الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

نصائح لتكوني جذاااابة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي نصائح لتكوني جذاااابة
[centerنصائح لتكوني جذاااابة][/center]

الجاذبية الحقيقية لا تكمن في جمال الملامح والبراعة في استخدام ادوات التجميل والزينة، انما هناك ايضاً جوانب خفية قد لا تدركيها لكنها تترك آثاراً في نفوس المحيطين بك.

الثقة:

الثقة في النفس وتقدير الذات هم أول شرط للتمتع بالجاذبية والثقة في النفس لا تلغي الأنوثة انما تعني حسن التصرف بلباقة.

العطر:

عليكي أن تجيدي اختيار عطرك وهو ما يضمن لك المزيد من الجاذبية شرط أن يكون متناغما مع شخصيتك , ومن اهم شروط اختيار العطر المناسب هو الا يكون قوياً منفرا، فكلما كان هادئ كلما مي** عن غيرك وترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين.

الشعر:

الشعر هو إطار الوجه ويشكل أيضا إطارا أساسيا لأزيائك و اكسسواراتك , اهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك و اختاري اللون الذي يتناغم تماما مع لون بشرتك.

المكياج:

يبدأ المكياج من العناية بالبشرة وبنظافتها باستعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك ومعالجة مشاكلها, وينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختيار الطلاء المناسب للون البشرة. المهم أن تختار المكياج الذي يتماشى مع ألوان بشرتك تكون مناسبة لملابسك أيضا.

الأناقة:

لا تقتصر على اختيار ملابسك و التركيز على القصة والقماش والدرجة التي تتناسب كلها مع خطوط جسمك, بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك وطلتك وحضورك. إذا لا تسألي نفسك فقط :"ماذا أرتدي بل كيف أرتدي".

الإكسسوارات:

تقول احدى الخبيرات في مجال التجميل إن الإكسسوارات أساسية جدا في الأناقة وتزيدك جاذبية, وهي لا تشمل على الحلي فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء وحقيبة اليد أيضا يدخلون ضمن الإكسسوارات ايضاً .

الصوت:

للصوت تأثير كبير على الآخرين وهو جزء لا يتجزأ من الفتاة الجذابة وهو سلاح ذو حدين، فالصوت العالي يلغي أنوثة الفتاة والصوت المنخفض يعني عدم الثقة الكافية في النفس، اما الصوت المبالغ في رقته يعتبر منفراً لكل من يصغي، هنا تكون النصيحة استخدام صوت واضح ومفهوم .

الابتسامة:
من أهم عوامل جاذبية المرأة, والمحافظة على نظافة الأسنان و جمالها من العوامل التي تضفي بريقاً على الابتسامة و تزيد من جمال صورتك امام الناس.

الرفاهية:

فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها, و بدلا من أن تثير أعصابه تثير اعجابه واهتمامه, الرياضة حتو ولو كانت بسيطة كالمشي تساعد على الاسترخاء .

الطبيعة:


حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه المكياج، فالبساطة هي قمة الجاذبية أما التصنع يقضي عليها


ذات صلة:

التعديل الأخير تم بواسطة سندريله كيريزى مان ; 02-08-2011 الساعة 08:07 AM
افتراضي رد: نصائح لتكوني جذاااابة
ميرسي اووووووووووووي حبيبتي على النصائح الجميلة

بالتوفيق يارب

تحياتي

افتراضي رد: نصائح لتكوني جذاااابة
مرسى لمرورك الجميل وكلامك الاجمل



مواقع النشر (المفضلة)


نصائح لتكوني جذاااابة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع