خير من

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي عاد الشتاء ., فمتى القاء ؟؟
عاد الشتاء ؛ فمتى اللقاء ؟؟

لم أكن أتوقع ذلك , و لكن كنتُ راغباً في ذلك , تفاجئت و إنصدمت , و تمنيت منذ زمن أن يحدث ذلك , صدفة خير من ألف ميعاد , فبعد عام و أكثر إستمتعت بلقاء الثانية , رغم أنها ثانية ..!

عندما قال لي أحدهم إنظر إلى يمينك , نظرت و ناظرت و غلب الصمت على المكان , فرغم الإزدحام لم أرى إلا أنتِ أمامي , القلب لم يهدأ من تلك النظرة , ثانية أفقدت وعيي لساعات , عدّتُ خلالها لشريط الذكريات , فتذكرت كل الذي كان , رغم أنني لم أنسى ما كان , و لن أنسى ذلك الزمان ..

ثانية شعرت بها بالسعادة , شعرت أن قلبي ما زال ينبض بإسمك , رغم اللهفة و الشوق بقيت صامتا فلم أرغب إلا بعيناكِ , ثانية طمئنت قلبي , و تأكدت بأن حُبي ما زال يكبُّر , كنت قلقا فأهدتني الثانية الطمأنينة و الخوف من المجهول ..!

ثانية غمرتني بالسعادة و حلّقتُّ عاليا لأعانق السماء , ما زالت أمامي و ما زالت تناظرني , فلم تنتهي الثانية بعد و كأن الزمن توقف للحظات و كل ما حولي تجمّد و بقيت معها أتنفس , زادت دقات القلب و زاد الشوق ؟!

سنوات الحزن تلاشت , فرغم الواقع إلا أنّ نظراتك أوهمتني بأن الحزن غاب عني .. ما زالت تقترب مني و ما زالت عيناي تناظر عيناكِ , لتعيش ثانية الفرح و ما زلتُ أدعوا أن يبقى الزمن متوقف ؛ فلم يعد يهمني شي سوى أن أعيش معكِ لأكثر مدة من الثواني ..!

ما زالت تقترب مني و مع كل خطوة تزداد ضربات القلب , خوفا من إنتهاء الثانية ؛ بدأت عيناي تسأل عنكِ و عن السبب ؟! لماذا حدث ذلك رغم اللذي كان و ما السبب , قلب أحبّكِ بصدق و لم يختار سواكِ , قلب بات يؤلمه البعد و الفراق , قلب بات يتيم منذ عام و أكثر , قلب ما زال ينتظر اللقاء !!

إنها أمامي فلم تعد بعيدة عني , فشعرت بشيء يضغط على قلبي فبدأت أكثر سعادة و قلقا , سعادة بقربكِ مني رغم أنها صُدفة و قلق بإنتهاء الثانية فلا أعلم متى ستتكرر هذه الصُدَّف , و إن تكررت هل سأتحكم بعقلي دون غياب وعيي , لا يهم العقل بل الأهم صُدفة من جديد , و حوار عيناي مع عينيكِ .

بدأت تبتعد .. فأشعلت سيجارة و بدأت أتلذذ بحرقها , و مع كل خطوة إبتعاد بدأ الحزن يخيم على قلبي من جديد و غادرت روحي من جسدي تلاحق روحي الذي إبتعدت , و بدأ الشوق يحرّق قلبي من جديد , فبحثت عن الشتاء و عن حبات المطر " لما تشتي " حتى لا يلاحظ أحدهم حبات الدمع على وجه إحترق من حرارة البكاء ..


عدت الى مكاني أنتظر و في زاويتي التعيسة أحتضّر ؛ فمتى اللقاء يا أغلى الأحباء ؟!

من جديد خيّم الغيم الأسود على نافذة القلب , فرغم ما حدث و سيحدث ما زال الحزن مستمر , معلنا لا نهاية للنهاية , فالقلب لا يعي ما يقول و العقل يقول بأنني أمر الآن بلحظة الجنون , رافضا فكرة المعقول في إنتهاء الثانية ..

إشتقت يا عزيزتي لتلك الكلمات السامّة , إشتقت و إشتقت .. فكلماتي يا سيدتي ليست حروف عابرة تنتحر على صفحات صفراء بل هي عبارة عن مدى الشوق الذي لازم العقل و القلب منذ تلك الثانية , فما زال هناك الأمل في اللا أمل .

عاد الشتاء ؛ فمتى اللقاء ؟!



ذات صلة:

التعديل الأخير تم بواسطة الاكـــشن مــليش فـيـه ; 05-22-2011 الساعة 03:36 PMسبب آخر : .
افتراضي رد: عاد الشتاء..فمتى اللقاء؟؟عاد الشتاء ؛ فمتى اللقاء ؟؟ لم أكن أتوقع ذلك , و لكن كنتُ راغباً في ذلك , تفاجئت و إنصدمت , و تمنيت منذ زمن أن يحدث ذلك , صدفة خير


يعطيك الف الف الف عاااافيه ..
ع الموضوع الراااااائع وع الجهد المبذووووول ..
يسعدك ربي ويخليك دائمآ ...
دمت بود ورضى دومآ ...
تحياتي لك ووردي ..




افتراضي رد: عاد الشتاء..فمتى اللقاء؟؟عاد الشتاء ؛ فمتى اللقاء ؟؟ لم أكن أتوقع ذلك , و لكن كنتُ راغباً في ذلك , تفاجئت و إنصدمت , و تمنيت منذ زمن أن يحدث ذلك , صدفة خير
موضوع جميل جدا


تسلم ايدك بجد ياحبي


وفى انتظار جديدك


التعديل الأخير تم بواسطة •·.··.·• (Mr. Tito) •·.··.·• ; 05-24-2011 الساعة 09:24 AM


مواقع النشر (المفضلة)


عاد الشتاء..فمتى اللقاء؟؟عاد الشتاء ؛ فمتى اللقاء ؟؟ لم أكن أتوقع ذلك , و لكن كنتُ راغباً في ذلك , تفاجئت و إنصدمت , و تمنيت منذ زمن أن يحدث ذلك , صدفة خير من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع