منتدي كريزى مان > >
هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"
الإهداءات
القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان     *تيتو* من مول مصر : كل سنه وحضراتكم طيبون والله وحشتونى جددااا     القبطان مازن من مصر : بحبكم .. عيد سعيد    

هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(21) هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"

بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله و الصلاة والسلام على أفضل خلق الله





أفضل دواء /^\ نزهة حدائق الحب"


الجرح ، الخيانة ، الفراق ... كلها أشياء تمثل لنا مأساة نعاني من ويلاتها الكثير
تسود الحياة في عيوننا و يصبح الألم رفيقنا المخلص و الحزن يحتلنا لان أسوار قلوبنا إنهارت مع إنهيار الحب
أجل كل هذا يحصل فبقدر مكانة الشيء بقدر الحزن عليه و الألم لفراقه
و الحب أسمى شيء في الوجود و أروع شعور على الإطلاق
لكن كيف يمكن الخروج من هذا النفق المظلم ؟ ... الحزن ... الألم ... العذاب ... المعاناة ... الإكتئاب ... الموت




كل واحد في هذه الدنيا مكتوب عليه تذوق طعم الفراق و الحزن و ...
لكن الوقت كفيل بمحو كل هذا و النسيان دوره عجيب كذلك
أما إن طال النفق و استعصى علينا النسيان بسرعة فلن نجد خيراً منه لينقدنا و يخرجنا سالمين غانمين
إنه الحب
تانية !!؟



أجل مرة ثانية و ثالثة و ... إلى مالانهاية .
الحب هو أفضل دواء لجرح أو حزن أو عذاب ... نتج بسبب فقدان حب
فلما نعتزل الغرام و الحب ؟ و هو الشافي و الشفاء لله وحده
لما كل واحد منا دخل النفق المظلم يتعهد على نفسه ألا يقترب ثانية من الحب
انسى المثل الذي يقول لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين ، فإن السم ممكن أن يكون دواء ، و داوني بالتي كانت هي الداء


إنظر إلى الأم التي فقدت حبيبها ، تعيش بحب اولادها و تشتم فيهم ذكرى حبيبها
إلى الرجل الذي فقد أبويه ، كيف يتحول إلى كتلة من الحنان و صدر يرتمي في حضنه الصغير و الكبير
إلى الذي فقد إبناً كيف يحيط بزوجته و تحيط به
إلى الزوجة العاقر ، تربي طفلاً كأنه ابنها و أكثر


ذات صلة:

التعديل الأخير تم بواسطة جيري مي ; 03-24-2011 الساعة 02:30 PM
Eh S(21)
إنظر إلى الأم التي فقدت حبيبها ، تعيش بحب اولادها و تشتم فيهم ذكرى حبيبها
إلى الرجل الذي فقد أبويه ، كيف يتحول إلى كتلة من الحنان و صدر يرتمي في حضنه الصغير و الكبير
إلى الذي فقد إبناً كيف يحيط بزوجته و تحيط به
إلى الزوجة العاقر ، تربي طفلاً كأنه ابنها و أكثر



الله جميل جدا يا قمر

اوقات بيكون الحب هوه سبب الجرح

تسلمي يارب


افتراضي رد: هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"
حبيبة قلبي لومة يسلموا

افتراضي رد: هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"


Eh S(17) رد: هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"
رائع جدا ياقمر الف شكر ليكي

تسلم الايادي حبيبتي


افتراضي رد: هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"
جميل اووووووووووي

تسلم ايدك حبيبتي

بالتوفيق يارب

منورانا اكيد

تحياتي

افتراضي رد: هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"
إنظر إلى الأم التي فقدت حبيبها ، تعيش بحب اولادها و تشتم فيهم ذكرى حبيبها

إلى الرجل الذي فقد أبويه ، كيف يتحول إلى كتلة من الحنان و صدر يرتمي في حضنه الصغير و الكبير
إلى الذي فقد إبناً كيف يحيط بزوجته و تحيط به
إلى الزوجة العاقر ، تربي طفلاً كأنه ابنها و أكثر



الله جميل جدا يا قمر

اوقات بيكون الحب هوه سبب الجرح

تسلمي يارب



مرسي جدا جنونتي حبيبتي نورتيني

افتراضي رد: هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"

مرسي رندوشتي نورتيني

افتراضي رد: هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"
افتراضي رد: هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"
رائع جدا ياقمر الف شكر ليكي


تسلم الايادي حبيبتي


مرسي زينونتي لمرورك نورتيني اكيد



مواقع النشر (المفضلة)


هو أفضل دواء /^\ نزهة في حدائق الحب"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع