منتدي كريزى مان > >
تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Bduh تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه
تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه

الثياب الرسمية وغير الرسمية كابوس كل موظف ورجل أعمال. فما هو اللباس الرسمي وغير الرسمي، وما هو اللباس الذي يناسب معظم المناسبات. لا احد يريد أن يبدو غريبا في ثيابه،
ولا أحد يريد أن يتذكره الآخرون بالأخرق الذي كان يرتدي الجينز إلى حفلة الشركة السنوية، فما هو الحل؟



تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه

الحل هو أن تتبع نصائحنا وإرشاداتنا وتجعل هذا دليلك إلى ارتداء اللباس المناسب في المكان المناسب:

تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه


تذكر: أزياء اليوم تتمتع بالمرونة أكثر من قبل، استعمل هذا الملاحظة وأنت تتسوق لتجد ما يناسبك، ويوفر نقودك.


بدله الربطة البيضاء:



يمكنك ارتداء هذه البدله لقضاء سهرة في حدث رسميِ جداً، مثل احتفال عشاء، تتكون هذه البدله من سترة سوداء، وبنطلون أسود مع ربطة عنق بيضاء وقفازات، وقبعة رسمية سوداء، يمكنك وضع دبوس مع وردة بيضاء، أو وشاح حريري أبيض، مع أزرار معدنية سوداء أو ذهبية.


بالطبع نحن لا نرى الكثير من الرجال يرتدون القفازات والقبعات، لذا يمكنك استثناء هذه الإضافات، واستعمال البدله فقط مع الإكسسوارات المناسبة.


بدله رسمية للنهار:


تشمل البدله الرسمية التي يمكنك ارتدائها في المناسبات الخاصة النهارية، سترة سوداء أو رمادية، مع بنطلون مماثل، سترة صدرية رمادية اللون، مع ربطة عنق رمادية طويلة، وقفازات رمادية، ودبوس مع وردة بلون أبيض، وقبعة رمادية، وأزرار لؤلؤية.


في الحقيقة قد لا تحتاج لهذه البدله إلا لحضور حفل زفاف يقام خلال النهار، وبعكس ذلك لا تقم بشراء هذه البدله.


بدله الربطة السوداء:


بمجرد أن تسمع كلمة بدله الربطة السوداء، فيجب أن تعرف أن المناسبة رسمية وكلاسيكية جد. يمكنك اختيار بدله تكسيدو سوداء، وتشمل هذه البدله على سترة، وبنطلون قد تكون مخططة بقلم ناعم جداً، بالإضافة إلى حزام للخصر، ربطة للعنق.


البدله الرسمية وشبه الرسمية:


أنتبه بأن لا تخلط ما بين البدله الرسمية، وبدله الربطة السوداء. فمن المعروف أن البدله الرسمية تعني ارتداء سترة وبنطلون من نفس اللون، مع قميص وربطة عنق مناسبة. بعض الرجال يفضلون وضع الأزرار المعدنية، ولكن حتى عندها لن تكون البدله رسمية جدا مثل بدله الربطة السوداء.


بدله شبه رسمي المساء:



تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه



يمكنك ارتدائها لحضور حفلات الزفاف أو عرض مسرحي، وتتكون من سترة بدله رسمية، وبنطلون أسود بدرز حريريِ على الجانب، مع حزام للخصر أو صدرية سوداء، أو ربطة عنق سوداء، مع أزرار معدنية سوداء أو ذهبية، و وشاح حريري أبيض


بدله شبه رسمي النهار:



تشمل هذه البدله تقليدياً على معطف رماديِ للصباح،وبنطلون رمادي أو أسود مخطط، مع ضِعف صدرية رمادية، وربطة عنق رمادية، وقفازات رمادية، وقبعة رسمية، مع دبوس ووردة بلون أبيض، وأزرار معدنية بلون لؤلؤي. ولكن ما لم تكن متوجها إلى حفل زفاف، وطلب في بطاقة الدعوة الحضور متأنقا جداً، فلا تقم بارتداء هذه البدله، واستبدلها ببدله من لون واحد يفضل الرمادي.


بدله حفل الكوكتيل:

تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه


القاعدة هنا بسيطة جدا، ارتدي بدله داكنة اللون، لكن اترك مجالا للإبداع. دع شخصيتَك تشرق من خلال ثيابك. استعمل حسك العام؛ مع بعض المرح إذا كان الحشد أو الحدث أكثر عصريّة.


بدله العمل:



تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه


في مكان العمل العاديِ أنت تريد أن تظهر بشكل محترف وأنيق. أما القاعدة الرئيسية التي يجب أن تتذكرها في العمل فهي البحث عن نظرة كلاسيكية، بدلاً من النظرة العصرية. حاول أن تنسق ما بين بلوز أو جاكيت مع بنطلون مكوي جيدا، أو قميص بولو مع بنطلون قماش.


النادي الريفي:


.للنوادي الريفية، فيمكنك ارتداء بنطلون بدله مع قميص بولو مع حذاء وحزام مناسبين، يمكنك اختيار ما يناسبك.

تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه


ذات صلة:

افتراضي رد: تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه









-
















افتراضي رد: تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه


























مجموعه من التي ش














افتراضي رد: تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه
تسلم الايادى

مجهود اكثر من رائع


افتراضي رد: تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه
مرسي جدا لمرورك الجميل يا مازن




مواقع النشر (المفضلة)


تعلم اسرار ارتداء الملابس الرسميهوالغير رسميه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع