منتدي كريزى مان > >
برج القوس وكل حاجه عنو (بناءا على طلب الاغضاء )
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

برج القوس وكل حاجه عنو (بناءا على طلب الاغضاء )

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(17) برج القوس وكل حاجه عنو (بناءا على طلب الاغضاء )
الكوكب - المشتريارقام الحظ --18-27- 36-45- 54 الاحجار- الفيروز نارييتوافق مع : الحمل - الاسد-الجوزاء22\11 - 21\12لاعمال الملائمة: وكلاء سفر-مكتشفين-بروفيسورات- سفراء- تجار
ايجابيات:متفائل، محب للحرية، مرح، له روح مرحة جميلة، صادق، مستقيم، ذكي وصاحب فلسفة.
سلبيــات: متفائل بصورة عمياء، مهمل، غير مسؤول، سطحي، غير لبق، قلق.
مواليد القوس يبحثون عن الحقيقة وهم مستعدون للذهاب إلى أي مكان للتحدث إلى أي شخص قد يجيبهم عن أسئلتهم. تدفعهم المعرفة والحكمة لبذل الطاقة في سبيل أسلوبهم المتحرر في الحياة. غالباً ما ينجذب القوس نحو كل ما هو فلسفي وروحي لأن هذه المجالات والمواضيع تقدم الإجابات للأسئلة التي تشتعل بداخلهم. مواليد القوس أذكياء من بين كل الأبراج. إنهم مفكرون لهم عقول نيرة ويقدرون الآخرين الذين يقومون بنقاشهم حول النتائج التي توصلوا إليها. أحياناً يكون لمواليد القوس الثقة بأن النتائج التي توصلوا إليها غير قابلة للنقاش وهنا يصبحون متشددين وميالين إلى المجادلة. ولا زال طلب القوس للمعلومات هو الذي يدفعه للاستماع واقتباس ما يجده مفيداً حتى أنه يهمل كل ما تبقى من أشياء. من طبيعة القوس التحرك بحرية. قد يصبح مولود القوس سيء المزاج بسرعة في حال أحس بالتقييد معنوياً أو جسدياً. وعندما يعطى القوس الحرية التي يحتاج نراه لطيفا، متفائلاً، محظوظاً وغير خائف من خوض مغامرات آنية. مولود القوس شخص ساحرأيضاً ويمكن أن يكون ميالاً للانطواء على ذاته أو شخصاً مسوفاً يؤجل أموره. بصورة عامة عندما ينال مولود القوس حريته التي يحتاج سوف نراه الشخص المحبب لمن حوله.

القوس والحب

بما أن مولود القوس صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين نرى أن نزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحد لأولئك الذين يفضلون الغموض والطريقة الضبابية في الحب. أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين قد يهدد التواصل مع أولئك أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس وهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب (وبالتأكيد هذا الشريك لا يهتم بأن يبادله القوس نفس الشيء) فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.

المشاهير

لودوينغ فان بيتهوفين- جيم موريسون- وولت ديزني،- بروس لي- ستيفين سبيلبيرغ- جين فوندا

لا تتزوجي من هذا البرج !!

امرأة القوس ابتعدي عن الثور والسرطان
انت امرأة طيبة عملية تحبين الانطلاق في الحياة ولا تحبين الأسر مرحة ونشيطة تحبين مشاركة الرجل في عالمه تصلحين للمشاركة مع ابراج كثيرة بسبب طيبتك وانفتاحك على الحياة مع رجل الثور قد تنجحين معه ولكنه اكثر هدوءا منك وفي امور كثيرة سوف تفاجئين بعناده غير المنطقي الى اقصى حد ويصر على ان تنفذي ما يقول دون نقاش هو فنان متقلب النفس حساس جدا سوف تضايقه حركتك المستمرة وتعكر عليه انسجامه مع نفسه فهو متأمل اكثر منه متحرك وحساسيته زائدة وشعوره بذاته قوي جدا وهو الاساس في كل تعاملاته مع الاخرين
- رجل السرطان اذا التقيت معه فقد لا تجدين طموحك فله طبيعة مخالفة لطبعك فهو هاديء مسالم جدا لا يهوى المغامرات واقتحام العوالم الجديدة وانت عكس ذلك وسوف تشعرين بالملل معه بعد فترة قصيرة مع انه طيب مثلك



كيف تحافظين على زوجك ?



الزوج القوس ...تحاشي الثرثرة والكلام الذي لا فائدة منه ...لا تكوني غيورة متشككة به ,واسمحي له بقضاء بعض الفترات خارج المنزل ولا تساليه اين كان ,ولا تخلقي له من اجل ذلك مشاحنه الا تهدديه ولا تتوعديه ,دعي له كامل الحرية وحاولي ان تنظري الى العالم بعيونه ...احملي وجها مرحا بشوشا وافهميه ايضا ان روح الحرية تعيش داخله مثله تماما ...اذا كان لديك موهبه ما اظهريها امامه فهذا سيروق له كثيرا ...كوني على استعداد لتقبل انتقاداته حتى اللاذع منها والخيالية في اغلب الاحيان ..
نصيحة ذهبية : الزوج القوس لا يحب العلاقات العائلية كثيرا وهو لن يثقل عليك بزيارات اقاربه فحاولي انت ايضا ان لا تثقلي عليه بزيارات اقاربك ..
ابراج العــائلة

برج القوس وكل حاجه عنو (بناءا على طلب الاغضاء


النارية : حبك لعائلتك خيالي انت ربة منزل جدية حيوية نشيطة لا تعرفين الراحةبرج القوس وكل حاجه عنو (بناءا على طلب الاغضاء تتميزين بقربك من اولادك تعتنين بهم وتساعدينهم وتوجيهينهم وتشرحين لهم كل شيء وهم بدورهم يصغون اليك ولا يجيبونك بعدم احترام مع ذلك فانهم يتمنون لو ان والدهم يخفف قليلا من قواعده ونظمه.

العائلة النارية : تتميز بالخلق الابداع والتجدد كما ان افراد هذه العائلة لا يعرفون الملل وهم يتميزون بالحيوية والنشاط والحركة الدائمة يرفضون الكسل والخمول يسعون وراء النصر والنجاح في شتى المجالات لكنهم احيانا يتخطون امكانياتهم .

نمط العيش في بيت العائلة النارية : كثيرون هم الاصدقاء والاقارب الذين يترددون الى منزل عائلة النار حيث الحركة الدائمة والنشاط المستمر ومن يبحث عن الهدوء والسكينة فقد لا يجدها هنا وكل من اراد زيارة هذا البيت عليه التأقلم في اجوائه ومشاركة افراد العائلة مشاكلهم وهمومهم.
ديكور البيت كيف هو؟ : الوان فرحة وزاهرة تزين جدران المنزل هندسة داخلية فوضوية واورجينال تخفي ورائها كل وسائل الراحة ولذة العيش فالنظام والترتيب بالنسبة لهذه العائلة يذكران بالجمود والبيت يحتاج احيانا الى " التنفس " والتجدد.
الرياضة هي من اهتمامات عائلة النار الاولى وغالبا ما نجد درجات وادوات ومعدات الرياضة مبعثرة في كل ارجاء البيت.

تربية الاولاد : الاولاد في عائلة النار هم في الاجمال اشقياء كما انهم يتميزون بالعناد لعبتهم المفضلة الاختبار والاستفزاز يجب على الاهل ان يظهروا سلطتهم وان يفرضوا على اولادهم الطاعة منذ الصغر.


تسريحة شعرك من برجك


القوس .. رفع الشعر الى الخلف
مواليد هذا البرج هن صاحبات تسريحة مختلفة تضج بالحيوية والجاذبية صاحبته امرأة تلفت الانتباه اليها اينما ذهبت وهي تدل على مرونة صاحبتها وهدوئها ، كما تشي بميلها للمرح والمزاح وهي لا تخفي حبها واعجابها بالرجال الوسيمون كما تدل على قوتها وثقتها بنفسها ، وهي خصم لا يستهان به في جميع المجالات .


الابراج والالوان


الازرق ، زهر ، اخضر ، اصفر ، احمر، ليلكي .

الازرق : الخيال الواسع ، حب المبادرة ، السفر والتجوال ، المثابرة والاجتهاد ، الصبر وتحمل المشاق ، التفاني في خدمة الاصدقاء

الهدايــا والابــراج

برج القوس وكل حاجه عنو (بناءا على طلب الاغضاء

القوس : الصفات :اي شيء متعلق بالسفر يناسب شخصيات هذا البرج ,كما انهم يتمتعون باذواق غريبة وخارجة على العادي والمالوف .

" الهدية المثالية :تذكره سفر الى مكان مثير او كتب عن السياحة والسفر او تذكارات من دول نائية.

اعرف خطيبتك من برجها ؟
فتاة القوس: شجاعة وطموحة ... تحب السيطرة والظهور. لبيبة عاقلة ، تعد من الجميلات بقوامها الرشيق ، محظوظة جداً يحالفها الحظ في معظم نواحي حياتها ، تتمتع بجاذبية خاصة ... عندما تخطىء فأنها تدرك اخطاءها وتصلحها في الحال بعد ان تعتذر لصاحب الشأن... من الممكن التغاضي عن بعض اخطائها احياناً لأنها لا تدل على سوء نية بالنسبة للآخرين ، ولكنها تدل على وجهة نظر بالنسبة للحياة كلها، وفي بعض الاحيان تقسو في الحكم على الآخرين ... مليئة بالحيوية والتفاؤل ويشعر الآخرون بسعادة لقضاء الوقت معها.. تميل الى عمل الكثير من التغيرات في مظهرها وتسريحة شعرها ... طموحة بطبيعتها قوية الارادة وصريحة اكثر من اللازم ... تميل الى المرح واللهووالطرب وفي نفس الوقت تحافظ على كرامتها وتغير عليها غيرة شديدة .


دليلك في التعامل مع الجنس الاخر

القوس

يجب ان تعتاد على طباعها جيداً وخاصة فيما يتعلق بتغيّر حالتها النفسية المفاجىء من السعادة الى الحزن ..ومن المهم الانتباه الى حاجتها الملحة لنوع من الحرية ، فإذا كنت غير مستعد لمنحها هذه الحرية فعلاقتك بها يتهددها الفشل الذريع..لبقة ولا تجرح مشاعر الآخرين وتتوقع منهم ان يعاملوها بالمثل .

المرأة والابراج



المرأة القوس
المرأة في هذا البرج تتميز شخصيتها عن باقي الاناث انها من النوع المتسامح، انها الانثى الفاتنة التي يمكنها التكيف بين دورها الاجتماعي والعائلي بدقة وتماسك، متفائلة جدا الصدق من مميزاتها صادقة دائما في عواطفها، المرأة القوس متحررة ، مغامرة ، تكره الضغوط والقيود، اجتماعية مولودة رشيقة الفكر والحركة ، صريحة صادقة ، لا تعرف الخبث محبوبة ومرغوب فيها في كل المجتمعات، لا تحب الخيانة ، في صدقها خشونة تزعج المنافقين فيتهموها باللؤم والخبث والبلبلة، في الواقع هي منطقية وطيبة جدا ليست طائشة ولا عاطفية او متهورة القوس العاشقة لا تتوق الى الزواج بقدر ما تتوق الى الحرية، انها المرأة التي تكره التقاليد والقوانين والقيود والاعراف التي لا تعني لها شيئا، وهي عملية نشيطة تميل الى تحقيق ذاتها، انها العاشقة المغرمة بالحياة من أعماقها

يارب يكون الموضوع عند حسن الظن وده كان بناءا على طلب الدكتوره لي لي واللهي يا جماعه الحجات ديه هنا بس

والبرج التالي سوف يكون انشاء الله الميزان

بناءا على طلب جوليت

والي عايز كل المعلمات عن برجو

يقولي

وانشاء الله هيكون عندو

ومرررررررررسي للجميع




ذات صلة:

التعديل الأخير تم بواسطة لي لي ; 02-26-2009 الساعة 03:00 PMسبب آخر : صوره غير لائقه
افتراضي
ميررررررررررسى
ليك يا أحمد على الأهتمام ببرج القوس
وعلى المجهود ده

تقبل مرورى



افتراضي
[glint]
مرررررسي اوى نجمه ربنا يخليكي ومرسي كتير اوى وده برجي ومرسي اوى
[/glint]


افتراضي
تسلم يا بيسووووووووووو
نصايح جميله ومرسيى جدا ليك



مواقع النشر (المفضلة)


برج القوس وكل حاجه عنو (بناءا على طلب الاغضاء )


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع