الإهداءات
القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان     *تيتو* من مول مصر : كل سنه وحضراتكم طيبون والله وحشتونى جددااا     القبطان مازن من مصر : بحبكم .. عيد سعيد    

وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Unhappy وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
وفاة طفلة 11 سنة بسبب قلقها الشديد لضياع شقيقتها الصغيرة بمدينة ملاهي تبوك
وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها




في واقعة جعلت الحاضرين في ملاهي أحد الأسواق التجارية الكبرى في تبوك يجهشون في البكاء من هول الصدمة التي ألمت بهم وأبصروها بأعينهم وذلك بعد أن لقيت طفلة تبلغ من العمر 11 عاماً مصرعها بسبب سكته قلبية مفاجئة نتيجة قلقها وحزنها الشديد على ضياع شقيقتها "ليان" البالغة من العمر 3 سنوات .
وكانت الطفلة المتوفاة "طيف" اكتشفت فقدان شقيقتها الصغيرة فراحت تبحث عنها في كل مكان داخل الملاهي وهي في حالة من الخوف والهلع الشديد ما أدى إلى فقدانها الوعي وسقطت مغشياً عليها , وعلى اثر ذلك هم المتواجدين في الموقع لإسعافها وإيقاظها وحينما أفاقت تفاجأت بشقيقتها الصغرى تقف أمامها وبجوارها والدها ووالدتها بعد أن نجح المتواجدون في العثور عليها فقامت الطفلة "طيف" باحتضان شقيقتها , ثم توفيت على الفور بسبب سكته قلبية مباغته وحاول المتواجدين في الموقع بذل أقصى ما في وسعهم لإنقاذها لكن قدرها قد حان ورحلت الطفلة "طيف"عن عالمنا في مشهد أبكى جميع المتواجدين في الموقع.
ومن جهته قال والد الطفلة "عبدالله أسعد الفيفي" والحزن يعتصر قلبه أن طفلته لم تكن مصابه بأي أمراض بل كانت تتمتع بصحة جيدة ورجح السبب في وفاة طفلته بنوبة قلبية مفاجئة شدة حبها لأختها الصغيرة وكثرة تعلقها بها.
وتعقيبا على الواقعة صرح المتحدث الرسمي لصحة تبوك عودة العطوي أن طبيبة أمراض المخ والأعصاب والنفسية في مستشفى الأمير فهد بن سلطان بتبوك الدكتورة إيناس ابو العينين قالت أن هذه النوعية من حالات الوفاة يكون سببها التعرض لصدمة عصبية حادة نظراً لأن الطفلة لم تكن مصابة بأمراض , ولكن خوفها الشديد من عدم العثور على شقيقتها أثناء البحث عنها وخوفها الشديد تسبب في فقدانها الوعي نتيجة لإفراز هرمونات المخ في بؤرة اللاشعور , وكأنها بفقدان الوعي تهرب عن المشكلة التي تواجهها , وعندما أفاقت لم يستطيع جهازها العصبي أن يتحمل عودة أختها الصغيرة ما تسبب في حدوث توقف في القلب والدورة الدموية من هول الصدمة.


لا حول ولا قوة الا بالله
ما أصعب أن تفقد شخص غالى على قلبك




ذات صلة:

افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
بجد قصة صعبة أووووووووووووي
ربنا يارب يرحمها

افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
لا حول ولا قوة الا بالله
تسلم علي الخبر يا صحبي
ينقل للقسم المناسب

افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
شــكراً لمرورك مؤيد

افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
بجد قصة صعبة أووووووووووووي
ربنا يارب يرحمها



يااارب
شكــــراً لتوجدك




افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
ربنا يرحمها يارب
بجد المفروض محدش يعرض نفسه لصدمة كدة

افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
مرسي ع القصة يا عبده

افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
رب اغفر لها

افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
مشكووووووورارارا

افتراضي رد: وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها
مشكووووووورارارااااا



مواقع النشر (المفضلة)


وفاة طفلة بسب ضياع شقيقتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع