منتدي كريزى مان > >
لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟
بالرغم من أن الرجال متهمون بأنهم الاكثر تهربا من الالتزام في علاقة جدية، إلا أنهم عندما يقرون ذلك يكونون أكثر صدقا من الفتيات، وتسرعا أيضا في اغلب الأحيان. وبالرغم من أن هذا أمر جيد، إلا أنه قد يضع الفتاة في موقف حرج. خاصة إذا كانت الفتاة غير مستعدة أو متهيئة بعد للالتزام في علاقة جدية مثل الزواج، وتستمتع بكونها عزباء.
لماذا تتهرب النساء الارتباط أحيانا؟
وتعدد الاسباب حول عزوف النساء عن الارتباط. فمنهن من يشعرن بأن الوقت غير ملائم أو انهن غير مستعدات للالتزام في علاقة. وأحيانا قد يكون السبب شخصيا مثل عدم الشعور بالثقة بالنفس أو القدرة على تحمل مسؤولية علاقة جدية. بينما تشعر بعض الفتيات بأنهن غير ناضجات، في حين تشعر أغلبهن بعدم قدرتهم على الثقة بالرجل وبالتالي فهن يخترن الابتعاد بدلا من الدخول في مشاكل الزواج والارتباط. ومن الأسباب الأخرى:

ذكريات سيئة:

اثناء الطفولة يتكون للفتاة نظره اجابية أو سلبية عن الزواج بناء على طبيعة العلاقة بين والديها و قد تخطاء بعض الأمهات عندما تبدء بأظهار ضيقها او ضجرها من الزواج بسسب مشاكلها مع الأب أو عندما يقوم الأب بتعنيف أو ضرب الأم أمام الأطفال … هنا يتكون رفض داخلي للطفلة من الدخول في تجربة زواج خوفاً من تكرار نفس المأساه

عدم الرغبة في الالتزام:
أغلب النساء اللاتي مررن بعلاقات أو تجارب عاطفية قاسية أو اسوء من ذلك حالات طلاق قد يكن الاكثر رفضا لعلاقة جدية. وقد يكن قد عاهدن انفسهن على عدم تكرار تجربة الزواج أو الارتباط برجل أبدا. إذا كانت الفتاة التي ترغب بالزواج بها لا ترغب بالالتزام، فقد تكون مثل الكثير من الرجال العازبين، ترفض فكرة الزواج لأنها فكرة عقيمة. وفي هذه الحالة لا يمكنك عمل الكثير إلا الانتظار والامل أو قطع علاقتك بها توفيرا للخسائر.

عدم الشعور بالارتباط العاطفي:
بعض الرجال يمتازون بالرومانسية، ويمكن أن يقعوا في غرام أي فتاة بسرعة. ولكن يجب أن تتذكر بأن ولعك وحبك لها لا يعني بأنها تشعر بنفس القدر من المشاعر. بعض النساء يأخذن وقتا أطول للشعور بالارتباط العاطفي. وافضل طريقة لانقاذ نفسك من هذا المأزق العاطفي هو محاولة كبح مشاعرك قدر الامكان، فالمشاعر الجارفة والرومانسية الزائدة قد تجعلها تهرب منك بعكس ما كنت تتوقع أو تتمنى. حتى لو كنت مغرما بها حاول منع نفسك من إظهار هذه المشاعر حتى تتأكد من أنها تبادلك نفس المشاعر.

الثقافة الجنسية:

انعدام الثقافة الجنسية عند بعض النساء يؤدي الى تكوين صورة خاطئه عن العملية الجنسية ينتج عنه خوف من الخوض في تجربة جنسية وتحمل مسؤليات زوجية مؤلمة

هي لا تحبك:
قد يكون هذا مؤلما، ولكن قد يكون سبب تمنعها وتهربها منك هو انها بساطة لا تحبك. أحيانا لا تلعب الكيمياء دورها، وفي هذه الحالة لا يمكنك أن تفعل شيئا. فقط امنحها بعض الوقت والحرية وتأمل ان يكون ابتعادك سببا لشعورها بالرغبة في التقرب منك.


ذات صلة:

Eh S(21)

ميرسي على المعلومات يا هاني

تسلم ايدك


افتراضي رد: لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟
تسلم ايدك يا هاني علي التوبيك

افتراضي رد: لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟
تسلم ايدك يا هاني

افتراضي رد: لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟
تسلم ايدك ياقمر
جميل جدا




مواقع النشر (المفضلة)


لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع