منتدي كريزى مان

منتدي كريزى مان (http://www.crezeman.com/vb/)
-   اخبار عامه,صحافه,حوادث,جرائم,قضايا (http://www.crezeman.com/vb/f92)
-   -   هدى عبد الناصر: سأختار شفيق من أجل الوحدة الوطنية (http://www.crezeman.com/vb/t182844.html)

العجمى 06-03-2012 10:38 PM

هدى عبد الناصر: سأختار شفيق من أجل الوحدة الوطنية
 
http://gate.ahram.org.eg/Media/News/...umb300x190.jpg
هدى جمال عبد الناصر

قالت الدكتورة هدى جمال عبد الناصر، نجلة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، إن التمسك بفكر جمال عبد الناصر ليس معناه تكرار ما قام به عبد الناصر، ولكن هناك ثوابت من بينها أنه كان ضد الدولة الدينية وضد استغلال الدين فى السياسة.

وأضافت هدى عبد الناصر فى اتصال هاتفى ببرنامج "ناس بوك"، مساء اليوم الأحد، لو كان حمدين صباحى والناصريين متمسكين بفكر جمال عبد الناصر كانوا هيتمسكوا بالدولة المدنية، ولا يتخذوا موقفهم هذا من جولة الإعادة، ففكر عبد الناصر لم يكن جامدًا وإنما كان متغيرًا وفقًا للأوضاع المحيطة.

تابعت: "كنت أفضل تشكيل محكمة ثورية لمبارك ونظامه بعد الثورة نفسها، ولا يمكن أن تعاد المحاكمة مرة أخرى، لأنه لا يمكن أن نضيع سنة ونصف السنة جديدة، ازدادت فيها الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها الشعب بشكل كبير".

وتعليقا على تأييدها للفريق أحمد شفيق، مرشحًا رئاسيًا فى جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية، قالت: "أنا أمام وضع بين اختيار مرشح مدنى ومرشح دينى، فمن أجل الوحدة الوطنية ومن أجل الحفاظ على الدولة المدنية سأختار الفريق أحمد شفيق، وأنا لا أعرفه من قبل، ويجب أن نختار الشرفاء من النظام السابق".

وبررت نجلة الرئيس الراحل، موقفها بأنه يجب أن تستعيد مصر وضعها دوليًا وإفريقيًا، وأنه من غير المعقول أن يضيع وقت أو طاقة جدد فى انتظار إعادة محاكمة مبارك ونظامه.

وأكدت هدى عبد الناصر خلال حديثها أن الجميع يريد المستقبل، وأن الضمانات كلها موجودة ويجب أن تسير السفينة.

وأشارت إلى أن الأصوات الباطلة لن يكون لها تأثير على نتيجة الانتخابات، وستكون مجرد سطر ينزل بالصحف لن يلتفت إليه أحد.


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +2 . الساعة الآن 04:05 PM .

Powered by vBulletin® Version 3.8.1 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

a.d - i.s.s.w