منتدي كريزى مان > >
كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(21) كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!
كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!

لكي تملك المرأة يجب ان تعرف ماذا تريد المراة .. ما الرجل الذي تتمناه؟الاجابة ليست سهلة بالتأكيد .. لانهن مختلفات وطلباتهن مختلفة ولكن كما قلت لك هناك اشياء تتمناها كل النساء ولو توافرت فيك لخضعت لك النساء جميعا ..والغرض مما اكتبه لك ليس ان تصبح دون جوان ولا ان تعشق كل النساء ولكن غرضي هو ان تحصل علي المراة التي تريدها حقا التي تجعلك تشعر انك بحالة طيبة ..التي تشعر معها انك افضل ..هيا ابحث عن تلك التي تعجبك حقا . ابحث عن فتاة احلامك اما مسألة الحصول عليها فستصبح امرا يسيرا اذا ما توافرت فيك تلك الصفات.




*ان تكون شخصا له قيمة:


النساء يعشقن الرجل الذي تتمناه الاخريات .. لاحظ بنفسك حينما تكون برفقة امراة ستجد كل النساء تتطلع اليك.. وحتي لو لم تكن معك امراة فيجب ان تكون شخصا ترغب النساء في مصاحبته وهذا يتوفر فيك اذا كنت سريع الابتسام ... خفيف الظل.. فالشخص المبتسم المرح يجعلك قلوب كل النساء تهفو اليه .


*ان تحتاج اليها ولكن ليس كثيرا :

اظهر اعجابك بها واجعلها تشعر انها جميلة ومرغوبة ولكن لا تبالغ ولا تتوسل ولا تظهر لها الحب بشكل فيها ذلة وخضوع لانك بهذه الطريقة ربما تثير شفقتها..ولكنك ابد لن تحصل علي حبها واعجابها..ولن يؤدي ذلك الا الي هروب النساء منك..كل النساء المرأة تحب الرجل الذي تكون جزءا في حياتها . اما الرجل الذي يجعلها كل حياته فتنفر منه وتبتعد عنه .

*ان تشعرها بالامان :

اهم ما تحتاجه المراة ان تشعر بالامان مع الرجل وان تشعر وهي معه ان كل شيء سيكون علي ما يرام وليس مطلوبا منك ان تكون هرقل ولا ان تمتلك ملايين الدولارات ولكن مطلوب منك ان تعتني بها وتدعمها واذا شعرت باي تهديد يجب عليك ان تقف بجانبها وتحارب من اجلها .

*ان تكون قويا متناسق الجسم :

عزيزي ليس من الضروري ان تكون بطلا في المصارعه ولا ملاكما قديرا ولكن ضع في ذهنك ان المرأة تنجذب تلقائيا للرجل القوي اعتقادا منها انه سيكون قادرا علي حمايتها وحماية اطفالها كما ان الرجل القوي ستنجب منه اطفالا اقوياء لذلك يجب ان تعتني بجسدك جيدا وان تحافظ عليه وان تمارس تمارين رياضية تجعل بنيانك قوي ومتناسق مما يجعلك تشعر انك في حالة افضل ويجعل النساء يتهافتن عليك .


*الا تكون مملا :

ليس مهما هل انت وسيم ام لا؟فاذا كنت مملا ستلفظك النساء مهما كانت درجة وسامتك .كن شخصا مبتسما ..مرحا . لا تتعامل مع الحياة بجدية مفرطة ولا تكن جافا وغليظا بل كن مرنا وسهلا ومنبسط السريرة علي الدوام..

*اكسب صديقاتها:


الفتاة تحتاج دائما لدعم صديقاتها وتتمني ان يحصل الرجل الذي اختارته علي استحسانهن ..فاذا فزت باعجاب صديقاتها ستحصل علي اعجابها وعلي عكس ما تظن يفضل ان تتحدث الي فتاتك وهي بين صديقاتها عن ان تحدثها منفردة لانها وسط رفيقاتها تكون اكثر استرخاءا وامنا فلا تستخدم اي ردود دفاعية مثل التي تستخدمها حينما تكون وحدها لذلك كن اجتماعيا وعامل رفيقاتها بلطف وحينما تحصل علي اعجاب صديقاتها ستكون هي في متناول يدك .

*كن صاحب هدف محدد:


صدقني لا تحتاج لان تجذب قلوب النساء ان تكون في ثراء ولا في نجومية ولا ان تمتلك وسامة ولا ان تكون في شهرة ولكن كل ما تتمناه المرأة ان تكون صاحب هدف محدد . ان تحيا من اجل شيء ما ... اذا كان لك رسالة ما في الحياة واحلاما تسعي من اجلها واذا كنت تسير في طريقك لتحقيقها ستكون جذابا بشدة في عيون النساء ..وهذا ليس من اجل النساء فقط بل من اجلك انت فوجود هدف في حياتك يجعل لها معنى وقيمة واحب ان اؤكد انني لا اتمنى لك ان تحصل على قلوب كل النساء ولكن اعتقد انه يكفي جدا ان تمتلك قلب تلك التي تهواها




ذات صلة:

Eh S(21)

تسلمي يا حبيبة قلبي على النصايح الجميله دي

ميرسي جدا يا قمر


افتراضي رد: كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!
جميل جدا يا حسام بس الست بتحب ب ودنها و الراجل بيحب بعنيه
الست لما بتسمع كلام جميل من راجل بتحبه
و الراجل لو شاف وحده حلوة بيحبها
و دى كلها مشاعر


افتراضي رد: كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!
تسلم ايديك

افتراضي رد: كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!
تسلم ايدك حبيبتي على النصائح

بالتوفيق يارب

تحياتي

افتراضي رد: كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!
مرسي جدا للموضوع الجميل ده تسلم ايدك

افتراضي رد: كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!




مواقع النشر (المفضلة)


كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !!!!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع