Eh S(21) تفسير حلم الفستان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العمر/18
العمل /طالبه جامعيه
الحاله الاجتماعيه/ عزباء
الحاله الصحيه /جيده و الحمدلله
بلد الاقامه/ الإمارات
وقت الرؤيا/مساء
الالتزام بالامور الدينيه/جيده و الحمدلله
كم مضى على الرؤيا/يوم واحد

رأيت في منامي أنه أنا و عماتي وبنات عماتي وبنات خالتي و أمي خرجنا مساءا إلى الخارج ورأينا في جهة اليمين بيت جيراننا به حفلة زفاف لكن لم يكن هناك أغاني فقط ليتات و معازيم , ثم مشينا وصلنا إلى حوش " براحة منزل " ليس في فريجنا " حارتنا " و كان هناك زفاف لا أعلم زفاف من و الحريم جالسات على الأرض و كان زحمه و تحتهم زوليه حمراء مربعه كبيره و لم تكن زوليه واحده بل أكثر , و أنا و عماتي وبنات عماتي و بنات خالتي و أمي كنا نمشي بينهم و أنا كنت أرتدي كندوره مخوره فوشية اللون و بها زخارف ذهبيه و هالكندوره عندي في الواقع و كان شعري مرفوعاً و شديد السواد كما هو في الواقع و أنا أمشي كنت واثقه من نفسي وكنت أقول سوف يخطبونني للعلم أنه ونحن نمشي كنا مسوين طابور و الحريم كانو نظرون إلينا و هناك من يركز النظر إلي , ثم تحول الوقت الضحى وذهبنا أنا و أمي وزوجة عمي إلى السوق وكنا نبحث عن فستان لزفاف لا أعلم زفاف من و كنا نبحث عن فستان بس أنا و أنا كنت أريد فستان أبيض ونحن نمشي رأينا أكثر من فستان أبيض فاختارت لي زوجة عمي فستان أبيض ثلجي أنيق طويل ذو أكمام قصيره و في الوسط حزام أحمر و به ورده سوداء وكان الحزام من الصوف " الكروشيه " ثم أحضر صاحب المحل قبعه كبيره من الكروشيه سوداء اللون و كانت دائريه و أمي ألبستني اياها أو زوجة عمي لا أذكر جيدا , و كانت جميله جدا علي و كان شعري شديد السواد و شديد النعومه و إلى آخر ظهري و الغره كانت إلى حاجبي , ولم أرتدي الفستان بل انتهى الحلم .
للعلم الفستان ليس فستان عروس بل فستان عادي للزفاف .

و عندما ذهبنا للسوق ركبنا سياره صفراء و كانت مفتوحه من الأعلى و يمكننا إغلاقها و أمي كانت تسوقها .

جعله الله في ميزان حسناتج يارب و اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين .

ذات صلة:

التعديل الأخير تم بواسطة انثى استثنائيه ; 02-06-2013 الساعة 05:03 PM