الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

رسالة من البحر

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي رسالة من البحر
رسالة من البحر


قال له البحر:
أتذكر حينما كنت صغيراً عندما قال لك أبوك مبدياً حُبَّه الجم لطفله الصغير " أحبك بحجم البحر!" .
ذاك الحين صوّر لك عقلك الصغير أن لا شئ في حجم و
اتساع البحر ، ولكنك اكتشفت فيما بعد أن البحر لايسع الحب! ، إذ كيف يختصر الحب الذي له بداية ولا توجد له نهاية بشئ محصور ببداية ونهاية ؟! .

ورغم ذلك ومنذ ذاك الحين أصبحت سلوتك ومنفاك وصديقك الذي تودعني أسرارك دون أن تخشى أن أفشيها .. بي تُسر نفسك وتهدأ وتسكن روحك وتسبح في فضاء من الذكريات وتكتسب مني الحكمة .
كنت تأتي إليَّ فقط عندما تكون حزيناً مهموماً فاقد الرغبة في تكملة المشوار .. أو ربما مخدوعاً من حبيب أو مطعوناً من صديق أو فقدت بعض أحلامك في طريق الحقيقة المرير!.
فيّ تسكب أحزانك وتلقي عن كاهلك حملاً يؤرقك وتغسل بمائي أدرانك .. ولم أذكر يوماً أنك قد أتيت إليَّ سعيداً وكأني لا أستحق أن أرى في عينيك تلك البسمة التي أطلبها منك في آخر كل لقاء وأنا أربت على منكبك برفق
:"لا شئ يستحق .. لا شئ إطلاقاً!" .
ومنذ أيام طفولتك الأولى وأنت تكتب على صفحة قلبك البيضاء أجمل لحظات العمر .. ومازالت ذكرياتك منقوشة فوق رمالي من وقت شروق الشمس وحتى غروبها .. وأحلامك تكبر وتصغر وتترنح وتتبدد مثل أمواجي! .
وبرغم سنوات عمرك القليلة وجسدك الهزيل إلا إنك استطعت وبمجهود مضن أن تشيَّد قصراً صغيراً فوق رمالي وأمام أمواجي التي تكاد تلامس أسوار القصر! .
كان قصراً يحاكي في جماله تلك القصور التي كنت تشاهدها في أفلام الكارتون! .
ورفعت راحتك الصغيرة الى السماء لعلك تلامس أقرب سحابة وتمنيت أن تمر الأيام سريعاً حتى تكبر وتلتقي بمن تحب وتأتي لتقضي معها أيام الحب بداخله .. تمضيان معاً وقت غروب الشمس تقطفان من ثمار الحديقة وتشاهدان الحب وهو يتسكع في الطرقات بحثاً عن أحد يؤمن به! .. وتجلسان معاً آخر المساء تحتسيان بعض الشراب وتكتبان ذكرياتكما على أوراق الشجر وعلى القمر! .
وتلاشى القصر والأحلام بمرور الأيام .. ولم يتبقى إلا الحب والبحر والقليل من البراءة .. فهل ستكفي لتكملة مشوار العمر؟! .
ثم عندما كبرت وتفتح عقلك .. إكتسبت مني الصفات الجميلة وابتعدت عن صفاتي السيئة! .
ومع مرور الأيام وجدت نفسك تتحول مثلي تمام بحر! .. تعطي بلا مقابل وتقدم الخير بلا حساب .. يسكب فيك الأصدقاء أحزانهم ويلقون همومهم ويوْدِعونك أسرارهم .. ولم يأتي إليهم أن البحر مثلهم يشعر بالحزن والغضب وله هموم في حاجة إلى من يحملها عنه! .
ونظرت الى نفسك ووجدت أنك تشبهني في غموضي .. لا أحد يفهمك سريعاً .. بل يحتاج أن يغوص في أعماقك ليكتشف الدرر الكامنة! .
واكتشفت لاحقاً أنك عصبي المزاج مثلي ومثل أمواجي تثور وتغضب .. ووجدت نفسك هادئ مثلي في بعض الأحيان .. وفي أحيان أخرى هادر مثل أمواجي! .
ونظرت الى قلبك ووجدت أنه صافي وعميق ويسع كل الناس مثلي .. فيك يغوص الأصدقاء بحثاً عن النصيحة ولكنك مازلت تخشى عندما يغوصون أن يجدوا ما أخفيته عنهم! .
لا تخافي يا حبيبتي فالبحر لا يظهر جميع مكنوناته


ذات صلة:

Eh S(21)
الله رساله جميله ورقيقه اوي يا حسام

عندك حق البحر زي الناس كل يوم بتعرف عنه حاجه جديده كانك اول مره بتشوفه

تسلم ايدك


افتراضي رد: رسالة من البحر
مرسي كتير ليكي جنه نورتني



مواقع النشر (المفضلة)


رسالة من البحر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع