اخبار عامه,صحافه,حوادث,جرائم,قضايا اخبار عامه جرائم حوادث أخبار اليوم اخبار مثيرة , جرائد, صحف, يومية, آخر الاخبار, جرائم, فضيحة, فضائح فضايح تحقيقات, حادثة, اخبار الجريمة, جريمة, اخبار ساخنة قضايا الساخنه حوادث

سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
العجمى
افتراضي سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا

سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا


سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا

يشيع السبت 23-4-2011 في شتى أنحاء سوريا نحو 88 شهيدا من المحتجين المطالبين بالديمقراطية سقط أغلبهم برصاص قوات الأمن السورية خلال مظاهرات «الجمعة العظيمة» 22-4-2011 التي تحولت لمذبحة شنيعة، في جنازات من المتوقع أن تجتذب حشودا ضخمة وتشعل التحدي المتزايد ضد نظام بشار الأسد. وتحولت «الجمعة العظيمة» إلى أكثر الأيام دموية خلال شهر من المظاهرات المطالبة بالحريات السياسية وإنهاء الفساد في سوريا التي يبلغ عدد سكانها 20 مليون نسمة.

سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا
سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا


سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا
سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا


 
من مواضيعي في كريزي مان

  • ◄█░ انــا والـلـيـل░█►
  • حماس وفتح تعلنان التوصل إلى اتفاق مصالحة بينهما في مصر
  • نبض ذاب فى نبضى
  • قاسيةالقلب والغدر ماليها
  • لا تلوميني فان قدري في الحب الجفاء
  • الأضحية وأحكامها
  • {..الثقوب السوداء(الخنس الجوار الكنس)
  • أين لذة الأمس ؟! وأين شهوة النفس ؟!
  • ◄███▓▒░ السجن فى النمسا░▒▓███►ஐ
  • اين ياعلاء قسم السياحة والسفر
  • العجمى
    افتراضي رد: سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا

    على غرار مجزرة حماة عام 1982، وكانت أوسع حملة يشنها النظام السوري ضد معارضيه، وأودت بحياة عشرات الآلاف من أهالي مدينة حماة، استعانت قوات الجيش السوري منذ فجر اليوم الاثنين 25-4-2011، بالدبابات والقناصة لسحق الثوار في مدينة درعا. وقال شهود عيان: "درعا ال
    الاثنين, 25 أبريل 2011 10:31





    أون إسلام
    على غرار مجزرة حماة عام 1982، وكانت أوسع حملة يشنها النظام السوري ضد معارضيه، وأودت بحياة عشرات الآلاف من أهالي مدينة حماة، استعانت قوات الجيش السوري منذ فجر اليوم الاثنين 25-4-2011، بالدبابات والقناصة لسحق الثوار في مدينة درعا.
    وقال شهود عيان: "درعا الآن تدك بمدفعية الدبابات.. مجزرة لم يشهد لها مثيل والدخان يتصاعد من كل مكان.. النيران كثيفة جداً.. المدينة تحولت إلى ساحة حرب شوارع حقيقية.. قصف بمدافع الدبابات والرشاشات الثقيلة".
    وذكرت تقارير إعلامية أن قوات القوات السورية اقتحمت مدينة درعا بالدبابات، وقطعت الاتصالات عن المدينة في ساعة مبكرة من فجر اليوم، كما أفادت الأنباء عن أن السلطات السورية اعتقلت أحد العلويين لاعتراضه على إطلاق النار على المتظاهرين.
    وأكدت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن قوات الجيش السوري داهمت المنازل وأطلقت الرصاص الحي على كل من يتحرك بالمدينة، وفقا لشاهد عيان تحدث عبر الهاتف فيما سمع بوضوح أصوات إطلاق نار كثيف.
    وأشار شاهد العيان إلى أن قوة مؤلفة من نحو 3 آلاف فرد يرتدي بعضهم زي الجيش السوري ويرتدي آخرون الزي الأسود، اقتحموا المدينة فى الساعة الرابعة والنصف فجرا، وقال: "كنا نيام ولا نتظاهر".
    "أسلحة محرمة دوليا"
    وبحسب شبكة "الحرية السورية" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال مسعف من درعا إن القوات السورية تستخدم أسلحة محرمة دولياً, وأضاف أن الرصاصة تنفجر في جسم الضحية بحيث لا يمكن إسعافه.
    وأكد شهود عيان لنفس الشبكة أن هناك أكثر من 40 شهيدا حتى الآن، واعتقال العشرات وقمع رهيب لدرجة لا يتخيلها أحد وتدمير للبيوت والمقرات وقصف في كل مكان.
    فيما نقلت وكالة أنباء "رويترز" عن نشطاء من درعا قولهم إنهم لا يعرفون عدد شهداء درعا بالتحديد، وإن جثثا تقبع في شوارعها، وإن القناصة يجعلون من المستحيل الوصول إليهم.
    وقالت شبكة "الحرية السورية" إن هناك أنباء ليست مؤكدة عن انفصال نقيب من الجيش السوري، بالإضافة إلى مقدمين مع 9 عناصر من الجيش وإنضمامهم إلى الأهالي.
    كما نقلت قناة "الجزيرة" الفضائية عن شاهد عيان انشقاق بعض أفراد الجيش السوري المقتحم لدرعا نتيجة المجازر التي يقوم بها أفراد الفرقة الرابعة و قوى الأمن والاشتباك معهم لعدم توقفهم عن إطلاق النار لسحب الجرحى والشهداء، مما أدى لوقوع إصابات بين الطرفين.
    من ناحيته، قال وزير العدل السوري تيسير عواد إن إعلان حالة الطوارئ مجددا ممكن إذا تعرض الأمن والنظام العام لخطر حقيقي، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".
    وأوضح الوزير أن الفائدة التي ستجنى من المراسيم التي أصدرها الرئيس بشار الأسد مؤخرا عظيمة وتعبير حقيقي عن التطور التشريعي والاجتماعي في سورية بإيجاد قواعد وإجراءات مناسبة للنظر في أنواع محددة من الجرائم غير مرتبطة بأحكام حالة الطوارئ.وبعد أيام من صدور مرسوم إلغاء قانون الطوارئ، داهمت الشرطة السرية السورية منازل بالعاصمة دمشق بينما شيع أمس الأحد أهالي درعا شهداءهم الذين سقطوا السبت برصاص القوات الأمنية أثناء تشييعهم لجنازات شهداء مظاهرات "الجمعة العظيمة".
    يجزم مراقبون بأن الاحتجاجات الشعبية التي يواجهها نظام بشار الأسد -الذي يحكم سوريا منذ نحو 11 عاما- تشهد تصاعدا، على عكس ما كان يؤمله النظام عند إلغاء قانون الطوارئ، وذلك بعد قيام قوات الأمن ومسلحين موالين للأسد بقتل 112 شخصا الجمعة الماضية عندما أطلقوا النار على محتجين يطالبون بالحريات السياسية وإنهاء الفساد بعد يوم واحد من إلغاء قانون الطوارئ، في أعنف هجمات وأكبر مظاهرات منذ تفجرالاحتجاجات في مدينة درعا بجنوب سوريا قرب الحدود مع الأردن.


     
    من مواضيعي في كريزي مان

  • السلام عليكم
  • مصر تحذر إسرائيل من الاندفاع إلى عملية عسكرية في غزة
  • ஐ◄███▓▒░ من كـــل بستــــان زهــــرة ░▒▓███►ஐ
  • سرّ النجاح ، وباب التوفيق ، ومفتاح الخير والبركة
  • خالف تعرف
  • الحياء والقناعة دليل الأمانة
  • الرئاسة: خطاب مرسي لرئيس إسرائيل صحيح 100 %
  • سأصمت واقدام للصمت احترامى
  • ஐ◄███▓▒░ كذبــٌٌٌــــــوا علينــٌٌــــا وقالـــٌٌٌــــــــو..!░▒▓███►ஐ
  • الحرية والعدالة" يستنكر تصريحات نائب "الإخوان أسيادكم"
  • العجمى
    افتراضي رد: سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا

    الجيش يحاصر بانياس
    الجيش يحاصر بانياس... وروسيا والصين تعترضان النقاش في مجلس الأمن
    الاربعاء, 27 أبريل 2011

    نيويورك - راغدة درغام، روما - رندة تقي الدين؛ دمشق، عمان، أنقرة، روما، واشنطن - «الحياة»، أ ف ب، رويترز، أ ب


    Related Nodes:
    مدينة بانياس (غوغل).jpg




    عارضت الصين وروسيا امس، مبدأَ إدراج موضوع سورية على جدول أعمال مجلس الأمن أمس، فيما رفعت دول غير دائمة العضوية ذريعةَ عدم موافقة لبنان - العضو العربي الوحيد في المجلس - على بيان يدين السلطات السورية بسبب القمع الذي تمارسه ضد المحتجين ويطالبها بالإصلاح وباحترام حقوق الإنسان الدولية، التي تَمنح حق التظاهر.
    في غضون ذلك، واصلت الدول الغربية ضغوطها على الحكومة السورية، فأمرت واشنطن بإخلاء جزئي لسفارتها في دمشق، وأعربت فرنسا وإيطاليا عن «القلق»، ودعتا النظام الى «وقف القمع الوحشي ضد التظاهرات السلمية»، فيما أكدت بريطانيا أنها ستسعى مع الدول الأخرى الى فرض عقوبات على الحكومة السورية اذا استمرت في استخدام العنف في مواجهة الاحتجاجات.
    ميدانياً، ذكرت معلومات ان الجيش السوري أرسل تعزيزات جديدة الى درعا، التي تواصلت فيها عمليات إطلاق النار والمواجهات، فيما تمركزت قوات الأمن أمس على التلال المحيطة بمدينة بانياس، استعداداً لشن هجوم محتمَل عليها، وانتشرت قوات أمنية كبيرة في دوما ومنعت السكان من الخروج من المنازل.
    ويبدو ان بعض أعضاء مجلس الأمن «اختبأ» وراء موقف لبنان وغياب موقف لجامعة الدول العربية من الأحداث في سورية، لتجنُّب تلقي اللوم على معارضته طرح الموضوع السوري على أجندة المجلس.
    لكن الدول الأوروبية الأربع الأعضاء، ومعها الولايات المتحدة، تحركت بإصرارٍ على عدم تجاهل الحدث السوري، وزجت روسيا والصين ولبنان في خانة الإحراج والاضطرار الى مواجهة عواقب الظهور بمظهر الداعم لاستخدام السلطات السورية القوة المفرطة ضد المتظاهرين.
    واستعد مجلس الأمن للاجتماع في جلسة مغلقة ليل امس، للاستماع الى إحاطة من الأمين العام بان كي مون تحت عنوان جولته الأخيرة الى الشرق الأوسط وشمال افريقيا، تشمل التطورات على الساحة السورية.
    وعلمت «الحياة» ان إحاطة بان كي مون ستكون «المحرِّك» للدفع بطرح الموضوع السوري رسمياً امام المجلس، وأن رئيس مجلس الأمن للشهر الجاري سفير كولومبيا نستور أوسوريو لوندونو، يعتزم دعم إدراج المسألة السورية بقوة في أعمال المجلس. وقالت المصادر إنه سيكون صعباً جداً على الصين وروسيا المضيّ في منع المجلس من ذلك، إزاء التطورات في سورية، ونظراً لنوعية الإجراءات العسكرية ضد المتظاهرين، لا سيما اذا استمرت.
    ولفتت الديبلوماسية الصينية الى ما سمته «دقة الوضع السوري» و «الحاجة الى الحذر» في شأنه. وقال مصدر صيني رفيع، إن دول حلف شمال الأطلسي (ناتو) تحاول بدورها بيع الكلام من دون إجراءات، وقال: «لو كان لديها خطة أو طرح بشأن الوضع السوري فلتتفضلْ وتعرضْه علينا، وسنكون على استعداد للنظر فيه».
    ورافق مواقفَ المسؤول الرفيع القلقُ من احتمال ظهور بلاده كأنها تشجع السلطات السورية وتحميها من المحاسبة، كما برز قلق في صفوف الدول الآسيوية المهمة من جراء إفرازات ترشيحها سورية لمقعد في مجلس حقوق الإنسان، الأمر الذي أدى بها الى الاستعداد للنظر في سحب ترشيح سورية وترشيح دولة آسيوية أخرى مكانها.
    ووقَع لبنان في موقف حرِج، لا سيما ان المندوب الدائم السفير نواف سلام كان لعب دوراً ريادياً في دفع ملف ليبيا في مجلس الأمن، ونشط وراء استصدار قرار محاسبة العقيد معمر القذافي امام المحكمة الجنائية الدولية واتخاذ إجراءات دولية ضد النظام في طرابلس. أما في الموضوع السوري، فإن التعليمات التي جاءته من وزارة الخارجية في بيروت، شددت على معارضة إصدار بيان عن المجلس يدين سورية على خلفية تعاطيها مع حركة الاحتجاجات.
    وبررت الديبلوماسية اللبنانية موقفها، بأنه «كان هناك موقف عربي عبّرنا عنه» داخل مجلس الأمن عند الحدث الليبي، إنما «الوضع ليس نفسه» فيما يخص الموقف العربي من الحدث السوري.
    وقالت مصادر في مجلس الأمن، إن لبنان سعى وراء تأخير تناول المجلس مشروعَ بيان أعدَّته الدولُ الأوروبية، بريطانيا وفرنسا والبرتغال وألمانيا، بحجة عدم توافر موقف عربي.
    ويستلزم صدور بيان عن أعضاء مجلس الأمن، موافقةَ جميع اعضاء المجلس على البيان، إذ لا يمكن الدول الامتناع عن المشاركة في إصدار بيان، على عكس ما يحق لها من امتناع على صدور قرار.
    ولم يكن واضحاً ما إذا كانت الدول الغربية ستكتفي بتوجيه اللوم العلني لعدم صدور بيان الى الذين يرفضونه، ولبنان في طليعتهم، او إن في ذهنها خطة بديلة.
    وعلى الصعيد الميداني، قال الناشط الحقوقي عبد الله أبا زيد لوكالة «فرانس برس»، إن «تعزيزات أمنية وعسكرية جديدة وصلت الى درعا»، موضحاً انه تم نشر دبابات وإقامة حواجز عند مداخل المدينة ومنع الناس من دخولها، مشيراً الى ان «إطلاق النار مستمر على السكان». وأضاف أن «جنوداً من الفرقة الخامسة انشقوا وانضموا إلينا ويتواجهون» مع الجيش الذي يحاصر درعا.
    وفي بانياس، قال أنس الشغري - أحد قادة الاحتجاجات - لوكالة «رويترز»، إن «قوات ترتدي زياً أسود تمركزت أمس على التلال المحيطة بالمدينة استعداداً لشن هجوم محتمل عليها». وأضاف «نتوقع هجوماً في أي لحظة».
    ونقلت «رويترز» عن شاهد، أن أكثر من 200 من أفراد الامن انتشروا في حي دوما في دمشق امس، وتوزعوا في نقاط للتفتيش للتحقق من بطاقات هويات الاهالي. وأضاف الشاهد أنه رأى شاحنات عسكرية عدة في الشوارع مزوَّدة أسلحة ثقيلة. وتابع أن رجالاً يرتدون ملابس مدنية كانوا يحملون بنادق، مُعْرِباً عن اعتقاده أنهم من الشرطة السرية.
    وذكرت منظمة «سواسية» الحقوقية السورية، أن قوات الأمن اعتقلت أكثر من 500 من الناشطين والداعمين لحركة الاحتجاجات في البلاد عقب اقتحام الجيش لدرعا وتطويقه لها.
    في غضون ذلك، واصلت الدول الغربية ضغوطها على الحكومة السورية، فأمرت واشنطن بإخلاء جزئي لسفارتها في سورية، بسبب «الغموض وعدم الاستقرار» المخيِّمَيْن على الوضع في هذا البلد، وأعلنت وزارة الخارجية الأميركية في بيان مساء الإثنين، أنها «امرت جميع عائلات موظفي الحكومة الاميركية وبعض موظفيها غير الاساسيين، بمغادرة سورية، نظراً الى عدم الاستقرار وغموض الوضع حالياً».
    وأعربت فرنسا وإيطاليا عن «القلق»، ودعتا النظام الى «وقف القمع الوحشي ضد التظاهرات السلمية»، وصرح رئيس الحكومة الإيطالي سيلفيو بيرلوسكوني، بعد اجتماعه مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في روما أمس، بأن فرنسا وإيطاليا «قلقتان» من الوضع في سورية، وتدعوان النظام الى «وقف القمع الوحشي ضد التظاهرات السلمية».
    وقال ساركوزي إن الوضع في سورية «غير مقبول»، موضحاً ان فرنسا لن تتدخل في سورية من دون قرار مسبق من مجلس الامن «ليس من السهل الحصول عليه»، وأكد «الوقوف الى جانب الشعوب العربية في تطلعاتها الى الحرية».
    أما بيرلوسكوني، فوجَّهَ «نداء قوياً لوقف القمع العنيف وتطبيق الاصلاحات المعلنة»، وطالب «الطرفين المعنيين بالتصرف بتعقل».
    وفي لندن، صرح وزير الخارجية وليام هيغ، بأن بريطانيا ستسعى مع الدول الأخرى الى فرض عقوبات على الحكومة السورية اذا استمرت في استخدام العنف في قمع الاحتجاجات، وأشار الى ان استصدار قرار من الامم المتحدة يدين قمع سورية للاحتجاجات «صعب في الوقت الراهن»، ولكنه لفت الى ان ذلك قد يتغير اذا استمر القمع.
    وذكرت الامم المتحدة أنها تدرس طلباً مشروطاً من دمشق لإرسال بعثة لحقوق الانسان الى سورية، فيما دعا رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الرئيس بشار الاسد الى التقدم على طريق الاصلاحات في بلاده.
    وفي اسطنبول طالب عشرات المنشقين السوريين في المنفى الحكومة السورية بوقف القمع فوراً في بلادهم، وتطبيق اصلاحات عميقة، بدءاً بإقامة التعددية الحزبية. وفي القاهرة، نظَّم العشرات من اعضاء الجالية السورية تظاهرةً أمس أمام مقر الجامعة العربية، مطالبين بتدخل عربي لحماية شعبهم».


     
    من مواضيعي في كريزي مان

  • لا تقولي : ميرسي!!ـ
  • إسرائيل تعتذر لمصر رسميًا عن مقتل 5 جنود على الحدود
  • تبليغ عن مشاركة بواسطة العجمى
  • الفراغ العاطفى ووصايا مهمة
  • التامين النبوى
  • قتيلاً بمواجهات "درعا" والأسد يقيل المحافظ
  • تقديم النفع للناس
  • الحـــــــــــــــــــــــــــب
  • قاسيةالقلب والغدر ماليها
  • اخلاقى با الكلمة الطيبة احلى
  • LOSHA
    افتراضي رد: سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نظرا لسوق التفاهم الي حصل توضيح بسيط
    لكل واحد حرية في الرئي سواء مؤيد او معارض مع احترام وجهة النظر للغير
    انا كنت من المعارضين لثورة 25 يناير مع احترامي وتقديري لثورة 25 يناير ولكن هذا رئي شخصي احتفظ بية لنفسي واعلنه عن رئي فقط
    وكنت مؤيد للرئيس مبارك وسبب تئييدي له انه راجل صاحب اول ضربة جوية ثانيا امن وامان 30 سنة ثالثا عدم الفوضي بل كنت اريد ترك السلطة بطريقة ثلثة حتي لا نقع في الفوضي
    ورغم ذالك احترمت وجهة نظر الثوريين وكان في هذا المنتدي مواضيع معارضة ومواضيع مؤيده
    اذن لكل واحد حرية في الرئي والتعبير
    واخيرا
    جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي


     
    من مواضيعي في كريزي مان

  • برنامج Your Uninstaller! 2008 لحذف البرامج بدون ترك رواسب للملفات
  • حصريا لعبة Taxi 3 Extreme Rush لعشاق العاب السيارات علي اكتر من سرفر
  • برنامج كش ملك حلقة حسن يوسف الحلقه رقم 5 ديفيدي كواليتي علي روابط مباشره
  • فيلم الأكشن والرعب الخطير Tyrannosaurus Azteca DVDRip مترجم على اكثر من سيرفر
  • فيلم ولاد العم ديفيدي Near DvD جوده ممتازه بمساحة 226 ميجا
  • مشاهدة كليب عمرو دياب بقدم قلبي 2010 مباشر
  • حصريا ::(( رجب البرنس ))اغنية ::(( اللعب علي المشاريب او ترابيزه ودومنه ))
  • حصريا كليب هاني شاكر هو انا انسى 2009
  • تحميل فيلم تيتة رهيبة بجودة DVBRip تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
  • المخالفة لـ شوف مصريانو: اعلانات مخالفه
  • العجمى
    افتراضي رد: سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا

    اقتباس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة losha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نظرا لسوق التفاهم الي حصل توضيح بسيط
    لكل واحد حرية في الرئي سواء مؤيد او معارض مع احترام وجهة النظر للغير
    انا كنت من المعارضين لثورة 25 يناير مع احترامي وتقديري لثورة 25 يناير ولكن هذا رئي شخصي احتفظ بية لنفسي واعلنه عن رئي فقط
    وكنت مؤيد للرئيس مبارك وسبب تئييدي له انه راجل صاحب اول ضربة جوية ثانيا امن وامان 30 سنة ثالثا عدم الفوضي بل كنت اريد ترك السلطة بطريقة ثلثة حتي لا نقع في الفوضي
    ورغم ذالك احترمت وجهة نظر الثوريين وكان في هذا المنتدي مواضيع معارضة ومواضيع مؤيده
    اذن لكل واحد حرية في الرئي والتعبير
    واخيرا
    جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي


    فعلا علاء كل واحد وله راى لانحجر على راى احد
    كتير من العرب بيكتب عن مصر سؤ صح او افترى
    ونقبل الراى والراى الاخر
    هى دى قمة الديمقراطية
    من وجهة نظرى انا كاعربى حر كامصرى بيحب مصر
    كامسلم احب الخير للجميع
    ما يحدث فى سورية الان نفس سيناريواالقذافى
    القتلى جميعهم من شعب واحد بلد وحد
    شكرا علاء على التوضيح
    وان شاء الله منتدانا حروراقى لايحجر على رائ احد طلمافى حدود الادب
    وهنا سأكتب طلما صحف العالم والاذاعات تكتب

    الشعب السوري موجه نحو قصة المؤامرة الخارجية التي تستهدف بلد الصمود والتصدي والممانعة والداعم للمقاومة ووووو وتستمر الواوات ..!
    وبين مقولات إعلام النظام وناطقته لتعلن لنا بصوتها بعبقرية المخابرات السورية حقيقة ما يجري في بلاد كانت تسمى – شام شريف -
    فتارة عصابة مسلحة , وتارة مندسون وغرباء , وأخرى أياد خارجية , وأخيرا فتنة طائفية ...

    - يقول السوريين للنظام نعم إنها مؤامرة .. فالمندسون هم من أفقروا الشعب السوري منذ تسلط النظام البعثي والطائفي على السلطة منذ عام 1963..!

    - نعم إن المندسين قد فرضوا قانون الطوارئ لخمسة عقود, وأقاموا سبعة فروع أمنية تعمل على سحق كل الشرفاء ..!

    - نعم إنها مؤامرة المندسين الذين نهبوا خيرات سورية على مدى أربعة عقود ..!

    - نعم إنها أفعال المندسين فقد قصفوا حماه وقتلوا من شعبها المسلم أربعين ألف عام 1982..!

    - وهي مؤامرة المندسين التي أدت لمقتل مئة ألف مواطن سوري بين عامي 79 – 82 وأدت لنزوح ربع مليون مواطن خارج الوطن ..؟

    - والمندسون هم الذين منعوا الصلاة في الجيش السوري , وهم الذين يلعنون الذات الإلهية جهارا نهارا على مدى أربعين عاما ..!

    - والمندسون الذين يتدخلون بأرزاق الناس ويعطونهم الموافقات الأمنية على المحلات والأكشاك ووووو !

    - والمندسون هم من سيطروا على الإعلام مدة أربعين عاما وأشبعوا الناس كذبا وتزويرا ..!

    - والمندسون باعوا الجولان , ولم يطلقوا طلقة واحدة منذ أربعين عاما على الصهاينة بل أطلقوا النار على متظاهري درعا واللاذقية , ودمشق وحمص ..!

    - والمندسون هم من قتل سجناء تدمر وصندايا , وهم اعتدوا جنسيا على السجناء السياسيين ..!

    - والمندسون هم من يبيعون الوظائف في الدولة , وهم من يقبضون الآلاف من أفراد الجيش المجندين مقابل تغيبهم عن الدوام في القطعات العسكرية ..!

    - والمندسون الطائفيون هم من يسرح الضباط السنة برتبة عميد أو ينقلونهم لدوائر عسكرية إدارية ..!

    - والمندسون هم من فتح الباب لإيران كي تشيع فقراء الشعب السوري مقابل مئة دولار شهريا لكل من يسب الصحابة والسيدة عائشة .!

    - والمندسون هم من سرقوا مليارات الليرات من جيوب الشعب السوري واستولوا على شركتي الاتصال الخلوي ..!

    - والمندسون هم من سرق عائدات النفط السوري ووضع تلك المليارات في بنوك سويسرا فكانت في أياد أمينة ..!

    - والمندسون هم من أوصل سورية إلى المركز 118 عالميا في الفساد , وباتت البطالة تصل لأربعين بالمئة من الشعب ..!

    - المندسون هم من روعوا سكان اللاذقية وجبلة وكل المدن الساحلية , وهم من نظموا التظاهرات ضد حكم آل الأسد ..

    - المندسون لا يظهرون في مسيرات التأييد لشخصك وحزبك ومخابراتك مهما كان حجمها , ولكنهم يظهرون فقط في مظاهرات الحرية ..!

    التوقيع : الشعب السوري المندس ،

    لك الله ياارض الشام الشريف



     
    من مواضيعي في كريزي مان

  • ஐ◄███▓▒░ لآزآلت الغفوة’تعمـَـَل ░▒▓███►ஐ
  • فضل الحب في الله
  • عد 1_5واكسر البيض على راس العضواللى على كيفك
  • لـآ تنتظْر شُكراً من أحدٍ
  • ..: ماذا تعرفون عن نهر الكوثر :..
  • ۞۞۞ فَلْيَنظُـــرِ الْإِنسَــــانُ مِــمَّ خُلِـــقَ ۞۞۞
  • الموسوعه الاسلاميه المعاصره
  • ஐ◄███▓▒░ أحاسيس░▒▓███►ஐ
  • ஐ◄███▓▒░.إنّكِسّآراتْ مَجّروٍحـةٌ ░▒▓███►ஐ
  • المحروَمون من النظرَ إلىَ الله عزوَجل
  • العجمى
    افتراضي رد: سوريا: مذبحة الجمعة..88 شهيدا

    اقتباس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرف العنيد مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه على الخبر


    ربنا ينصر شعب سورية

    ويحفظ ارضه
    جزاكم ربى خيرا
    ان شاء الله
    النصر لشعب سورية الشقيق
    المناضل الحر
    الرئيس السوري بشار الأسد يسير
    على خطى القذافي في اسلوب قتل الشعب بصورة أو بأخرى....


     
    من مواضيعي في كريزي مان

  • سأصُمِتّ وٍأَقِدمَ للصَمِتَ إحترٍآإامِيَ ـي `•.¸
  • تحدث بقوه...!!
  • مظاهرة سورية ضد سحل مصري وقصف الليبيين
  • اشعل شمعة .. واطفئ شمعة
  • Could not find phrase 'reportprivatemessage_newthread'.
  • الفراغ العاطفى ووصايا مهمة
  • تصادم عبارتين في نيل مصر وعشرات الركاب في عداد المفقودين
  • ஐ◄███▓▒░ أحاسيس░▒▓███►ஐ
  • نحزن من أجل السعادة
  • شُــمٍــسِ نٍهُــآيًتِــهُآ ا لغٌـــرٍوٍبُ...

  • التعديل الأخير تم بواسطة العجمى ; 05-04-2011 الساعة 09:54 PM
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مذبحة , الجمعة..88 , شهيدا , سوريا:



    جديد مواضيع قسم اخبار عامه,صحافه,حوادث,جرائم,قضايا
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are معطلة


    9999
    المواضيع المتشابهه
    الموضوعكاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    أنشودة رائعة (( إنتفض أو مت إن شئت شهيدا )) كلمات خالد بن الوليد عند احتضاره mido sharf el dein المنتدي الاسلامي 1 02-07-2012 03:48 PM
    مظاهرات سوريا فيديو وصور واخبار مظاهرات سوريا شاهد مباشر crezeman.com اخبار عامه,صحافه,حوادث,جرائم,قضايا 4 03-20-2011 11:44 AM
    صور مذبحة المطرية جيران مذبحة المطرية يطالبون بإعدام القاتل فى ميدان عام مشاهدة صور ضحايا مزبحة المطرية سيف بية اخبار عامه,صحافه,حوادث,جرائم,قضايا 0 09-30-2010 08:12 PM
    صورة مرتكب مذبحة العمرانية مرتكب مذبحة العمرانية يسلم نفسه ويعترف بالجريمة سيف بية اخبار عامه,صحافه,حوادث,جرائم,قضايا 0 08-16-2010 02:04 PM
    ارتفاع حصيلة مجزرة غزة إلى 347 شهيدا و1500 جريح. ضى القمر المنتدي العام 4 12-30-2008 01:52 AM

    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +2 . الساعة الآن 11:29 AM .


    Powered by vBulletin® Version 3.8.1 Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO

    جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

    1
    دردشة كريزي مان اون لاين
    دخول الاعضاء