الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

كيف تكشفين اكاذيبه ؟؟؟؟

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

43 كيف تكشفين اكاذيبه ؟؟؟؟



كيف تكشفي أكاذيبه، وبأنه لن يرتبط بك؟


لعل أصعب شيء في الرجل المراوغ هو قدرته على جذبك بقصصه و رومانسيته، بحيث لا يمكنك بعد فترة التفريق بين الحقائق والأكاذيب. ولكن هذه التصرفات لا تخفى على خبراء العلاقات، نقدم لك بعض الحقائق الثابتة حول مصداقيته في الارتباط بك.


1. كل النساء اللاتي ارتبط بهن في السابق يعانين من مشكلة.


أحذري الرجل الذي يصف النساء السابقات في حياته بالجنون، الغيرة الزائدة، أو الهوس. لماذا؟ لأنه العامل المشترك في هذه العلاقات. الرجل الذي يفشل أكثر من مرة في علاقته يعاني من مشكلة ما. فأما أن يكون هذا الرجل ساذجا جدا أو مجرد لعوب لا يحب الارتباط، ونحن نعتقد بأنه النوع الثاني. كما أنه يصف النساء الآخريات في حياته إذا صدف وقابلت احدهن بصديقة عمره، زميلته التي تساعده في العمل، أو صديقة أفضل اصدقائه.


2. يتهرب من الاماكن العامة.
يحاول دائما الابتعاد عن الأماكن العامة والمطاعم ذات الشعبية الكبيرة، وغالبا ما يرغب في لقائك قبل ساعة الذروة والازدحام، ليس لأنه رومانسي، ولكن لأنه لا يرغب في أن تراه صديقاته السابقات أو معارفه وينكشف أمره. في المرة القادمة اقترحي الحجز في مطعم رائج في ساعة الذروة وراقبي إنفعاله.



3. متقلب على الهاتف.
يمكن أن يمطرك اياما بالرسائل النصية والاهتمام ثم يختفي، أو يضطر للسفر لعدة أيام حول العطلة الاسبوعية. الحقيقة المرة هي أنه يقابل أو مرتبط أصلا بشخص أخر ويحاول أن يواعدكما في نفس الوقت. وغالبا ما يتصل بك ليعرف مكانك حتى لا يفاجئ بوجودك في مكان أخر.

4. عندما تسأليه عن علاقتكما يتهرب.
يحاول أن لا يجيب بشكل مباشر عن طبيعة علاقتكما، وعندما تسأليه عن الخطوة التالية غالبا ما يغير الحوار ويقول بأنه يحبك وسيحبك للأبد. كاذب لأن الحب لا يعني أن نكذب على الطرف الأخر ولكنه لا يستطيع الوفاء بوعوده وهو يعلم بأنك لن تتركيه إذا منحك هذا الوعد


أ عـ ج بـ ن ـى


ذات صلة:

Eh S(21)

نصايح جميله اوي زيك يا حبيبتي

تسلم ايدك


افتراضي رد: كيف تكشفين اكاذيبه ؟؟؟؟
يسلمووووووووووو ياعمري على الموضوع القيم

بالتوفيق يارب

تحياتي



مواقع النشر (المفضلة)


كيف تكشفين اكاذيبه ؟؟؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع